وسعت ايرثلنك خلال الأشهر الماضية؛ فرقها التقنية المتخصصة بتقديم الدعم الفني للزبائن والوكلاء بنسبة 30%، فضلًا عن زيادة الأرقام الهاتفية المخصصة للتواصل مع هذه الكوادر بنسبة 30% أيضًا.
وقال مدير عام قسم الدعم الفني في ايرثلنك؛ حسام محمد: «يمكننا اختصار رؤية ايرثلنك في أن نقول بأننا رواد ومبتكرون لخدمات الإنترنت وحلول التكنولوجيا للمستقبل. لكن؛ ما لا يمكننا اختصاره هو سلسلة المشاريع التي نسعى لتطبيقها؛ لنتمكن من توفير أفضل خدمات الإنترنت في العراق، وإيصالها لأبعد نقطة عبر توسيع شبكة البنى التحتية للإنترنت في المحافظات الشمالية والجنوبية.»
وأضاف: «إن مشاريعنا المستمرة تفرض علينا زيادة كوادر ايرثلنك العاملة في جميع الأقسام، ومنها قسم الدعم الفني المركزي بصفته أحد أهم الأقسام التي ترتكز عليها ايرثلنك لضمان توفير أفضل الخدمات.»
أكمل مدير عام قسم الدعم الفني حديثه قائلًا: «يمكننا أن نقول أن ركيزة ايرثلنك الرئيسة هي فرقها المتخصصة بتوفير الدعم للزبائن، والتي تعتبر الأكبر في العراق.»
وأوضح: «تقسم فرقنا إلى فرق مركزية في محافظة بغداد، وتتولى على عاتقها استقبال رسائل واتصالات الزبائن، وتوفير الحلول. وفرق أخرى موزعة في 15 محافظة عراقية؛ مكلفة بتوفير الدعم الفني الموقعي للزبائن خلال وقت قياسي.»
واستدرك مدير عام قسم الدعم الفني قائلًا: «لا تعتبر فرق الدعم الموقعي السريع هي الحل الوحيد الذي نوفره لزبائننا عند حدوث القطوعات في شبكة الإنترنت؛ إذ تعمل مراكز عمليات الشبكة على توفير دعم فني سريع من نوع آخر؛ يتمثل بتوفير الإنترنت عبر المصادر الثانوية.»
وتابع: «بمعنى آخر؛ عندما تواجه شركات الإنترنت العاملة في العراق أي قطع في مصادرها الرئيسة؛ فإن خدمة الإنترنت ستنقطع بشكل كامل عن المستخدمين. لكن مستخدمي ايرثلنك لن يواجهوا المشكلة نفسها، إذ تعمل مراكز عمليات الشبكة على إجراء التغييرات اللازمة في أوقات قياسية لإيصال الإنترنت إلى المستخدمين عبر المصادر الثانوية البديلة.»
وعلل: «قد يلاحظ المستخدمون تغييرات طفيفة في سرعة الإنترنت عند حدوث انقطاعات؛ إذ لا تؤمن المصادر البديلة حزمة الإنترنت نفسها التي تؤمنها المصادر الرئيسة، إلا أننا نلجأ لهذا الخيار للحيلولة دون حدوث انقطاع تام لخدمة الإنترنت، لحين انتهاء أعمال فرق الدعم الموقعي.»
وختم مدير عام قسم الدعم الفني حديثه قائلًا: «نفخر بكوننا الشركة العراقية الأكبر، وسنعمل بشكل مستمر على مواجهة التحديات التي تعرقل عمل قطاع الاتصالات في العراق، وتوفير أفضل الخدمات؛ عبر تحديث الأنظمة المتبعة في العمل، واستيراد أجهزة جديدة، وزيادة كوادرنا بشكل مستمر .»
ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink
جميع الحقوق محفوظة لـ ايرثلنك © 2022
عربي | ||
English | ||
EarthLink is a Home User app and Reseller App is an app for resellers to keep a track on their business.
يتطلب التقديم لإنشاء برج جديد من ايرثلنك ارسال طلب يحتوي على الموقع الجغرافي المقترح للبرج بصيغة KML لتتمكن فرقنا التقنية من معرفة ودراسة الموقع. ولتحصل على الموقع بهذه الصيغة بإمكانك استخدام خرائط google بعد تسجيل بإستخدام حسابك الشخصي من Gmail. وقم بفتح “خرائط Google” ثم انتقل الى القائمة بالضغط على المربع بجوار مربع البحث “ابحث في خرائط Google” واضغط على “أماكنك المفضلة” في القائمة التي ستظهر.
في القائمة الجديدة التي ستظهر انتقل من “مصنف” الى “الخرائط” بالضغط على الكلمة،
ثم اختر “انشاء خريطة” الموجودة في اسفل القائمة. سيقوم الموقع بتحويلك الى صفحة
جديدة، قم بالبحث عن موقع البرج في الخارطة وتحديده. بإمكانك استعمال “إضافة علامة” الموجودة في اعلى الصفحة لتحديد الموقع وتسمية العلامة ثم حفظها.
الان، يمكنك حفظ الخريطة بصيغة KML بالتوجه الى النقاط الثلاثة المقابلة لعنوان الخريطة في النافذة البيضاء اعلى الصفحة، واختيار “تصدير الى ملف KML” قم بوضع علامة صح امام مربع ” تصدير الى ملف KML(لدعم كامل للرموز، استخدم KMZ) ثم اضغط على تنزيل. وقم بإرفاق الملف الذي تم تحميله مع طلب انشاء البرج.