كوادر ايرثلنك تتلقى تدريبًا لإدارة العمل في الأوقات الحرجة

كوادر ايرثلنك

قدمت مؤسسة فرانكلين كوڤي – الشرق الأوسط، جلسة عمل (خلق فرص مبيعات في الأوقات الحرجة) إلى كوادر ايرثلنك.

وأُجري تدريب المؤسسة الأكثر مبيعًا أمس الأربعاء عبر منصة Zoom Meetings. إذ قُدم إلى كوادر ايرثلنك العاملة في قطاع المبيعات والمستهلكين، بهدف تنمية مجموعة المهارات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في بيئات العمل المختلفة، وخلال الظروف الصعبة والاستثنائية، التي ترافقت مع تفشي Covid-19.

كوادر ايرثلنك تتلقى تدريبًا لمساعدة الزبائن على تخطي الظروف الصعبة

يهدف التدريب مؤسسة فرانكلين كوڤي – الشرق الأوسط إلى دفع كوادر المبيعات والمستهلك إلى التفكير في طرق إدارة العمل أثناء الأزمات، وكيفية مساعدة الزبائن ليتمكنوا من تحقيق النجاح. ذلك أن نجاح زبائن أي مؤسسة، يعني نجاح المؤسسة في عملها، خصوصًا في الظروف الصعبة.

وبينت مسؤولة حسابات المؤسسات في قسم المبيعات، تمارة سامي: «لا يقتصر عمل أقسام المبيعات في ايرثلنك على تحقيق الأرباح، ذلك أننا نعمل على التواصل بشكل مستمر مع زبائننا الموزعين في أنحاء العراق كافة، ويساعدنا هذا التواصل في تفهم ما يمرون به من صعاب، لنتمكن من تقديم الحلول والخدمات اللازمة لتذليلها. فضلاً عن إيجاد الحلول السريعة للمشاكل التقنية التي قد تطرأ.»

وأضافت: «لم يسبق وأن مررنا بأزمة مشابهة لتفشي فايروس كورونا. إذ حدت قوانين التباعد الاجتماعي، وقرارات حظر التجوال من التواصل بشكل كبير. ولذلك؛ قدمت لنا جلسة العمل هذه ما نحتاجه بالضبط لتخطي المصاعب التي قد تواجه مهنتنا. وسلطت الضوء على الرسائل التي يجب علينا إيصالها للزبائن خلال هذه المدة الاستثنائية، وطرق التواصل معهم والإجابة على استفساراتهم المختلفة.»

ايرثلنك تقدم عروضًا استثنائية لمساعدة الزبائن في تخطي أزمة تفشي Covid-19

قال مسؤول حسابات المؤسسات في قسم المبيعات، أحمد ياسين: «أثر تفشي فايروس كورونا على مبيعات ايرثلنك بشكل ملحوظ. إذ أوقفت شركات السفر والطيران أعمالها كافة سعيًا للحد من تفشي الفايروس، وكذا الحال بالنسبة لمراكز التسوق، والمطاعم وغيرها من الأعمال والمشاريع التي تعتمد على الإنترنت.»

وأضاف: «ورغم تضرر مبيعات ايرثلنك بشكل ملحوظ، قدمنا العروض والخصومات إلى الزبائن لمساعدتهم في تخطي الأزمة. وقد شملت عروضنا مراحل مختلفة اعتمدت على تقييم الزبائن حسب درجة الاشتراك، وحسب مدة الاشتراك أيضًا.»

وتابع قائلًا : «كنا نعتمد على التواصل المباشر مع زبائننا، وزيارتهم بشكل دوري للتأكد من تقديمنا لأفضل الخدمات. ونحن اليوم نوظف كل الإمكانات التكنولوجية ووسائل الاتصال المختلفة لتحقيق النتائج ذاتها، ذلك أن إرضاء الزبون هو من أهداف ايرثلنك الرئيسة.»

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يوليو ۹، ۲۰۲۰
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تشارك في معرض الوظائف السنوي لجامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

المقال التالي

مؤتمر مالية العراق الافتراضي 2020 ينعقد برعاية ايرثلنك

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top