لماذا نحتفل بعيد المرأة؟

نساء ايرثلنك المتميزات

يعبُر البشر ظلمة لياليهم مستعينين بأشعة النور التي تصدر عن شموس إنجازات المرأة المختلفة. وللنساء مشوار طويل بدأ منذ زمن بعيد، وما زلن يواصلن هذا المشوار ويقع على عاتقنا جميعًا مساندتهنّ ليبلغن سبلهنّ في مختلف محطات الحياة. وعلينا اليوم الوقوف بجانبهنّ داخل مؤسسات العمل وخارجها، ليحصلنَ على فرص تسمح لهنّ بإظهار مهاراتهنّ القيادية في منشآت العمل.

نستذكر  اليوم الاحتفاء بالجهود التي بذلتها المرأة عبر التاريخ؛ لكي يتمكّن العالم أجمع من مواصلة مشوار التقدم. يمكن أن تُحدث ثورة تطوّر غير مسبوقة إن تمكنّا مجتمعين من تقديم الدعم الكافي للنساء في بيئة العمل. رغم تنوّع الفرص اليوم في أماكن العمل، لا زال دور المرأة القيادي بحاجة إلى تطوير ليرتقي اليوم.

حتى القضايا المهمّة تصبح مزيجاً من التقليد والعادة بتكرارها ما لم يُشَر إلى طرق لتنفيذ أهدافها بالدرجة الأولى، والتأكيد على أصل الأهداف الحقيقية التي وضعت من أجلها؛ كي لا نتحوّل لشرائط تسجيل تُكرر نفسها ، من دون أن نضعه هذه الخطط قيد التنفيذ.

اليوم الدولي للمرأة

جميعنا مدينون للعام 1975، حين تبنّت الأمم المتحدّة الثالث من آذار لاعتباره يومًا للاحتفال بعيد المرأة، وهكذا جرت العادة التي نأمل أن تُثري دومًا عالمًا يغدق علينا بالنساء القويّات، لكي نراهنّ حاملين أحلامهنّ إلى أرض الواقع.

نحتاج إلى النساء لنتمكن من إكمال بناء هذا العالم على أساس قويم، النهوض بحقوق المرأة هو عائد حقيقي على العالم أجمع، فمنح القوة لأحدهم تعني أنك حصلت على فردٍ مؤهل سيسهل مهمة الارتقاء نحو مستقبل أفضل، إشراكهنّ في مؤسسات العمل خطوة مُربحة للجميع.

عزيزتي المرأة، احتفلي بنفسك وبكل ما أنجزته، وما أنت على وشك إنجازه، وكل هدف آخر لا يزال على قائمة الانتظار. عيدُك سعيد، ومستقبلكِ ألمع من قرص الشمس.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
مارس ۹، ۲۰۲۲
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

تعلم، سافر، اكتشف مجانًا

المقال التالي

النووي… مصدر الطاقة النظيف الذي لوّثه البشر

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top