ايرثلنك توزع هدايا العيد للأطفال من مرضى السرطان

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، قامت شركة ايرثلنك لخدمات الإنترنت، بزيارة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، وهي مؤسسة خيرية تعنى برعاية الأطفال المصابين بالسرطان، ووزعت عليهم الهدايا والعيديات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقال مدير المسؤوليات الاجتماعية في ايرثلنك، حسين أموري، في تصريح له: «إن هذه المبادرة تأتي من منطلق حرصنا على دعم الأطفال المحاربين الذين يواجهون مرض السرطان بشجاعة وصبر، ونريد أن نسعد قلوبهم ونرسم البسمة على وجوههم في هذه مناسبة العيد السعيدة. كما نقدر جهود مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام في تقديم الرعاية الطبية والنفسية والاجتماعية لهؤلاء الأطفال والاهتمام بهم وبأسرهم».

من جانبه، أعرب ممثل مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام (××××) عن شكره وتقديره لشركة ايرثلنك على هذه المبادرة الإنسانية، وقال: «إننا نثمن هذه اللفتة الكريمة من شركة ايرثلنك، التي تعكس حسها المجتمعي وتضامنها مع الأطفال المصابين بالسرطان، ونأمل أن تتكرر مثل هذه المبادرات من قبل الشركات والمؤسسات الأخرى، لأنها تساهم في رفع معنويات الأطفال وتشجيعهم على مواصلة العلاج والتحدي».

وتعد مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام من أبرز المؤسسات الخيرية في العراق، التي تهتم بالأطفال المصابين بالسرطان، وتوفر لهم العلاج اللازم والدعم النفسي والاجتماعي، بالتعاون مع الجهات المانحة والمتطوعين. وتستقبل المؤسسة الأطفال من مختلف المحافظات العراقية، وتسعى لتحسين جودة حياتهم وتخفيف معاناتهم.

من جهة أخرى فإن هذا النشاط لا يمثل فقط مبادرة إنسانية من شركة ايرثلنك، بل يندرج أيضا ضمن برنامجها للتنمية المستدامة، الذي يسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. ومن بين هذه الأهداف، هدف الصحة الجيدة والرفاهية، الذي يهدف إلى تقليل معدلات الوفيات والمرض بين الأطفال والشباب، وتوفير الرعاية الصحية الشاملة والميسورة والجودة للجميع، وتعزيز البحث والابتكار في مجال الصحة، وزيادة التوعية والتثقيف الصحي. ومن خلال دعمها للأطفال المصابين بالسرطان، تساهم شركة ايرثلنك في تحقيق هذا الهدف، وتظهر التزامها بالمساهمة في تنمية المجتمع الذي تعمل فيه.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ۸، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ورش تدريبية جديدة ضمن ايرثلنك كامب

المقال التالي

ورشة ايرثلنك التدريبية بالتعاون مع نقابة المهندسين

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top