احتلت ايرثلنك المركز الأول في قائمة شركات الاتصالات ذات الوجود الأكبر داخل منصة LinkedIn في العراق، والمركز الـ 45 في قارة آسيا، حسب تقرير أعدته DSMN8.
وفي الوقت الذي يعكس فيه حجم شركة ايرثلنك كأكبر شركة عراقية في قطاع الإنترنت نتائج واضحة على هذا التقرير؛ إذ تقوم كوادرها الموجودة في منصة LinkedIn بمشاركة المحتوى يوميًا. يبدو أن بيئة العمل الداخلية تلعب دورًا كبيرًا في حث الموظفين على مشاركة المحتوى المتعلق بالشركة، مما يعمل على تمثيل العلامة التجارية، فضلًا عن زيادة المبيعات للشركات الصغيرة غير المعروفة والناشئة.
تبين منصة LinkedIn إن المحتوى الذي يشاركة الموظفون عبرها يحصل عادةً على معدل نقر (Click-through) يبلغ ضعف ما تحصل عليه شركتهم. فإذا كان عدد الموظفين الذين يقومون بمشاركة المحتوى حول الشركة يبلغ 3 فقط؛ فإنهم يولدون 30% من مجموع التفاعل Engagement للنشاط التجاري العادي.
ولا تأتي هذه الاحصاءات من قيام منصة LinkedIn بتطبيق برمجيات خاصة لتحديد وصول المحتوى الذي تشاركه العلامات التجارية، وزيادة وصول المحتوى الذي يشاركه الموظفون. بل تنجم عن تأثير مختلف تمامًا، وهو كون المحتوى صادر من إنسان بدلًا من علامة تجارية. مما يؤثر في طريقة استقبال الطرف الآخر للمحتوى من جوانب نفسية.
إذا كنت ترغب بزيادة تمثيل العلامة التجارية، أو الاستفادة من المبيعات الإضافية المحتملة التي قد يوفرها لك موظفيك السعداء عبر LinkedIn؛ فعليك أولًا أن تعمل على تحسين بيئة العمل الداخلية. ذلك أن دفع الموظفين بشكل مباشر على مشاركة المحتوى المتعلق بالشركة يدفعهم إلى نشر محتوى يفتقر إلى الشغف، ويحوله إلى محتوى مباشر لما تنشره العلامة التجارية.
ويلعب تحسين بيئة العمل الداخلية الدور الأكبر في زيادة الإنتاجية، ودفع الموظفين على نشر المحتويات الإيجابية حول الشركة. والتي قد تنبع من سعيهم إلى تنشيط اتصالاتهم عبر المنصة، وإظهار مدى خبرتهم بطبيعة العمل، وجوانبه المختلفة.
يبقى أن نذكر أن مشاركة موظفي الشركة للمحتويات المتعلقة بالشركة، أو تلك العامة التي تمثل آراءهم، وخبراتهم الشخصية؛ ينعكس بشكل أو بآخر على صورة العلامة التجارية. وكلما زاد وجود موظفي الشركة في LinkedIn، ومشاركتهم للمحتويات؛ كلما انعكس ذلك على تحسين صورة الشركة وأنها يقودها خبراء محترفون في المجالات كافة.
ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink
جميع الحقوق محفوظة لـ ايرثلنك © 2022
عربي | ||
English | ||
EarthLink is a Home User app and Reseller App is an app for resellers to keep a track on their business.
يتطلب التقديم لإنشاء برج جديد من ايرثلنك ارسال طلب يحتوي على الموقع الجغرافي المقترح للبرج بصيغة KML لتتمكن فرقنا التقنية من معرفة ودراسة الموقع. ولتحصل على الموقع بهذه الصيغة بإمكانك استخدام خرائط google بعد تسجيل بإستخدام حسابك الشخصي من Gmail. وقم بفتح “خرائط Google” ثم انتقل الى القائمة بالضغط على المربع بجوار مربع البحث “ابحث في خرائط Google” واضغط على “أماكنك المفضلة” في القائمة التي ستظهر.
في القائمة الجديدة التي ستظهر انتقل من “مصنف” الى “الخرائط” بالضغط على الكلمة،
ثم اختر “انشاء خريطة” الموجودة في اسفل القائمة. سيقوم الموقع بتحويلك الى صفحة
جديدة، قم بالبحث عن موقع البرج في الخارطة وتحديده. بإمكانك استعمال “إضافة علامة” الموجودة في اعلى الصفحة لتحديد الموقع وتسمية العلامة ثم حفظها.
الان، يمكنك حفظ الخريطة بصيغة KML بالتوجه الى النقاط الثلاثة المقابلة لعنوان الخريطة في النافذة البيضاء اعلى الصفحة، واختيار “تصدير الى ملف KML” قم بوضع علامة صح امام مربع ” تصدير الى ملف KML(لدعم كامل للرموز، استخدم KMZ) ثم اضغط على تنزيل. وقم بإرفاق الملف الذي تم تحميله مع طلب انشاء البرج.