• 15 عام على تأسيس ايرثلنك

    تخللت هذه الأعوام سلسلة من المشاريع والابتكارات التي مكنت ايرثلنك من أن تكون خيار العراقيين الأول، وأكبر مجهز لخدمات الإنترنت في العراق.
  • الشركة العراقية الأكبر والأسرع نموًا

    تحصل على جائزة مزود الخدمات الأسرع نموًا في العراق لاعتمادها منذ بداية تأسيسها على الحلول المبتكرة لإيصال خدمات الإنترنت بأسعار معقولة إلى المواطنين العراقيين.
  • ايرثلنك للاتصالات والإنترنت

    الشركة العراقية الأولى في ابتكار الحلول وتقريب المستقبل، والتي تعمل على تقديم خدمات الإنترنت بحلول متكاملة متميزة بالسرعة، والمرونة، والثقة لتطوير الأعمال.

النجاح الأسرع.. والتغطية الأكبر في العراق

بدأت رحلتنا كمجهز لخدمات الإنترنت سنة 2005، وتمكنا طوال السنين الماضية من تحقيق نجاحات متتالية جعلت منا روادًا في تزويد خدمات الإنترنت للمنازل، والشركات، والمؤسسات الحكومية.

واليوم؛ نفتخر بكوننا أكبر مجهز لخدمات الإنترنت في العراق، إذ تغطي شبكتنا 15 محافظة عراقية، وتتوزع فرقنا التقنية في المحافظات الخمس عشرة لنوفر دعمًا فنيًا متكاملاً للزبائن كافة في وقت قياسي.​

عمر العاني

عمر العاني

رئيس دائرة العمليات

إن جودة خدمات الإنترنت واستقراريتها هي من اولوياتنا، وكذلك توسيع الشبكة لتغطية المزيد من المناطق بشكل مستمر. لذلك؛ تستثمر ايرثلنك معظم أرباحها السنوية في تطوير البنى التحتية للشبكة، وتحديث الأجهزة والمعدات بشكل مستمر بالتعاون مع شركائها من الشركات العالمية.

محمد-العواد

محمد العواد

رئيس دائرة الشؤون المؤسسية

إن كوادرنا العراقية 100%، والتي تعمل طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة لتقديم خدمات الإنترنت للمواطنين العراقيين، كان لها الفضل الأكبر في تحويل ايرثلنك من مشروع صغير أطلقه مجموعة من الشباب إلى مجهز خدمات الإنترنت الأول والأسرع نموًا في العراق، والأكبر من حيث عدد العاملين وسعة شبكات البنى التحتية.

علي-طلعت

علي طلعت

مدير عام قسم الصيانة الميدانية

كان من أبرز التحديات التي واجهت ايرثلنك هو تحدي توفير الطاقة اللازمة لعمل الأجهزة. بسبب إيصالنا الإنترنت إلى مناطق لم تصل إليها شبكة الكهرباء الوطنية. وقد تمكنا من تذليل هذه العقبة بالاعتماد على الطاقة الشمسية في 103 موقع عمل، ولن نتوانى عن تقديم أي حل آخر مهما تطلب تنفيذه من جهد  أو تكاليف مالية ، في سبيل تطوير قطاع الاتصالات العراقي.

حسام-محمد

حسام محمد

مدير عام قسم الدعم الفني

نفخر بامتلاكنا أكبر فريق دعم فني في العراق. إذ تتوزع فرقنا التقنية في معظم المحافظات، مما يمكننا من تقديم الدعم الفني الموقعي خلال نصف يوم، متميزين بذلك عن باقي مجهزي الإنترنت العاملين في العراق.

علي النقيب

علي النقيب

مدير عام قسم البحث والتطوير

لقد كانت رحلة ايرثلنك طوال الـ 15 سنة الماضية مضنية، تخللتها مصاعب كثيرة تحف بقطاع الاتصالات في العراق، وتحد من قدرات مجهزي الإنترنت كافة، لكن امتلاكنا لفريق تطوير ذو مهارات عالية يسعى لمواكبة آخر التقنيات، وتقديم الحلول الريادية والمبتكرة؛ جعل ايرثلنك تحتل مركز الصدارة بتقديمها ما يستحقه المواطن العراقي من خدمات إلكترونية عالية الجودة.

احمد شاكر

أحمد شاكر

المستشار الاستراتيجي

لقد حرصنا على توفير خدمة الإنترنت الأكثر استقرارية في العراق باعتمادنا على أكبر عدد من مصادر الوصول للإنترنت. وتعمل مصادرنا البديلة لتوفير الإنترنت عند حدوث انقطاع في المصادر الرئيسة. وهو ما يميزنا عن باقي مجهزي الإنترنت العاملين في العراق، إذ أننا نقدم خدمات الإنترنت الأكثر استقرارية بين باقي المجهزين.

زيد مهدي

زيد مهدي

مدير عام قسم الاستثمار

نبتكر المستقبل.. ونقدم حلول وخدمات وتقنيات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وخدمات إيصال البيانات الأكثر تطورًا لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والكبرى العاملة في العراق التي تساهم في تسهيل جميع أعمالهم، وتطوير الاقتصاد العراقي.

عامر محمد

عامر محمد

مدير عام قسم المشاريع

يمكننا أن نقول أن قطاع الاتصالات العراقي اتكأ على حلول ايرثلنك الريادية طيلة الأعوام الـ 15 الماضية. إذ كنا مجهز خدمات الإنترنت الوحيد الذي سعى وباستمرار لاستخدام مختلف التقنيات في نصب أبراج الإنترنت، وتمديد الكوابل الضوئية، وانشاء مراكز البيانات؛ لضمان إيصال خدمات الإنترنت إلى كافة أنحاء العراق.

72801590044307801

عاصف علي

رئيس قسم التواصل المؤسساتي

إن انتشار خدمات ايرثلنك السريع في 15 محافظة عراقية خلال 15 سنة فقط ما كان ليتحقق لولا الزيادة السريعة في الطلب على خدمات ايرثلنك في تلك المناطق. مما مكننا من أن نكون أكبر مجهز لخدمات الإنترنت في العراق، والأسرع نموًا أيضًا.

التغطية

تتوفر خدمات ايرثلنك في المحافظات العراقية كافة ما عدا إقليم كردستان، كما تمتد شبكتنا من شمال العراق وحتى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه. ولأننا نهدف للمحافظة على مسافة قريبة بيننا وبين زبائننا؛ تنتشر مراكز ايرثلنك وفرقها التقنية في 15 محافظة عراقية، لنتمكن من الوصول إلى الزبائن خلال وقت قصير لا يتجاوز نصف يوم وتقديم  الدعم الفني السريع في المواقع المتعددة.

فرق العمل

قمنا ببناء وتطوير أكبر فريق للدعم الفني في العراق، فضلاً عن فرق التخطيط، وفرق البحث والتطوير، وفرق الإدارة، وفرق الصيانة الوقائية، وغيرها من الأقسام.
اليوم؛ نحن مجموعة من الفرق المنظمة من ذوي الخبرة والكفاءة. ونسعى دومًأ إلى تطوير حلول مبتكرة، وتعلم تقنيات جديدة، وتنفيذ مهمتنا في توفير خدمات سريعة ومرنة ودقيقة للشركات، وقيادة زبائننا من خلال عالم التكنولوجيا المتغير.

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top