دليلك إلى عالم الألعاب .. نقطة البداية

الألعاب

أهلًا بك في عالم الألعاب، في عالم سوف تعشقه على مر السنين، نحن هنا سنقودك للبدء بطريقك من اختيارك الحاسوب، وصولًا لمنشأ محتوى أخبار الألعاب، فهل أنت متحمس؟ فلنبدأ بالاقتراح لك أفضل المواقع والبرامج التي سوف تهمك للدخول في هذا العالم الرائع!

  • موقع Pcpartpicker.com

هل تود الدخول إلى عالم الكيمرز؟ أو تطوير تجميعة حاسوب؟ ما عليك سوى الدخول إلى هذا الموقع وسوف تقوم ببناء حاسوب أحلامك بسهولة! أو ترى أفضل التجميعات وفرزها حسب السعر والتصويتات والآراء.

  • موقع www.game-debate.com

بعد اختيارك الحاسوب المناسب لك، وتود الآن بشراء الألعاب والبدء بلعبها، لا تتعجل، فقبل أن تشتري لعبة عليك التأكد هل هي ستعمل وفق المواصفات التي قمت بشرائها أم لا، لذا عليك زيارة هذا الموقع وكتابة مواصفات حاسوبك واختيار اللعبة المراد تشغيلها، والتأكد من توافقها مع حاسوبك، وهنالك موقع آخر لكنه أقل دقة يدعى www.systemrequirementslab.com يمكنك الاستعانة به أيضًا.

  • موقع Cheapdigitaldownload.com

الموقع رقم 1 في شراء الألعاب الأصلية، حيث ستتمكن من شراء أي لعبة بأرخص سعر، ويشمل البرامج وأنظمة التشغيل أيضًا، حيث يقوم على مبدأ المقارنة بين المتاجر من ناحية الأسعار والميزات، ويفرزها من الأرخص إلى الأغلى، وما عليك سوى اختيار المتجر المناسب وشراء الذي تود شراءه.

  • برنامج Driver Booster

من هذا الموقع ستقوم بتحميل برنامج تحديث وتعاريف حاسوبك، رائع ومميز ودقيق في اختيار التحديث، يكاد يخلو من الأخطاء التي تضر حاسوبك، كما أنه مجاني ويساعدك على تحميل مختلف التطبيقات التي تحتاجها ألعابك للتشغيل.

https://www.iobit.com/en/driver-booster.php

  • موقع www.twitch.tv

قد يراودك الفضول لمعرفة ماذا يفعل عالم الألعاب حاليًا، لذا هذا الموقع هو الأول عالميًا من ناحية البث المباشر للألعاب، حيث ستشاهد آلاف الأشخاص يلعبون ألعاب بث مباشر والكثير من الناس يشاهدوهم في نفس الوقت ويتفاعلون معهم، وما المانع في أن تكون مستقبلًا لاعباً محترفاً ومحبوباً والانضمام في البث المباشر والبدأ بكسب الأرباح!

  • برنامج Discord

لكي لا تكون وحيدًا في اللعب، ابدأ بإضافة اصدقائك على الدسكورد وابدأ بالتواصل أثناء لعبك معهم، سيضيف متعة خيالية لن ترغب بتفويتها!

Discord.com

  • موقع Steamcommunity.com

انضم لمجتمع الكيمرز الخاص بالموقع العالمي Steam، حيث يمكنك طرح أي استفسار أو مشكلة واجهتك وسيرد عليك اعضاء الموقع، كما يمكنك البحث عن أي شخص قام بطرح سؤال نفس سؤالك والبحث في التعليقات عن الإجابة.

  • موقع Nichegamer.com

لكي تكون على اطّلاع بآخر أخبار الألعاب؛ عليك تجربة هذا الموقع، حيث سيطرح الأخبار أول بأول في مقالات تفصيلية، ويمكنك أيضًا الإطلاع على موقع ign.com الذي أيضًا يهتم في نفس المجال.

هل أنت الآن متحمس لخوض عالم الألعاب؟ هذه فرصتك! ابدأ الآن فمن يعلم؟ ربما ستكون نجمًا بارزًا في الألعاب وتبدأ بجني الكثير من الأموال عند دخولك البث المباشر والفوز بالبطولات التي تقام في مختلف أنحاء العالم.

تعرف الآن على اشتراك MORE المخصص للألعاب الإلكترونية.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
ديسمبر ۳۰، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

5 تطبيقات مهمة في مجال الاتصال والإنترنت عليك تحميلها

المقال التالي

انخفاض إنتاجية الموظفين .. أسبابها وطرق معالجتها

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top