تعرف على أهم مميزات التوظيف في ايرثلنك أكبر شركة عراقية

التوظيف في ايرثلنك

حلم الشباب بعد مرحلة التخرج يُبنى على استحصال وظيفة جيدة في شركةٍ كبرى، تقدم دخلًا جيدًا ولديها سياسة واضحة، ومضمونة في التعامل مع موظفيها، وتمتلك أهم مميزات التوظيف.

وتعد مؤسسة ايرثلنك أكبر شركة عراقية لتزويد خدمة الإنترنت في العراق، ولها مكانة مرموقة في سوق العمل العراقي، أحد الخيارات الأولى للشباب العراقي عند تفكيره بوظيفة مرموقةٍ.

رؤية شركة ايرثلنك في التوظيف

  • تؤمن ايرثلنك بالعمل كفريق واحد واحترام حقوق الموظفين، وتوفير بيئة عمل مريحة وفعّالة.
  • استقطاب أصحاب اللباقة والأخلاق والقيم الرفيعة؛ ضمانًا لخلق علاقة وطيدة ومبنية على الثقة والاحترام المتبادل بين الموظف والعميل.
  • الحفاظ على الموظفين الناجحين لأنهم شركاء النجاح، لذا تسعى ايرثلنك لجذب المواهب المتميزة والكفاءات ذات الخبرة للارتقاء بخدماتنا المميزة.

رحلة التوظيف في ايرثلنك

بدأت ايرثلنك رحلتها في عام 2005 وخططت لتوفير الإنترنت للمنازل ووسعت دائرة مشتركيها، حتى تمكنت من توصيل خدمة الإنترنت إلى كل محافظة ومدينة وقرية في العراق، وأصبحت أكبر مزود لخدمات الإنترنت، والخيار الأول للعراقيين.

ونمت عائلة ايرثلنك لتحتضن آلاف الموظفين، وعملت على تطوير مهاراتهم لتحقيق إنجازاتٍ رائعة قادتهم إلى طريق النجاح، وتعمل ايرثلنك باستمرار لمكافئة موظفيها، وتقديم مختلف برامج التنمية وفرص التدريب التي لا حصر لها. تعمل ايرثلنك على البحث عن الموهوبين بشكلٍ دائم ليكونوا جزءًا من فريقها والمضي قدمًا في رحلة النجاحات. يمكنك الآن مشاركة بريدك الإلكتروني على صفحات التواصل الإجتماعي لتصلك نشرة الأخبار الدورية للباحثين عن الوظائف!

7 مميزات تمنحها ايرثلنك لموظفيها

في ايرثلنك، نقدم الدعم والرعاية لموظفينا؛ لأنهم شركاء النجاح،  حيث نساعد ونعزز أسس التواصل والعلاقات المهنية؛ حتى نتمكن من التركيز على تحقيق رؤيتنا.

  • ايرثلنك تخصص مساحة من الاستجمام لموظفيها: توفر ايرثلنك مساحة من الإجازات المدفوعة؛ لتجديد النشاط للموظف ومكافأةً على الجهود المبذولة في العمل.
  • منح المكافآت والفوائد المجزية: تبادر ايرثلنك في تكريم الموظف على الجهود الاستثنائية المبذولة في إتمام العمل، فيما لو عمل على تقليل الكلف وتوفير الوقت والجهد.
  • مكافآت التقييم السنوي للموظفين: بعد إتمام أهداف العمل السنوية والخاصة؛ يقيم المدير المباشر موظفيه بنظام التقييم الخاص، وبمستويات مختلفة تؤهله لاستلام مكافأة نقدية مجزية.
  • توفر ايرثلنك الضمان الصحي الشامل: حرصًا من ايرثلنك على الاهتمام بصحة موظفيها، وفرت وحدة طبية وعيادة خاصة لفحص الموظفين داخل الشركة، كما وفرت كادر من الأطباء المتواجدين طيلة اليوم للإجابة على كافة الاستفسارات؛ فضلًا عن الضمان الصحي لكوادر ايرثلنك.
  • طور مهاراتك واحصل على تدريب مجاني: إن برامج ايرثلنك للتطوير والتدريب تفتح المجال أمام موظفيها ليكونوا الأكثر خبرةً في مجال عملهم. كما تساعدهم على التطور معرفيًا وأكاديميًا، وجميع هذه الفرص تكون مجانية تقدمها ايرثلنك بالتعاون مع جهات علمية رصينة.
  • ترسم ايرثلنك مسار العمل للارتقاء بمهارات موظفيها: تسعى ايرثلنك لتحديد الموظفين الأكثر خبرةً وكفاءة، من خلال اختبارات عالمية للأداء والسلوك، وتعمل على تحديد المسار الوظيفي المناسب لهم، وتعمل على تدريبهم ليكونوا قادة المستقبل.
  • خصومات وعروض دائمة: يتمتع موظفو ايرثلنك بالخصومات والعروض الدائمة، والمقدمة لكوادر ايرثلنك على مختلف الخدمات والمنتجات والمواقع أو الشركات داخل العراق؛ فضلًا عن حصول موظفي ايرثلنك على خدمات ايرثلنك مجانًا.
اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
ديسمبر ۲۷، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

اصنع الحلم وابدأ بتحقيقه مع خدمة الشركات من ايرثلنك

المقال التالي

ايرثلنك تكرم موظفيها الأكثر تميزًا وإنتاجية خلال الربع الأول والثاني من العام الحالي

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top