دعمًا للتعليم… ايرثلنك تجهّز جامعة بغداد بشاشات ذكية

جهزت شركة ايرثلنك كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد بشاشات ذكية تفاعلية من مناشئ عالمية. ويأتي هذا الشيء ضمن حملة (تعليم رصين لمستقبل مشرق)، التي اطلقتها الشركة دعماً للتعليم الجيد الذي يعتبر أحد الأهداف التي تعمل ايرثلنك على تحقيقها ضمن برنامجها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ايرثلنك راعي دائم للعملية التعليمية في العراق

من جانبه أشار عميد كلية العلوم السياسية في جامعة بغداد الدكتور عادل عبد الحمزة قائلاً: « الشكر الجزيل والعرفان الكبير لشركة ايرثلنك والقائمين على هذه المبادرة؛ لدعم العملية التعليمية في الاساليب والادوات التي نفتقر لها والتي تساهم في تسهيل هذه العملية على الطلاب والكادر التدريسي.»

وأضاف «إن هذه المبادرة الفريدة إن دلت على شيء فهي تدل على اهتمام ايرثلنك بالتعليم والتنمية المستدامة. وإغناء الكادر التدريسي بالبنى التحتية والأدوات التعليمية الحديثة والذكية. التي نحن بأمسّ الحاجة لها ونفتقد لها كثيراً وبدورها تساعد على الانتقال النوعي بالعملية التعليمية. يمكن لمثل تعاون كهذا أن يلقي بظلاله للنهوض بالواقع التعليمي بشكل تدريجي في العراق»

وأكد عبد الحمزة «نحتاج مساحة وجهداً ووقتاً حتى تتبلور نتائج مثل هذه التعاونات والإسهامات. ونتمنى من جميع الشركات ومنظمات المجتمع المدني أن تحذو هذا الحذو. وان تدعم العملية التعليمية في مثل هذه الإسهامات؛ لأننا نمرّ بمرحلة تتطلب تظافر الجهود بين الجميع للنهوض بواقع بلدنا العراق وهذا هو الأهم»

ايرثلنك وجامعة بغداد تعاون دائم في نختلف المجالات

لم يكن هذا التعاون هو الأول الذي يجمع بين ايرثلنك وجامعة بغداد بل أُقيمت الكثير من الفعاليات التي جمعت بينهما؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي شملت مجالات مختلفة كالتعليم والصحة والبيئة والمجتمع. آخرها كان فعاليات أسبوع الأرض الذي تضمن العديد من الجوانب والفعاليات  بحضور أكبر فريق دراجات هوائية في الشرق الأوسط وحضور مميز من الشخصيات المؤثرة. تخطط ايرثلنك الآن بالتعاون مع جامعة بغداد ايضاً لحملة تشجير كبيرة داخل الجامعة في الأيام القادمة.

ايرثلنك لديها الكثير من الإسهامات في مجال التعليم ضمن برنامجها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. حيث سبق وأن قدمت الدعم الكامل لأول مشروع تعليم الكتروني في العراق. بالإضافة تقديمها المنح الدراسية للطلبة المتفوقين فضلاً عن التدريب الصيفي ومشروع تطوير الذي يساهم في تأهيل 1000 شاب خريج الى سوق العمل. 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أبريل ۲۳، ۲۰۲۲
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تتعاقد مع نوكيا لتطوير شبكات الإنترنت في 8 محافظات عراقية

المقال التالي

ايرثلنك تقيم ماراثون (الاستدامة – أسلوب حياة) ضمن فعاليات أسبوع الأرض

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top