شركة (ايرثلنك) تتعاون مع أكاديمية اتصالات من &e لتأسيس أكاديمية متخصصة بعلوم الاتصالات

• تسعى (ايرثلنك) من خلال هذه الأكاديمية إلى تطوير قدرات الشباب العراقي.

• ستوفر (ايرثلنك) برنامجاً تدريبياً كاملاً يركز على أنظمة شبكة (جيجابت) الضوئية GPON وتوصيل الألياف الضوئية إلى المنازل.

• يدير الأكاديمية فريق عراقي متخصص.

• خبراء من أكاديمية اتصالات من &e سيقدمون برامج تدريبية مشتركة.

٤ تموز ٢٠٢٣، بغداد، جمهورية العراق. وقعت شركة (ايرثلنك) للاتصالات وخدمات الإنترنت مع أكاديمية اتصالات من &e, اتفاقية تعاون استراتيجي لتأسيس أكاديمية (ايرثلنك) المتخصصة بعلوم الاتصالات. وتهدف (ايرثلنك) خلال هذه الأكاديمية إلى تطوير قدرات الشباب العراقي، والعمل على نقل المعرفة والتدريب المهني وتنمية المواهب، وتحقيق التميز في الأعمال والقيادة، وزج الشباب العراقي في تخصصات تواكب فرص العمل في الأسواق العالمية.

وقّع الاتفاقية من جانب شركة (ايرثلنك) الدكتور علاء جاسم، الرئيس التنفيذي للشركة، ومن جانب أكاديمية اتصالات، الرئيس التنفيذي لاتصالات للخدمات القابضة معمر ناصر الرخيمي في مقر الأكاديمية في مدينة دبي الإماراتية.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال الدكتور علاء جاسم، الرئيس التنفيذي لشركة (ايرثلنك): “نلتزم دائماً بتمكين الشباب العراقي وموظفينا، من خلال توفير إمكانيات التدريب المتطور الأحدث والأكثر فعالية في مختلف المهارات الخاصة بقطاع الاتصالات، وتشمل الاستشارات، والتدريب على إدارة الأعمال، وهندسة الاتصالات، وكذلك أنظمة تكنولوجيا المعلومات، ومن خلال هذا التعاون مع أكاديمية اتصالات من &e نسعى إلى تحقيق أهدافنا والوفاء بالتزامنا”.

وتساهم أكاديمية اتصالات من &e, بموجب هذه الاتفاقية، في تأسيس أكاديمية ايرثلنك، لتكون أكاديمية تدريب تعمل على تطوير برامج متخصصة في مجال الشبكات وخدمات أنظمة شبكة جيجابت الضوئية GPON وتوصيل الألياف الضوئية إلى المنازل، ويغطي برنامج التدريب الشامل مجالات مختلفة في قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى مناهج بمعايير عالمية تلبي احتياجات السوق المتطورة.

إلى ذلك قال معمر ناصر الرخيمي، الرئيس التنفيذي لاتصالات للخدمات القابضة: “نعمل على مشاركة الخبرة الواسعة التي تتمتع بها أكاديمية اتصالات من &e مع شركائنا ولاسيما في توظيف المواهب وتطويرها، وإدارة الأعمال والاتصالات، وأنظمة التعلم الإلكتروني. ويهدف البرنامج التدريبي المعتمد والمقدم بتوجيه من الخبراء في الأكاديمية إلى تمكين موظفي شركة ايرثلنك والشباب العراقي، وتزويدهم بالمهارات الأساسية اللازمة في قطاعي التكنولوجيا والاتصالات، مما يعزز من قدراتهم، ويطور من مستويات الأداء لديهم، ويقدم لهم تعليمًا استثنائيًا لتنمية مهاراتهم”.

وتتعاون الجهتان من خلال هذه الاتفاقية على تطوير السياسات والإجراءات وعمليات مراقبة الجودة لضمان تقديم أكاديمية (ايرثلنك) لبرامج تدريبية عالية الجودة لتلبية احتياجات السوق.

ويشمل منهاج البرنامج التدريبي مجالات مختلفة، بما في ذلك مفاهيم الاتصالات، وأحدث التقنيات والحلول، والبنية التحتية للشبكات، والخدمات والتطبيقات، وإدارة العملاء، والقيادة والإدارة في القطاع، والتقنيات الناشئة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، وحلول مراكز البيانات، وغيرها الكثير.

وتقدم الأكاديمية مجموعة شاملة من الدورات والشهادات والاعتمادات التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك مفاهيم الاتصالات، وتقنياتها وحلولها والبنية التحتية للشبكة، وخدمات الدعم وإدارة المشاريع، ومنتجات وخدمات (ايرثلنك)، والقيادة والإدارة، وإدارة العملاء، بالإضافة إلى التقنيات الناشئة وحلول مراكز البيانات وشبكات الاتصالات واعتماد الكابلات، وسيتم إنشاء مرافق على أحدث طراز، مثل مناطق التدريب والمختبرات والفصول الدراسية وورش العمل المخصصة لضمان توفير أفضل تجربة تعليمية.

ويُدعم البرنامج التدريبي الشامل من خلال تقديم ندوات تقنية عبر الإنترنت، ومعسكرات تدريب صيفية، وورش عمل حول التقنيات الناشئة، ودورات مكثفة، ومعسكرات تمهيدية، مما يوفر للمشاركين تجربة تعليمية متنوعة.

شركة ايرثلنك للاتصالات والانترنت

 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يوليو ٤، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

المقال التالي

خلق فرص عمل لـ1000 موظفة او موظف

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top