ايرثلنك ترعى طالبين متميزين

شاركت ايرثلنك فرحة الطلبة بعد إعلان نتائج السادس الإعدادي، حيث كلّل هؤلاء الطلبة مسيرتهم بتميّزهم، وتحدوا الظروف الصعبة التي واجهتهم.
وبوصفها الجهة الأبرز برعاية الشباب، ودعمهم، قدّمت ايرثلنك الرعاية والدعم الكامل لكل من الطالبة (سماح محسن) والطالب (سيف الدين سعد).
كان لايرثلنك مبادرة جميلة، من ضمن مبادراتها، مع طلاب السادس الاعدادي، امتداداً لحملاتها السابقة في دعم الشباب ونشر الفرحة على قلوبهم. زارت ايرثلنك منزل الطالبين المجتهدين، (سماح محسن) و (سيف الدين سعد)، اللذين حصلا على معدلات عالية خلال رحلتهم إلى السادس الاعدادي والتخرج، والتي قامت بتهيئتهم للدخول إلى اختصاصات مهمة في المجتمع، مثل الهندسة والطب.
تعتبر قصة الطالبة (سماح محسن) والطالب (سيف الدين سعد) قصة نجاح جميلة جدا، حيث استطاعوا رغم ظروفهم المعيشية والوضع المادي أن يثبتوا نفسهم ويضعوا حجر الأساس لحياتهم المستقبلية، ليصبحوا أعضاء فعالين في المجتمع ويضيفون لمسة شبابية على بلدهم العراق. ولأن العراق يحتاج لمثل هذه الطاقات الشبابية ليكونوا قدوة لبقية الطلاب.

كان دور إيرثلنك هو تقديم الدعم للطالبين (سماح محسن) و (سيف الدين سعد)، من خلال هدايا ستساعدهم خلال مسيرتهم الجامعية. وكانت هذه المساهمة السخية من إيرثلنك ليست مجرد تهنئة، بل تعكس التزاماً حقيقياً تجاه تمكين الشباب ودعمهم في مراحل حياتهم الحاسمة.
تلك الزيارة الكريمة إلى منزل الطلاب لم تكن مجرد لحظة احتفال، بل كانت فرصة لتحفيزهم وتعزيز روحهم المعنوية لمواجهة التحديات المستقبلية.
إن إيرثلنك تدرك أهمية الشباب كمحرك للتغيير والتقدم في المجتمع، ومن هنا جاءت مساهمتها في توجيه الطاقات الإيجابية نحو مستقبل واعد. الهدايا التي قدمتها الشركة للطلاب ليست مجرد أشياء مادية، بل هي رمز للدعم المستمر والتشجيع على التفوق.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يناير ۲۰، ۲۰۲٤
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

بطولة لعبة “فالورانت” عندما تلتقي الإثارة بالتنافس في بطولة ايرثلنك للألعاب الإلكترونية

المقال التالي

إيرثلنك ترعى مؤتمراً يحقق “التواصل” بين الحكومة والشباب

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top