نظمت شركة ايرثلنك، يوم الخميس بتأريخ 18 شباط 2021، الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد، في مبنى المحطة، وبمشاركة 26 وكيلًا من مناطق محافظة بغداد.
وقال قائد فريق تحليل جودة الدعم الفني؛ السيد أحمد نعمان: «إن إقامة الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد، هدفها الرئيس تطوير عمل الوكلاء الجُدد في أعمالهم بمجال الإنترنت.»
وأضاف: «الورشة تهدف أيضًا إلى توضيح كيفية إدارة المنظومة بالصورة الصحيحة، وكيفية التعامل الصحيح في بيع الاشتراك، و تخصيص نوع الاشتراك حسب حاجة المشترك؛ لتجنب بيع اشتراك غير مناسب لحاجة المستهلك.»
وتابع: «سنركز أيضًا على تدريب الوكيل حول كيفية التعامل مع المشاكل التي تواجه المشترك في الخدمة أو الأعطال في الأجهزة المنزلية، وما هي خطوات حلها.»
وبين أن: «الورشة ستشمل أيضًا توضيح كيفية إيصال الخدمة من المُجهِز الرئيس إلى منظومة الوكيل، وما هي الأجهزة المناسبة، وما هي خطوات ترتيب الشبكة للوكيل، وما هي الأمور الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع، فضلًا عن توضيح عمل الأدوات المستحدثة من قبل الشركة لمساعدة الوكيل في إيجاد المشاكل التي تواجه الخدمة.»
فيما أفاد المهندس في قسم جودة الأعمال؛ غيد فراس بأن «أهم ميزات الورشة هي تقوية وتقريب العلاقة ما بين الشركة والوكيل، نحن نرغب في أن نكون مع الوكيل دومًا في مواجهة العوائق، لنقدم له الحلول والنصائح التقنية التي تساعده في مواجهتها.»
وأضاف أن «قسم الدعم الفني سيُقدم المعلومات التقنية للوكيل لكي يطور من مهاراته في مجال عمله، لأن الهدف الأساسي من هذه الورشة هو تقليل زخم المكالمات والطلبات الواردة لقسم الدعم الفني؛ لنُمكِن الوكيل من حل المشاكل البسيطة دون الرجوع إلينا من خلال تعليمه وتثقيفه بالقضايا التي سنتناولها في الورشة التدريبية الثانية لوكلاء محافظة بغداد.»
وتابع: «إن الورشة السابقة والتي كانت تمثل المرحلة الأولى، حصلت في الاستبيان على تقييم 4.2 من 5 درجات بعد أن صوت 36 وكيلًا.»، مشيرًا إلى أن «الفترة المقبلة ستشهد إقامة ورشتين في شهر واحد، فضلًا عن التوجه إلى وكلاء المحافظات.»
يذكر أن ايرثلنك سبق وأن أقامت بتاريخ 24 كانون الأول 2020، المرحلة الأولى من ورشة تدريب الوكلاء، بمشاركة 36 وكيلًا من محافظة بغداد، حيث تضمنت كيفية إدارة الوكيل لأبراج الإنترنت، فضلًا عن كيفية توزيع المشتركين على الأبراج لتقليل الزخم.
ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink
جميع الحقوق محفوظة لـ ايرثلنك © 2024
عربي | ||
English | ||
EarthLink is a Home User app and Reseller App is an app for resellers to keep a track on their business.
يتطلب التقديم لإنشاء برج جديد من ايرثلنك ارسال طلب يحتوي على الموقع الجغرافي المقترح للبرج بصيغة KML لتتمكن فرقنا التقنية من معرفة ودراسة الموقع. ولتحصل على الموقع بهذه الصيغة بإمكانك استخدام خرائط google بعد تسجيل بإستخدام حسابك الشخصي من Gmail. وقم بفتح “خرائط Google” ثم انتقل الى القائمة بالضغط على المربع بجوار مربع البحث “ابحث في خرائط Google” واضغط على “أماكنك المفضلة” في القائمة التي ستظهر.
في القائمة الجديدة التي ستظهر انتقل من “مصنف” الى “الخرائط” بالضغط على الكلمة،
ثم اختر “انشاء خريطة” الموجودة في اسفل القائمة. سيقوم الموقع بتحويلك الى صفحة
جديدة، قم بالبحث عن موقع البرج في الخارطة وتحديده. بإمكانك استعمال “إضافة علامة” الموجودة في اعلى الصفحة لتحديد الموقع وتسمية العلامة ثم حفظها.
الان، يمكنك حفظ الخريطة بصيغة KML بالتوجه الى النقاط الثلاثة المقابلة لعنوان الخريطة في النافذة البيضاء اعلى الصفحة، واختيار “تصدير الى ملف KML” قم بوضع علامة صح امام مربع ” تصدير الى ملف KML(لدعم كامل للرموز، استخدم KMZ) ثم اضغط على تنزيل. وقم بإرفاق الملف الذي تم تحميله مع طلب انشاء البرج.