انطلاق برنامج عون لتدريب الشباب على برمجة تطبيقات الويب برعاية ايرثلنك

انطلق برنامج عون في الأول من شهر أكتوبر 2023، حيث يقام البرنامج برعاية رئيسة من ايرثلنك، وهو برنامج تدريبي مجاني يستمر لشهرين ونصف، يهدف إلى تطوير قدرات الشباب العراقي في مجال برمجة تطبيقات الويب.

البرنامج يقدم للمشاركين فرصة لتعلم لغة البرمجة التي تمكنهم من خلق عوالم رقمية مدهشة وتحويل أفكارهم الواقعية إلى واقع افتراضي رائع. كما يزيد من فرصهم في سوق العمل، حيث أصبحت البرمجة من أكثر الوظائف المطلوبة في الوقت الحالي.

يتكون البرنامج من دورات تعليمية عدة، حيث انطلق الكورس الأول منه، وهو كورس مجاني بالكامل، يتعلم فيه المشاركون برمجة تطبيقات الويب بشكل احترافي ويتعلمون ثقافة الاعمال واكتساب المهارات الناعمة التي لا تقل أهمية عن المهارات التقنية. كما سيتعلمون في هذا الكورس كيف يطورون مهاراتهم التقنية وكيف يحولون أفكارهم إلى مشاريع حقيقية تطبق على أرض الواقع.

يستهدف التدريب الشباب من عمر 22 إلى 35 سنة، ولا يشترط أن يكون لديهم خبرة قوية سابقة في البرمجة، فقط يتطلب أن يكونوا ممن يدرسون أو خريجين في تخصصات الحاسبات. ما عدا ذلك فإن كل ما يحتاجونه هو شغف وإصرار على التعلم والإبداع. وسيحصل المشاركون على شهادات معتمدة من ايرثلنك بعد اجتيازهم للاختبارات المطلوبة.

كما يستفيد برنامج عون من رعاية ايرثلنك، أكبر مزود لخدمات الإنترنت في العراق، والتي تسعى دائمًا إلى دعم الأنشطة التدريبية للشباب والتي تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. وخاصة الهدف 8، الذي يتعلق بتعزيز النمو الاقتصادي المطرد والشامل للجميع والمستدام، والعمالة الكاملة والمنتجة، وتوفير العمل اللائق للجميع.

تشهد الفعالية مشاركة كثير من الشركات التي أبدت اهتمامها بتوظيف الطلاب المتميزين في البرنامج والذين سيثبتون أنفسهم أثناء مدة التدريب. فضلا عن كثير من المفاجآت المفرحة للمشتركين والتي ستعلن عنها في بداية الدورة التدريبية.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أكتوبر ۲۵، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك ترعى حفل يوم السياحة العالمي في قلب بغداد

المقال التالي

ايرثلنك ترعى مؤتمر تيداكس بغداد لنشر الأفكار المبدعة

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top