ايرثلنك تدعم مهرجان الربيع في الموصل بتوفير بخدمة انترنت مجاني

في إطار مبادراتها المجتمعية، أعلنت شركة ايرثلنك، الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت في العراق، عن توفير خدمة واي فاي مجانية خلال فعاليات مهرجان الربيع في مدينة الموصل.
ويقام المهرجان بتاريخ العاشر من أبريل من كل عام ويستمر لمدة يومين، ويهدف المهرجان إلى الاحتفاء بالتراث والثقافة العراقية بحضور شخصيات حكومية وشعبية وفنية كبيرة.

يعود تاريخ مهرجان الربيع إلى عام 1969، باستلهام من تقاليد الآشوريين القدماء الذين كانوا يحتفلون بقدوم الربيع ورأس السنة في التقويم العراقي القديم.
ويشمل المهرجان مواكب للدوائر الحكومية، وجامعة الموصل، والأقليات الدينية من المسيحيين والشبك والإيزيديين، بالإضافة إلى معارض للزهور والكتب والأسواق الشعبية والأعمال الفنية المسرحية والموسيقية.

وأشار السيد حسين أموري، مدير المبادرات المجتمعية في ايرثلنك، قائلاً: “تأتي هذه المبادرة في إطار التزامنا بدعم الفعاليات الثقافية والاجتماعية في العراق. نحن نسعى دائماً لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة تسهم في تحسين تجارب الزوار والمشاركين في مثل هذه المناسبات المهمة.”

وأضاف: “تقديم خدمة واي فاي خلال مهرجان الربيع يعكس رؤيتنا في تسهيل الوصول إلى التكنولوجيا وتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع. نحن متحمسون لرؤية الأثر الإيجابي لهذه الخدمة على المشاركين ونسعى دائماً لتحقيق رضاهم.”

ومن خلال هذه الخطوة، تؤكد ايرثلنك التزامها بتقديم الدعم والمساندة لمختلف شرائح المجتمع العراقي، وتعزيز روح التكافل والتضامن. تسعى الشركة جاهدة لتحقيق رؤيتها في بناء مجتمع رقمي متكامل، يعم فيه الخير والفرح.

بهذه المبادرة، تجدد ايرثلنك عزمها على دعم الفعاليات المجتمعية والثقافية في العراق، وتقديم أفضل الخدمات التكنولوجية التي تسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز التواصل بين الأفراد.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يونيو ۱۰، ۲۰۲٤
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

تحالف استراتيجي لتطوير واقع الألياف الضوئية ومواجهة التحديات بحلول مستقبلية

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top