ايرثلنك أول شركة عراقية تشارك بمؤتمر FTTH بألمانيا

أعلنت شركة ايرثلنك للاتصالات مشاركتها بمؤتمر FTTH في برلين في ألمانيا لمدة ثلاثة أيام وبحضور نحو 3300 زائر ومتخصص في مجال الاتصالات والانترنت بالعالم. 

 

وقالت ايرثلنك، في بيان لها “عُقد مؤتمر FTTH في برلين لمدة ثلاثة أيام، للفترة من 19- 21 آذار. تخللها عقد 24 ورشة عمل، تناولت مواضيع المنتجات والخدمات المتاحة لتقنيات الكابل الضوئي، وبعض الحلول للمشاكل الدورية التي تواجه هذه التقنيات”.

وبينت “المؤتمر شهد مشاركة شركات عالمية مثل Trimble، Adchina، AVM، IQGEO، Genixis، Omelcom، بالإضافة إلى غيرها من الشركات المشاركة، فيما حضر المؤتمر أكثر من 3300 زائر، وأكثر من 180 متحدثاً، و120 من الرعاة والشركاء، وكان المؤتمر منصة للمهتمين في هذا المجال لتبادل المعلومات والخبرات بينهم”.

 

وأشارت إلى أن “الدكتور علاء جاسم موسى، رئيس مجلس الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرئيس التنفيذي لشركة ايرثلنك للاتصالات، قدم عرضاً تفصيلياً استعرض خلاله وضع الـ FTTH في المنطقة، كما تناول الخطاب استراتيجيات انتشار البنية التحتية الخاصة بالكابل الضوئي والتحديات التي تواجهها، وتوسيع تغطيتها عبر المنطقة”.

 

ووفقاً للبيان فإن “الرئيس التنفيذي أكد على النمو الكبير في عدد المنازل التي وصلتها خدمات FTTH  وعدد المشتركين منذ عام 2012، مشيرًا إلى التقدم الملحوظ الذي أحرزه العراق، حيث احتل العراق المرتبة الرابعة من حيث التغطية للكابل الضوئي بعد السعودية وايران والامارات العربية المتحدة. كما ناقش الاتجاهات الناشئة والتغيرات في سوق الألياف البصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مؤكدًا أهمية FTTH بالنسبة لخدمات الجيل الخامس ومفهوم المدن الذكية في التخطيط الحضري المعاصر”.

 

وذكر البيان، أن “فعاليات المؤتمر اختتمت بمعرض ديناميكي، حيث طرحت أحدث الابتكارات من الشركات الناشئة إلى العمالقة في الصناعة، وتم الاحتفاء بالشركات الفائزة واستكشاف تقنيات FTTH المستقبلية”.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أبريل ۹، ۲۰۲٤
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

مبادرات ايرثلنك والبيت العراقي للإبداع لتعزيز الروح الوطنية والتضامن في المجتمع

المقال التالي

ايرثلنك الراعي الاستراتيجي لمؤتمر منتدى الاقتصاد الرقمي في العراق

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top