ورش تدريبية جديدة ضمن ايرثلنك كامب

في إطار مبادرة #ايرثلنك_كامب، نظمت شركة ايرثلنك ورش تدريبية متخصصة في قطاع الإنترنيت، استفاد منها 75 مشتركاً من مختلف المحافظات العراقية. وتهدف هذه المبادرة إلى تطوير مهارات الشباب العراقي وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل الرقمي.

وشارك في تقديم الورش ثلاثة مدربين محترفين من شركة ايرثلنك، هم السادة أحمد نعمان، مصطفى خضير ومصطفى حسين. وتناولت الورش موضوعات مختلفة، منها أساسيات الدعم الفني وكيفية التعامل مع العملاء، وأسس الشبكات والكيبل الضوئي وآلية عمله. وأكد المدربون على أهمية هذه الموضوعات في تحسين جودة خدمة الإنترنيت وزيادة رضا العملاء.

وصرح مسؤول التدريب والتطوير في ايرثلنك أحمد رافع قائلا: «لقد حاولنا في هذا التدريب تغطية حلقات متكاملة الأركان حيث تناولنا في ورشة الشبكات موضوع الهوائيات وفي ورشة الكابل الضوئي تناولنا الربط السلكي وفي الورشة الثالثة حاولنا أن نغطي حلقة خدمة الزبائن المرتبطة بهذه الأعمال. وبهذا حاولنا أن نمرر المتدربين بثلاثة أركان مهمة في مجال عمل تزويد خدمات الإنترنت. ومن خلال اطلاع المتدربين الشباب على هذه المحاور سوف يمكنهم هذا من اختيار المجال الأنسب لهم في قطاع الإنترنت.»

وأبدى المشاركون في الورش رضاهم عن المستوى التدريبي والمعلومات التي حصلوا عليها، مشيرين إلى أنها ستساعدهم في تطوير قدراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على فرص عمل في قطاع الإنترنيت. كما شكروا شركة ايرثلنك على هذه المبادرة الهادفة والمفيدة للشباب العراقي.

مبادرة #ايرثلنك_كامب هي مبادرة تدريبية صيفية تهدف إلى تأهيل الطلاب الجامعيين في مجالات التكنولوجيا والمعلوماتية، وتمكينهم من الحصول على فرص عمل في السوق العراقي. وتقوم شركة ايرثلنك بتنظيم هذه المبادرة بالتعاون مع مختلف الجامعات العراقية، وتوفير مدربين محترفين ومواد علمية متطورة للطلاب المشاركين. وتشمل الموضوعات التي يتم تدريسها في هذه المبادرة الأنظمة البرمجية، والشبكات، والدعم الفني، والتعامل مع العملاء، وغيرها من المهارات اللازمة للانخراط في بيئة العمل الرقمية. ويحصل الطلاب على شهادات تدريبية بعد اكمال المادة العلمية.

تنطلق ايرثلنك في سعيها الدائم لتنظيم وتمويل ودعم الأنشطة التدريبية للشباب كون هذه الأنشطة تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. وتصب بشكل خاص في تحقيق الهدف الثامن منها، والذي يتعلق بتعزيز النمو الاقتصادي المطرد والشامل للجميع والمستدام، والعمالة الكاملة والمنتجة، وتوفير العمل اللائق للجميع.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ٦، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تقدم ورشة مجانية لتقديم نموذج أعمال ناجح ضمن مبادرة “إثراء”

المقال التالي

ايرثلنك توزع هدايا العيد للأطفال من مرضى السرطان

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top