ايرثلنك تحتفي بوكلائها المتميزين من مختلف محافظات العراق

المتميزين

نظمت ايرثلنك حفل تكريم للاحتفاء بوكلائها المتميزين من مختلف محافظات العراق وذلك لتفعيلهم أكبر عدد من  اشتراكات MORE لكل واحد منهم. فضلًا عن مساهمتهم الفعالة في الترويج وشرح امتيازات اشتراك MORE الجديد من ايرثلنك.

ايرثلنك تكرم المجموعة الأولى من وكلائها المتميزين في تفعيل اشتراك MORE

قدمت ايرثلنك جوائز وهدايا قيّمة لنخبة وكلائها المتميزين لمساهمتهم الفعالة في نجاح اشتراك MORE الجديد والذي يوفر وقت وجهد أكبر للوكلاء، فهو يوفر إنترنت أكثر استقرارًا مع استقلالية عنوان بروتوكول الإنترنت IP لمحترفي ألعاب الأونلاين. كما إن اشتراك MORE يوفر أرقام دعم خاصة لخدمة مشتركي MORE؛ سعيًا لتقليل زخم الاستفسار والاتصال على الوكلاء بخصوص مشاكل Ping المرتفع أثناء اللعب الأونلاين، أو عدم الاستقرار والانقطاع المستمر للخدمة أثناء الاستخدام.

اشتراك More يلائم جميع الاستخدامات

فهو الاشتراك الأمثل والمصمم خصيصًا لتلبية احتياجات صناع المحتوى، وهواة ألعاب الإنترنت Online Games، وجميع المهتمين بتحميل الملفات ومقاطع الفيديو بسرعة فائقة. كما أنه مناسب  للحصول على تجربة أفضل للبث المباشر على مختلف  قنوات التواصل الاجتماعي، ويلائم هواة الأفلام ذات الدقة العالية.

أهم ميزات اشتراك MORE

  • سرعة رفع وتحميل تصل إلى 12 Mbps: تصل سرعة التحميل والرفع لاشتراك MORE إلى أكثر من 12Mbps خارج أوقات الذروة، وبذلك أصبح بإمكان محترفي ألعاب الأونلاين حصد أعلى النقاط والفوز في البطولات المحلية والعربية والعالمية بأفضل استقرارية لخدمة الإنترنت.
  • تحديد عنوان IP مستقل لكل مشترك: يحصل مشتركي MORE على عنوان IP مستقل يناسب حاجة محبي الألعاب الأونلاين، ورواد الأعمال، والأشخاص الذين يقومون باستضافة المواقع الإلكترونية بشكل عام، فضلًا عن PING منخفض.
  • خدمة المشتركين: يمكن لمشتركي MORE التواصل مع أقسام الدعم الفني عبر الأرقام التالية: 07817788994 – 07717788994. وتعمل أقسام الدعم الفني طيلة أيام الأسبوع، وعلى مدار الساعة لاستقبال اتصالات الزبائن وتقديم الحلول التقنية المطلوبة.
  • المزايا الترفيهية: استمتع بخدمات الترفيه المتعددة التي يحصل عليها مشتركي ايرثلنك، والتي تعد الأكثر تشويقًا على الإطلاق. 
  • استخدام آمن للإنترنت: يمكن لمشتركي ايرثلنك حماية عوائلهم من مواقع الإنترنت الضارة، والمسيئة عبر تفعيل ميزة الرقابة الأبوية التي توفرها ايرثلنك لأولياء الأمور. ويمكن تفعيل هذه الميزة عبر تطبيق ايرثلنك للمستخدمين المنزليين. 

ايرثلنك تحدد موعد تكريم المجموعة الثانية لوكلائها المتميزين في تفعيل اشتراك MORE

أعلنت ايرثلنك عن الفرصة المستمرة لجميع وكلائها في جميع أنحاء العراق لتكريم المجموعة الثانية لوكلائها المتميزين ومنحهم جوائز وهدايا قيمة عند تفعيلهم 15 اشتراك MORE كحد أدنى، وستعلن أسماء  المجموعة الثانية من الوكلاء المتميزين بتاريخ 20/10/2021.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أكتوبر ۲۹، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

عملة البيتكوين ما هي؟ وما سبب شهرتها الواسعة؟

المقال التالي

فيسبوك تتحول إلى ميتا مع توجه الشركة نحو Metaverse

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top