ايرثلنك تتيح فرص عمل لخريجي جامعة النهرين

فرص عمل

شارك قسم الموارد البشرية التابع  لشركة ايرثلنك في معرض الوظائف بجامعة النهرين على قاعة الرافدين. بحضور عدد من طلاب المراحل المنتهية والخريجين الباحثين عن فرص عمل.

حيث تهدف ايرثلنك لإتاحة الفرصة  للشباب من خريجي الجامعة للعمل ضمن كوادرها، ومساعدتهم على الانطلاق في مسيرتهم المهنية، وتوجيههم لما يتطلبه سوق العمل من مهارات وخبرات. حيث كانت فرصة مناسبة للمتطلعين للحصول على فرص عمل أن يتعرفوا على الوظائف والمهارات الأكثر طلبًا في سوق العمل. وكذلك تتعرف المؤسسات المشاركة وبضمنهم ايرثلنك على المهارات والمستوى الأكاديمي والقدرات التي يمتلكها الطلاب، حيث نعمل بعد ذلك على خلق برامج لمساعدة الباحثين عن فرص عمل والمتقدمين. وتعريفهم ببيئات والفرص المتوفرة وتوعيتهم ببرامج التدريب الصيفي، المعدة لإثراء خبراتهم العملية ومساعدتهم في التوجه الوظيفي الصحيح.

استقطاب المواهب في سوق العراق 

من جانبه أعرب الأستاذ محمد عبد الودود رئيس قسم استقطاب المواهب في شركة ايرثلنك  قائلًا: «سعداء بمشاركتنا في معرض الوظائف، وأن نكون على تواصل مباشر مع الباحثين عن فرص العمل ومساعدتهم بتقديم الاستشارات والدعم اللازم، لتمكينهم من  الحصول على الوظائف التي يطمحون إليها، ونسعى لاستقطاب المواهب التي تعطي الإضافة الكبيرة للشركة. حيث يمتلك العراق ثروة شبابية هائلة، ونحن نؤمن بأن تدريبها والعمل على تطوير قدراتها هو ضمان لغدٍ أفضل».

ينعم العراق بموارد بشرية شبابية هائلة قادرة على صنع المعجزات الاقتصادية، كونه يملك جميع مقومات التنمية. حيث تتوفر رؤوس الأموال، والموارد التي تؤهله ليصبح واحدًا من أهم اقتصادات المنطقة. وهذا لا يتحقق إلا بوجود الطاقات الشبابية التي هي الثروة الأهم. 

هنالك كثير من الدول التي تفتح أبواب اللجوء على مصراعيها فقط لتحصل على الشباب، حتى وإن كانوا لا يملكون مؤهلات متكاملة  كون هذه الدول تعاني من ارتفاع نسبة الكهولة في السكان، الأمر الذي يصعّب عليها مهمة تحقيق التنمية والنهوض الاقتصادي.

دعم ايرثلنك للشباب 

لم يكن هذا المعرض هو الوحيد الذي شاركت فيه ايرثلنك، حيث سبق لها وأن أقامت معرضًا للوظائف في المحطة، كان هو الأول من نوعه، حيث أقامته شركة واحدة بمفردها على مستوى العراق. وكذلك فقد شاركت ايرثلنك مؤخرًا  في معرض الوظائف الخاص بجامعة البيان. ومن جهة أخرى تعمل ايرثلنك على تأهيل 1000 شاب لسوق العمل من خلال مشروع تطوير. علمًا أن ايرثلنك أبوابها أبوابها للطلاب خلال فترة التدريب الصيفي، وتقدم الكثير من الورش المختلفة في العديد من الجامعات. وهذا يأتي ضمن برنامج ايرثلنك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتقديم المساعدة والدعم للشباب الطموحين والموهوبين. 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يونيو ٦، ۲۰۲۲
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تؤهل مركزًا للتعليم الجامعي في سجن الكرخ

المقال التالي

مشروع عراقي بمواصفات عالمية يخطف الأضواء في بانوراما دبي

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top