كن وكيل ايرثلنك، انضم الآن!

أن تكون وكيل لنا يعني أن تستمتع بكل المميزات وبدون عناء، سجل معلوماتك الآن!

نحن فخورون بعراقيتنا، وبأننا خيار العراقيين الأول!

في ايرثلنك، نحن رواد ومبدعون، نقدم حلول الإنترنت والتكنولوجيا الرائدة في المستقبل. مهمتنا هي توفير حلول الإنترنت والأعمال بما يتجاوز حدود مزود خدمة الإنترنت مما يزيد من نمو الأعمال بمرونة وسرعة وثقة.

قصتنا

ايرثلنك سباقة لتكون الأولى في تقديم خدمات الإنترنت في العراق.

نشأت فكرة  إيجاد وكلاء لغرض إيصال خدمة الإنترنت لجميع مناطق العراق ولكل بقعة من البلاد، حيث كان الأمر سابقًا أقرب إلى المستحيل بسبب نقص البنى التحتية في العراق، الجدير بالذكر أن الموضوع لم يقتصر على ذلك فقط، بل أدى دورًا كبيرًا في تطبيق التكافل الاجتماعي في مجتمعنا من خلال توفير فرص عمل للناس للعمل كوكلاء لتزويد خدمة الأنترنت، مما صب في تقليل نسبة البطالة في العراق.

يضاف إلى ذلك، أن فكرة العمل كوكيل لخدمات الأنترنت قد ساهمت في تحسين المستوى التعليمي من خلال زيادة المعرفة بالتكنولوجيا في العراق. أن ايرثلنك، مع وكلائها، تشكل الآن عائلة كبيرة تضم جميع أطياف الشعب العراقي.

مميزات أن تكون وكيل ايرثلنك

certified

الوقت التشغيلي 99%

يتمتع وكلائنا بعلاقة عمل رابحة تمكنهم من الحصول على عائدات مادية كبيرة، لأننا نمتلك الشبكة الأكثر استقرارًا بين جميع مزودي خدمة الإنترنت في العراق.

support

دعم فني مستمر

لأن ايرثلنك حاضرة في مكان وكل بلدة، لذلك نعتمد على عدد كبير من الكوادر الفنية والتقنية المستمرة بالعمل على مدار الساعة لتوفير الدعم للشبكة.

Asset 1@4x

موثوقية عالية

يتمتع وكلائنا بالعديد من الحلول التقنية بضمنها إرسال فريق تقني متخصص إلى مكان البرج لضمان تنصيب جميع الأجهزة بشكل صحيح، إضافة إلى نصب البرج بأكمله وحل المشاكل الأخرى.

security

ضمان

تهتم ايرثلنك بوكلائها وبذلك تضمن ألا يتحمل أي منهم أي أضرار مالية، لذلك نحن نوفر اشتراكات تعويضية للوكلاء الجدد لتغطية جميع مستخدميهم.

كيف تصبح وكيلًا لايرثلنك؟

قم ببناء عملك من خلال الانضمام إلى عائلتنا!

كل ما عليك فعله هو تقديم طلب لايرثلنك من خلال زيارة موقع الشركة أو ملء الاستمارة على الجانب، أما بالنسبة للوكلاء الذين يرغبون في تغيير خدماتهم إلى ايرثلنك، يرجى إرفاق صورة بقائمة المشتركين تتضمن تواريخ نفاذ الاشتراكات الخاصة بهم، للحصول على تعويض لكل مستخدم.

الشروط والقيود

يتم تحديد الموقع المناسب للبرج عبر القيام بكشف لقياس المسافة بينه وبين الأبراج المجاورة التابعة لوكلاء آخرون في نفس المنطقة. كما سيتم الأخذ بعين الأعتبار عدد المشتركين في الأبراج القريبة التابعة لايرثلنك، وبعد إتمام جميع الإجراءات القانونية بين الوكيل والشركة يتم تفعيل البرج.

سياسة العمل مع ايرثلنك:

مهلة تسويقية

يمنح الوكيل مهلة شهرين للتسويق لخدمات البرج الجديد، بهدف تحقيق 21 مشتركًا.

برج معتمد

عند تحقيق الهدف والوصول لعتبة 21 مشتركًا فإن البرج سيكون معتمدًا لدى الشركة ويستمر بالعمل مع الحصول على جميع المميزات بضمنها الاشتراك المجاني.

برج غير معتمد

عند عدم الوصول للعدد المطلوب من الاشتراكات خلال المهلة التسويقية وتحقيق بين 11 إلى 20 مشتركًا سيتم إيقاف الاشتراك المجاني.

إنهاء العمل

في حالة عدم تحقيق 11 مشتركًا فيترتب على ذلك إلغاء البرج.

دمج الاشتراكات

الدمج بين خدمة ايرثلنك وشركات أخرى سيؤدي ذلك إلى إلغاء البرج ويتحمل الوكيل غرامة قدرها 3000 دولار.

كيفية شراء بطاقات الاشتراك؟

يمكن للوكلاء اختيار الحضور إلى الشركة وشراء بطاقات الاشتراك أو اختيار خدمة التوصيل الخاصة بنا.

إذا كنت وكيلًا؛ فإبمكانك طلب توصيل بطاقات الاشتراك واستلام طلبك وأنت في المنزل! يتم تقديم الطلبات من خلال البريد الألكتروني: order@earthlink.iq  على مدار الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وأيام العطل الرسمية، مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم الطلبات قبل حلول الساعة 12 ظهرًا.

أي طلبات يتم إرسالها بعد الساعة 12 ظهراً سيتم تحويلها إلى اليوم التالي.

اعتماد الدفع النقدي عند الاستلام.

إعادة تعبئة

الاشتراكات التجريبية

يتم استخدام هذا النوع من الاشتراكات للسماح للمستخدمين باختبار الخدمة لمدة 24 ساعة.، حيث يحصل كل وكيل على عدد من الاشتراكات التجريبية مايعادل  20% من إجمالي عدد مشتركيه وتتجدد في بداية كل شهر.
 
لطلب اشتراكات تجريبية إضافية، يمكنكم التواصل مع قسم الحسابات على البريد الإلكتروني: pins@eathlink.iq

تطبيق وكيل ايرثلنك

تحكم في كل شيء بنقرة زر!

يعتبر تطبيق وكيل ايرثلنك واحد من أفضل لوحات التحكم في مجال إدارة المستخدمين في عموم البلاد، والذي يمكن الوكلاء من:
 
• إدارة الحسابات المختلفة.
• تفعيل اشتراكات المستخدمين.
• تجديد اشتراكات المستخدمين.
• إدارة عمليات الدفع.
• تحديد الأسعار.
• طلب الدعم الفني.

سجل الدخول إلى إصدار سطح المكتب أو قم بتحميل تطبيق وكيل ايرثلنك:

   

آراء الوكلاء

آخر الأخبار والمقالات

تابع آخر الأخبار والمقالات

EC30EF73-6B19-425C-BF18-9106B67087A0Created with sketchtool.

الاتصال بالدعم الفني

نحن ملتزمون بدعم وكلائنا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على جميع المستويات ولتقديم أفضل الخدمات والخبرات إلى الوكلاء والعملاء المشتركين. يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا أو عن طريق إرسال تذكرة من تطبيق الوكلاء.

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Home User

Reseller

Business

Scroll to top