ايرثلنك توفر الطرف الصناعي المتطور لمحاربة السرطان شهد

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، وكجزء من استراتيجيتها في دعم المبادرات المجتمعية والأعمال الإنسانية، قامت شركة ايرثلنك لخدمات الإنترنت، بتوفير الطرف الصناعي المتطور لمحاربة السرطان شهد، التي تحلم بالدخول إلى الجامعة ومواصلة حياتها الطبيعية.

شهد، فتاة في الثامنة عشرة من عمرها، تم تشخيص إصابتها بسرطان العظم في عام 2022، واضطرت إلى بتر رجلها اليمنى بعد فشل العلاج الكيميائي. ورغم معاناتها مع المرض، لم تفقد شهد أملها وحلمها بالتعلم والتفوق، واستمرت في متابعة دراستها عن بعد، وتحقيق نتائج مميزة.

وفي هذا السياق، قررت شركة ايرثلنك أن تكون جزءًا من قصة نجاح شهد، وتقدم لها الرعاية والدعم الكامل بعمل قدم صناعي متطور، يمكنها من مزاولة حياتها اليومية بشكل طبيعي، وتحقيق الجزء الأكبر من حلمها الذي سيكتمل باجتهاد شهد والسعي من أجل الحصول على معدل عالي يؤهلها لدخول جامعة بغداد.

وقالت شهد في تصريح لها: «حلمي أن أدخل الجامعة التي أريدها بدون عكازات وأمشي بواسطة الطرف الصناعي، واليوم الطرف الصناعي صار عندي، وأنا سعيدة جدًا بهذه الهدية من شركة ايرثلنك، وأشكرهم على مساندتهم واهتمامهم بي».

وأضافت: «جزء من حلمي تحقق، بقي الجزء الآخر وهو أن أحقق المعدل الذي أريده، وأدخل الجامعة التي أطمح بالدخول لها».

وبحسب خبير العلاج الطبيعي الذي يتابع حالة شهد، فإن الطرف الصناعي الذي تم توفيره لها هو من أحدث الأنواع، ويتكون من قدم كاربون فايبر، ومفصل هيدروليكي، وقالب هيدروليكي، فضلا عن السيليكون الذي يسهل عملية لبس الطرف الصناعي.

وقال الخبير في تصريح له: «شهد محاربة عظيمة حيث قدرت على تحمل ظروف المرض الرهيبة التي مرت بها، وأظهرت إرادة قوية وتحديًا للصعاب، ونحن نسعى لمساعدتها على التأقلم مع الطرف الصناعي، وتعليمها كيفية استخدامه بشكل صحيح».

وصرح مدير المبادرات المجتمعية في ايرثلنك حسين أموري أن «هذه المبادرة تأتي ضمن نشاط ايرثلنك في المسؤوليات الاجتماعية وجزء من سعيها لتحقيق التنمية المستدامة، والتي تتوافق مع أهداف الأمم المتحدة لعام 2030». وأضاف أن «المبادرة ترتبط بالهدف الثالث من أهداف التنمية المستدامة، وهو ضمان الصحة الجيدة والرفاه للجميع في جميع الأعمار. حيث تساهم ايرثلنك في تحسين جودة حياة محاربي السرطان وتمكينهم من مواجهة التحديات الصحية والاجتماعية والاقتصادية التي يواجهونها من خلال المبادرة بهذا النوع من الأنشطة وتشجيع المؤسسات والأفراد باتخاذ النهج نفسه في المبادرات الخيرية».

 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ۹، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تطلق مبادرة (معًا لنبدع) لكفالة 100 طفل في العراق

المقال التالي

ختام حملة إيرثلنك كامب بسفرات التخييم في شمال العراق

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top