هويتنا

فخورون بعراقيتنا، وبكوادرنا العراقية 100% التي تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الإسبوع لتوفير أفضل الخدمات، وهو ما مكننا من أن نكون الخيار الأول في العراق.

قصتنا

بدأنا بالعمل سنة 2005، وتمكنا خلال سنوات قليلة من تحقيق نجاح كبير لتصبح ايرثلنك أكبر مزود خدمة إنترنت في العراق. نحن حاضرون بقوة في جميع مدن وقرى العراق، كما إننا متواجدون في بعض من المدن الكبرى حول العالم، إيرثلنك لم تعد مجرد مزود خدمة إنترنت، نحن نقدم الآن جميع الحلول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ICT، وخدمات مراكز البيانات، والخدمات المدارة من قبل إيرثلنك للأعمال والمؤسسات الحكومية في العراق، والمزيد من الخدمات.

فرق ايرثلنك

أكبر فريق دعم فني في العراق

فرقنا التقنية موزعة في معظم محافظات العراق، يمكننا الوصول اليك اينما كنت خلال نصف يوم لتوفير الدعم الفني الذي يرضيك.

finance

قسم الحسابات

تزويد الوكلاء ببطاقات الانترنت
finance2

قسم الحسابات

تزويد الوكلاء ببطاقات الانترنت

التغطية والتواجد

أينما تكون.. نصل إليك

0
محافظة
0
فريق عمل متخصص
0
مكتب
0
موقع واي فاي مجاني
0
وظيفة متاحة

رؤيتنا

نحن في إيرثلنك، رواد ومبتكرون لخدمات الإنترنت وحلول التكنولوجيا للمستقبل.

رسالتنا

نحن في إيرثلنك نقدم خدمات الإنترنت بحلول متكاملة متميزة بالسرعة، والمرونة، والثقة لتطوير الأعمال وتوفير ميزات وحلول تكنولوجية ريادية لعملائنا.

قيمنا الأساسية

الشغف: المبادرة وحب العمل. الأداء: السعي الدائم لتقديم أداء متميز يتخطى التوقعات. الابتكار: التفرد وتبني الأفكار الجديدة.

أسلوب العمل في ايرثلنك

إعادة تعريف الممكن

ساعات العمل

نعمل طوال أيام الإسبوع وعلى مدار الساعة لضمان تقديم الخدمات التي تنال رضاكم. ونهدف لتوفير حلول الإنترنت والأعمال بما يتجاوز حدود مزود خدمة الإنترنت بالاعتماد على المرونة والثقة.

Earthlink employees

ملتقى الإبداع

في ايرثلنك، نحن رواد ومبتكرين لحلول الإنترنت والتكنولوجيا الرائدة في المستقبل.

آخر الأخبار

ابق على اطلاع مع أخبار ومقالات ايرثلنك

نحن فخورون بعراقيتنا، وبأننا خيار العراقيين الأول!​​

إيرثلنك للاتصالات شركة رائدة في مجال تزويد خدمات الإنترنت أسست سنة 2005، وفي سنوات قليلة أصبحت إيرثلنك أكبر مزود خدمة إنترنت في العراق، نحن حاضرون بقوة في جميع مدن وقرى العراق، كما إننا متواجدون في بعض من المدن الكبرى حول العالم، إيرثلنك لم تعد مجرد مزود خدمة إنترنت، وإنما نقدم الآن جميع الحلول لتكنلوجيا المعلومات والاتصالات ICT، وخدمات مراكز البيانات، الخدمات المدارة من قبل إيرثلنك للأعمال والمؤسسات الحكومية في العراق، والمزيد من الخدمات.

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Home User

Reseller

Business

Scroll to top