أنتو أهلنا… مبادرة ايرثلنك للاحتفاء بأهلنا المسنين في دار الرشاد

أنتو أهلنا

أقامت شركة ايرثلنك مبادرة إفطار أنتو أهلنا مع أهلنا المسنّين في دار الرشاد ببغداد، وبالتعاون مع منظمة بناة العراق. حيث حضر مأدبة الإفطار مجموعة من المؤثرين، والإعلاميين والفنانين وبمشاركة مجموعة من موظفي ايرثلنك.

فعاليات مبادرة أنتو أهلنا

ابتدأت فعاليات المبادرة بتقديم كسوة العيد من قبل المتطوعين على ساكني دار المسنين ثم انضموا جميعًا لمأدبة إفطار جماعية. وتلت المأدبة فقرات ترفيهية من الألعاب العراقية التقليدية الرمضانية كالمحيبس والطاولي والدومنة.

تخللت الفقرات الترفيهية حفلة غنائية من التراث البغدادي بحضور متسابق أجمل صوت The voice قارئ المقام العراقي؛ محمد سجاد. اختتمت المبادرة بمنح الدار لايرثلنك درع تقدير تثمينًا لجهودهم المبذولة لإقامة هذه المبادرة ورسم الفرحة على المقيمين في الدار.

العطاء… مسؤولية ايرثلنك الاجتماعية والأخلاقية

عبر السيد علي الغراوي؛ مدير الدار عن شكره وتقديره لشركة ايرثلنك على هذه المبادرة لما تضيفه من دعم معنوي للمسنين. حيث عدّه حافزًا لتقديم الدعم المعنوي الأفضل والذي يستحقه آباؤنا وأمهاتنا المسنين في المستقبل.

فيما تحدث مختص التنمية المستدامة في شركة ايرثلنك؛ السيد حسن اموري بقوله: «انطلاقًا من مسؤوليتنا الاخلاقية والاجتماعية ودعمًا لهذه الفئة المهمة وتحقيقًا لغايتنا في رؤيتهم سعداء قمنا بهذ العمل من أجل رسم هذه البسمة على وجوه أهلنا. فخورون أننا من أوائل الشركات التي اهتمت بهذه الفئة. حيث تأتي هذه المبادرة ضمن برنامج ايرثلنك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في جانب الصحة الجيدة والرفاه.»

دور موظفي ايرثلنك في مبادرة أنتو أهلنا

شارك العشرات من موظفي ايرثلنك بهذه المبادرة بجميع فعاليتها، وسط أجواء من المحبة والألفة جمعت بينهم وبين المسنين على مائدة إفطار واحدة. حيث وثقوا بالصور اللحظات السعيدة التي جمعتهم.

برنامج التنمية المستدامة الذي أطلقته ايرثلنك ساهم في الكثير من الفعاليات لتقديم كل ما لديها للمجتمع فضلًا عن كونها الدعم الأقوى للاقتصاد العراقي، وتوفير التغطية الأكبر للمستخدمين. كما حرصت ايرثلنك على أن تكون عراقية بامتياز وقدمت الكثير من الإسهامات في مجال التعليم والتنمية والبيئة والصحة والمجتمع ورعايتها الكثير من الاحتفالات والفعاليات والمهرجانات الفنية، والثقافية المختلفة وهذه المبادرة هي واحدة من هذه الأعمال.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
مايو ۱۹، ۲۰۲۲
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

كسوة العيد… مبادرة ايرثلنك السنوية لأطفال العراق

المقال التالي

ايرثلنك تؤهل مركزًا للتعليم الجامعي في سجن الكرخ

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top