ايرثلنك تدعم محارب السرطان سمير الحاتمي في رحلته نحو الشفاء

في إطار مبادراتها المجتمعية، قامت شركة ايرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت، بتكفل علاج الشاب سمير الحاتمي، أحد محاربي السرطان الذين يواجهون المرض بشجاعة وأمل.

سمير الحاتمي من محافظة النجف الأشرف، من مواليد 1993، حاصل على بكلوريوس محاسبة، شُخّص بالإصابة بسرطان الساركوما (سرطان العظام المنتشر) في عام 2016. خضع بداية للعلاج الكيميائي لكنه لم يأتِ بنتيجة، واضطر الأطباء إلى بتر رجله اليسرى في عام 2017. بعد ذلك، انتقل إلى توفير علاج بديل لعدم القدرة على شراء العلاج الأصلي، حيث أنشأ صفحة على فيسبوك باسم معالج السرطان للتسوق، يستعمل الصفحة كمتجر ملابس أونلاين ليستفيد من أرباح المتجر في إعالة نفسه وعائلته وتوفير المال لشراء الأدوية. في أحد الأيام عندما نفدت العلاجات منه، وكان بحاجة لتوفير العلاجات البديلة، ولم يكن يمتلك المال الكافي، لم يجد حلًا إلا أن يخرج على الصفحة في البث المباشر ويقدم خصمًا على الأسعار، ليبيع أكبر ما يمكن من بضاعة بأسعار بخسة ويجمع المبلغ اللازم للجرعات البديلة.

وفي هذه اللحظة، تواصل معه فريق من شركة ايرثلنك، وأبلغوه بأن الشركة ستوفر له العلاج الأصلي بدلا من العلاج البديل، وأنه لا داعي له أن يبيع منتجاته بخسارة. وهكذا، تحقق حلم سمير بالحصول على العلاج الأمثل لمرضه، وشعر بالامتنان لشركة ايرثلنك على مساندتها ودعمها له.

وقال سمير في تصريح له: «شكرًا لشركة ايرثلنك على المساندة وأتمنى باقي الشركات تخطو مثل هذه الخطوة لأن كثير من الناس مثلي بحاجة للدعم».

ومن جانبه، صرح مدير المسؤوليات الاجتماعية في شركة ايرثلنك حسين أموري قائلا: «هذه المبادرة هي جزء من أنشطتنا ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة ونأمل بأن هذه المبادرات سوف تشجع المزيد من الأعمال والشركات والأفراد لأن يبادروا في خطوات مشابهة في مساعدة مختلف شرائح المجتمع المحتاجة للدعم، ونأمل أن مجموع عملنا سوية أفرادًا ومؤسسات سوف يؤدي لأن يكون مجتمعنا أكثر ازدهارًا ونحقق التنمية المستدامة للجميع».

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ۹، ۲۰۲۳
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ورشة ايرثلنك التدريبية بالتعاون مع نقابة المهندسين

المقال التالي

ايرثلنك تطلق مبادرة (معًا لنبدع) لكفالة 100 طفل في العراق

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top