قدمت مؤسسة فرانكلين كوڤي – الشرق الأوسط، جلسة عمل (خلق فرص مبيعات في الأوقات الحرجة) إلى كوادر ايرثلنك.
وأُجري تدريب المؤسسة الأكثر مبيعًا أمس الأربعاء عبر منصة Zoom Meetings. إذ قُدم إلى كوادر ايرثلنك العاملة في قطاع المبيعات والمستهلكين، بهدف تنمية مجموعة المهارات والاستراتيجيات اللازمة للنجاح في بيئات العمل المختلفة، وخلال الظروف الصعبة والاستثنائية، التي ترافقت مع تفشي Covid-19.
يهدف التدريب مؤسسة فرانكلين كوڤي – الشرق الأوسط إلى دفع كوادر المبيعات والمستهلك إلى التفكير في طرق إدارة العمل أثناء الأزمات، وكيفية مساعدة الزبائن ليتمكنوا من تحقيق النجاح. ذلك أن نجاح زبائن أي مؤسسة، يعني نجاح المؤسسة في عملها، خصوصًا في الظروف الصعبة.
وبينت مسؤولة حسابات المؤسسات في قسم المبيعات، تمارة سامي: «لا يقتصر عمل أقسام المبيعات في ايرثلنك على تحقيق الأرباح، ذلك أننا نعمل على التواصل بشكل مستمر مع زبائننا الموزعين في أنحاء العراق كافة، ويساعدنا هذا التواصل في تفهم ما يمرون به من صعاب، لنتمكن من تقديم الحلول والخدمات اللازمة لتذليلها. فضلاً عن إيجاد الحلول السريعة للمشاكل التقنية التي قد تطرأ.»
وأضافت: «لم يسبق وأن مررنا بأزمة مشابهة لتفشي فايروس كورونا. إذ حدت قوانين التباعد الاجتماعي، وقرارات حظر التجوال من التواصل بشكل كبير. ولذلك؛ قدمت لنا جلسة العمل هذه ما نحتاجه بالضبط لتخطي المصاعب التي قد تواجه مهنتنا. وسلطت الضوء على الرسائل التي يجب علينا إيصالها للزبائن خلال هذه المدة الاستثنائية، وطرق التواصل معهم والإجابة على استفساراتهم المختلفة.»
قال مسؤول حسابات المؤسسات في قسم المبيعات، أحمد ياسين: «أثر تفشي فايروس كورونا على مبيعات ايرثلنك بشكل ملحوظ. إذ أوقفت شركات السفر والطيران أعمالها كافة سعيًا للحد من تفشي الفايروس، وكذا الحال بالنسبة لمراكز التسوق، والمطاعم وغيرها من الأعمال والمشاريع التي تعتمد على الإنترنت.»
وأضاف: «ورغم تضرر مبيعات ايرثلنك بشكل ملحوظ، قدمنا العروض والخصومات إلى الزبائن لمساعدتهم في تخطي الأزمة. وقد شملت عروضنا مراحل مختلفة اعتمدت على تقييم الزبائن حسب درجة الاشتراك، وحسب مدة الاشتراك أيضًا.»
وتابع قائلًا : «كنا نعتمد على التواصل المباشر مع زبائننا، وزيارتهم بشكل دوري للتأكد من تقديمنا لأفضل الخدمات. ونحن اليوم نوظف كل الإمكانات التكنولوجية ووسائل الاتصال المختلفة لتحقيق النتائج ذاتها، ذلك أن إرضاء الزبون هو من أهداف ايرثلنك الرئيسة.»
ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink
جميع الحقوق محفوظة لـ ايرثلنك © 2024
عربي | ||
English | ||
EarthLink is a Home User app and Reseller App is an app for resellers to keep a track on their business.
يتطلب التقديم لإنشاء برج جديد من ايرثلنك ارسال طلب يحتوي على الموقع الجغرافي المقترح للبرج بصيغة KML لتتمكن فرقنا التقنية من معرفة ودراسة الموقع. ولتحصل على الموقع بهذه الصيغة بإمكانك استخدام خرائط google بعد تسجيل بإستخدام حسابك الشخصي من Gmail. وقم بفتح “خرائط Google” ثم انتقل الى القائمة بالضغط على المربع بجوار مربع البحث “ابحث في خرائط Google” واضغط على “أماكنك المفضلة” في القائمة التي ستظهر.
في القائمة الجديدة التي ستظهر انتقل من “مصنف” الى “الخرائط” بالضغط على الكلمة،
ثم اختر “انشاء خريطة” الموجودة في اسفل القائمة. سيقوم الموقع بتحويلك الى صفحة
جديدة، قم بالبحث عن موقع البرج في الخارطة وتحديده. بإمكانك استعمال “إضافة علامة” الموجودة في اعلى الصفحة لتحديد الموقع وتسمية العلامة ثم حفظها.
الان، يمكنك حفظ الخريطة بصيغة KML بالتوجه الى النقاط الثلاثة المقابلة لعنوان الخريطة في النافذة البيضاء اعلى الصفحة، واختيار “تصدير الى ملف KML” قم بوضع علامة صح امام مربع ” تصدير الى ملف KML(لدعم كامل للرموز، استخدم KMZ) ثم اضغط على تنزيل. وقم بإرفاق الملف الذي تم تحميله مع طلب انشاء البرج.