ايرثلنك ترعى مؤتمر تيداكس بغداد لنشر الأفكار المبدعة

شهدت العاصمة العراقية بغداد انطلاق مؤتمر تيداكس في 24 أيلول 2023، وهو مؤتمر مستقل ينظم تحت رخصة من منظمة تيد، والتي تهدف إلى نشر الأفكار الجديدة والملهمة في مختلف المجالات. حيث كانت ايرثلنك راعيًا ماسيًا للمؤتمر، كجزء من دعمها المستمر للشباب والثقافة والإبداع في المجتمع.

المؤتمر استقطب حضورًا شبابيًا واسعًا، حيث شارك عدد من المتحدثين البارزين في مجالات مختلفة، مثل الفن والأدب والعلوم والصحة والتعليم والريادة والإعلام. وطرح المتحدثون أفكارًا جديدة تناولت قضايا مختلفة ركزت أغلبها على حث الشباب على الإبداع والقيادة في المجتمع، وتحدي الصعوبات والاستفادة من الفرص.

وكان أحد أبرز المشاركين في المؤتمر النحات العراقي المعروف عالميًا أحمد البحراني، الذي اقترح على المنصة مبادرة لذوي الهمم، تهدف إلى توظيف قدراتهم الفنية والإبداعية في صناعة التحف والمجسمات من خامات بسيطة، حيث جاءه الرد مباشرة من الرئيس التنفيذي لشركة ايرثلنك د. علاء جاسم بتبني هذه المبادرة وقام البحراني بإهداء إحدى تحفه للدكتور علاء جاسم، تقديرًا لدوره في دعم هذه المبادرة واستجابته العاجلة للمقترح.

وأعرب د. علاء جاسم عن سعادته برعاية ايرثلنك لهذا المؤتمر، مؤكدًا أنه يعكس رؤية الشركة في دعم الأنشطة التي تسهم في نشر المعرفة والثقافة والإبداع في المجتمع. وأضاف أن ايرثلنك تولي اهتمامًا كبيرًا بأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وخاصة الهدف 8، الذي ينص على تعزيز النمو الاقتصادي المطرد والشامل للجميع والمستدام، والعمالة الكاملة والمنتجة، وتوفير العمل اللائق للجميع، والذي تصب مثل هذه الفعالية في تحقيقه.

وأشار إلى أن ايرثلنك تسعى دائمًا إلى تقديم خدمات تكنولوجية متطورة وجودة عالية لزبائنها، كما تسعى إلى دعم المواهب الشابة التي لديها أفكار مبتكرة في مجال التكنولوجيا. وأضاف أن ايرثلنك ستعمل على استمرار رعاية مؤتمر تيداكس بغداد في السنوات القادمة حيث قدمت الرعاية الماسية بالفعل للعامين 2023 و2024، كما ستعمل على تقديم المزيد من الفرص والمنح للمشاركين المتميزين.

وختم قائلاً إنه يأمل أن يكون هذا المؤتمر مصدر إلهام وتحفيز للشباب العراقي، وأن يساهم في نشر الأفكار التي تعود بالنفع على المجتمع والوطن. ودعا الشباب إلى المشاركة في المؤتمرات القادمة.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أكتوبر ۲٦، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

انطلاق برنامج عون لتدريب الشباب على برمجة تطبيقات الويب برعاية ايرثلنك

المقال التالي

‏Sumar Kids Day حدث

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top