مهرجان رمضان من إيرثلنك: تجربة لا تُنسى في قلب الزوراء

شهد متنزه الزوراء، في العاصمة بغداد، فعاليات مهرجان رمضان الرائعة، والذي نظمته شركة إيرثلنك قرب بوابة الزيتون. كانت الخيمة المقامة بالقرب من البوابة مليئة بأجواء من الترفيه والمرح، حيث تمتع الحضور بمشاهدة مباريات دوري الأبطال، مع فعاليات أخرى.

وفي أيام عيد الفطر المبارك، قامت إيرثلنك بإحضار بوث مميز داخل مول دريم ستي، حيث شهدنا العديد من الفعاليات والمسابقات الممتعة الموجهة للمواطنين. حيث انضموا إلينا وشاركوا في فرحة العيد، وأُعيدت لهم ذكريات جميلة مرتبطة عاطفياً بالشهر الكريم، وربح المشاركون حينها جوائز قيمة من إيرثلنك وطماطة.

ومن ثم، توجهنا إلى ساحة الاحتفالات، حيث كانت الألعاب النارية والعروض الترفيهية تضفي جواً من البهجة والسرور. كما شهدنا حفلة غنائية صغيرة واستمتعنا بأطعمة تقليدية عراقية لإضفاء لمسة من التراث على الأمسية.

تخللت هذه الفعاليات الفريدة العديد من اللحظات الرائعة والتفاعل الإيجابي مع مجتمع إيرثلنك. كان لقاءً مميزًا يعكس روح المجتمع وروح الفريق الرائع خلال هذه الفترة المميزة. نستمتع معًا بمزيد من الأحداث الممتعة والبهجة في المستقبل.عاش الأهالي تجربة فريدة خلال “كرنفال رمضان من إيرثلنك”.

تحولت الزوراء إلى مركز للترفيه والتسلية، وأتاحت الفرصة للزوار للاستمتاع بنقل مباريات دوري الأبطال والمشاركة في فعاليات ومسابقات مثيرة. كما قدمت المطاعم اللمسة العائلية لفطور رمضان، وتألقت السماء بألعاب نارية ساحرة.

وفي أيام العيد، شاركت إيرثلنك فرحتها في مول دريم ستي، حيث كانت هناك فعاليات احتفالية، شملت الألعاب والهدايا والجوائز. شارك الزوار في فعاليات العيد مع فريق إيرثلنك.

وفي ساحة الاحتفالات، جسدت خيمة إيرثلنك الروح العائلية، حيث تم توفير الإنترنت المجاني وخدمة الواي فاي لزوارها. انعكست الأجواء الاحتفالية من خلال فعاليات ممتعة، منها الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية للأطفال، وتوزيع الحلويات التقليدية العراقية.

تجسد هذه الفعاليات تفاعل إيرثلنك مع المجتمع، حيث تسعى الشركة إلى إضفاء لمسة من البهجة والترفيه على حياة الناس، مما يبرز التزامها الدائم بتقديم تجارب فريدة ومميزة.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يناير ۱۷، ۲۰۲٤
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ختام حملة إيرثلنك كامب بسفرات التخييم في شمال العراق

المقال التالي

رعاية النجاح.. فوز منتخب العراق تحت سن 23 في بطولة غرب آسيا التي تنظمها ايرثلنك

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top