ايرثلنك تقيم ماراثون (الاستدامة – أسلوب حياة) ضمن فعاليات أسبوع الأرض

مارثون ايرثلنك

انطلق ماراثون «الاستدامة – أسلوب حياة» الذي اقامته ايرثلنك بالتعاون مع جامعة بغداد وبمشاركة الفريق العراقي لهواة قيادة الدراجات. حيث شهد الماراثون مشاركة واسعة من قبل طلاب جامعة بغداد وبحضور الأستاذ هشام الذهبي وعدد من الشخصيات المؤثرة.

هذا الماراثون جاء في فعاليات أسبوع الأرض، ضمن برنامج ايرثلنك للتنمية المستدامة بهدف تحقيق الصحة الجيدة والرفاه. 

الاستدامة تجمع بين جامعة بغداد وايرثلنك

جامعة بغداد و ايرثلنك يتشاركان معًا تحت أهداف التنمية المستدامة ويعملان على تحقيقها معًا.

 وقال رئيس الجامعة الدكتور منير حميد إن الجامعة و«بالتعاون مع ايرثلنك  تبنّت فكرة  تحقيق هذه الأهداف الإنمائية، ونتجت عنه هذه المبادرة الجميلة ورسالة الى الجميع تقول: إن هذا الماراثون هو أسلوب حياة وواحد من الكثير من الفعاليات التي تجعل لكرامة الإنسان معنى.»

واضاف « أن هذه المبادرة بين جامعة بغداد وايرثلنك استجدت لوجود أهداف مشتركة بين الطرفين. وأن الجامعة تفتح ابوابها للمشاريع التفاعلية وشركة ايرثلنك مرحب بها دائمًا للمزيد من التعاون.»

فيما تحدث ممثل شركة ايرثلنك اوس عبد الودود قائلًا «من داخل أهم صرح ثقافي وتعليمي في عموم العراق اتقدم بالشكر الجزيل لجامعة بغداد على تعاونهم معنا، وعلى تنظيم هذا الماراثون الرائع ومنحنا الفرصة لنكون الراعي الرسمي لهذا الحدث الذي يعزز قيم التنمية من اجل خلق مستقبل أكثر إشراقًا للأجيال القادمة.»

حضور رائع ومشرف لهذا الماراثون

شارك في الماراثون عدد من الشخصيات البارزة على رأسها رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية والاستاذ هشام الذهبي وعدد من الجهات الرسمية والشخصيات المؤثرة. أشار الأستاذ هشام الذهبي بقوله «نحن من خلال ايرثلنك استطعنا تحقيق 12 هدفًا من أهداف التنمية المستدامة. ونتمنى ان يكون هذا المهرجان الكبير انطلاقة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة. ونتمنى ان يكون هذا المهرجان الكبير انطلاقة نحو تحقيق أهداف أكبر، وكل الأمل بشبابنا لانهم النواة لتحقيق الأهداف.»

وأضاف «أن مستقبل أطفالنا يتوقف على مثل هذه المبادرات، شكراً لايرثلنك لتبنيها لموضوع الاستدامة ونتمنى أن يتطور أكثر في المستقبل.  ونأمل أن توقظ هذه الخطوة الناس، فهنالك الكثير من المخاطر تحيط بنا ولا ندرك حقيقتها، نتمنى من الناس أن تهتم بالتنمية المستدامة للحفاظ على ثروات الأرض من أجل الأجيال القادمة»

في ختام الفعاليات تم منح الميداليات للمتسابقين وتم تكريم عدد من الشخصيات البارزة من قبل شركة ايرثلنك فيما منح رئيس جامعة بغداد الدكتور منير حميد شركة ايرثلنك درع التكريم تثميناً لجهودها في انجاح هذا المارثون.

ايرثلنك من الشركات القليلة  في العراق التي تمتلك قسمًا خاصًا للعمل على برنامجها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة حيث تعمل على تحقيق 12 هدفًا من اصل 17 هدفًا. لم يكن هذا الماراثون هو الأول لايرثلنك بل سبقه ماراثون خطوة صغيرة… كبيرة الذي شارك به نحو 3000 طفل. وغيرها الكثير من النشاطات والفعاليات في جانب الصحة والرفاه والتعليم الجيد والبيئة والمجتمع.  

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أبريل ۲٤، ۲۰۲۲
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

دعمًا للتعليم… ايرثلنك تجهّز جامعة بغداد بشاشات ذكية

المقال التالي

التكنولوجيا والبشرية: مستقبل منتصر أم منهار؟

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top