الاشتراك النشيط للعائلة العراقية من ايرثلنك

الاشتراك النشيط

أصبحت وسائل التواصل بين الأفراد هي الأقوى من نوعها، فبإمكانك التواصل مع العائلة والأصدقاء بكبسة زر واحدة، وما يميز الاشتراك النشيط عن غيره من اشتراكات ايرثلنك بأنه مخصص للعائلة العراقية لما يوفره من مزايا مختلفة عن باقي الاشتراكات.

الاشتراك النشيط يلبي مختلف الاحتياجات

تتنوع اهتمامات واختصاصات المستخدمين في كل عائلة؛ إذ لابد من وجود الطفل، وطالب العلم، وصاحب العمل، ومحب التسوق الإلكتروني، ومحب تصفح الإنترنت.

وعلى أساس الاحتياجات الافتراضية للعائلة العراقية؛ صممت ايرثلنك هذا الاشتراك بمزايا وسرع تحميل ورفع مدروسة؛ تلبي احتياجات مختلف أنواع المستخدمين.

أهم مميزات الاشتراك النشيط

يمكنك الحصول على الاشتراك النشيط  من مشاهدة الأفلام مع عائلتك بدقة عالية، والسماح لهم بالبقاء على اتصال دائم بالعالم، وأبرز مميزاته:

  • متعة الترفيه: استمتع بخدمات الترفيه الأكثر تشويقًا على الإطلاق من خلال سرعة الرفع والتحميل التي يوفرها الاشتراك بما يتناسب مع عدد الأفراد والاستخدامات.
  • استخدام آمن للإنترنت: احمِ عائلتك من المحتوى الضار، والتصفح الخاطئ بالاعتماد على تفعيل خاصية الرقابة الأبوية الإلكترونية، والتي يدعمها الاشتراك النشيط.
  • الدعم الفني: في حال وجود أي خلل في الخدمة، بإمكانك التواصل مع فرق الدعم الفني من ايرثلنك الذي يتوفر على مدار 24/7؛ وذلك بإرسال صورة الاشتراك المنزلي عن طريق الرابط user.earthlink.iq، وشرح الخلل الحاصل بشكلٍ مفصل، وإرساله لفرق الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني techsupport@earthlink.iq.

كيفية طلب الاشتراك من ايرثلنك

إذا كنتَ مشتركًا منزليًا مع ايرثلنك، فسيكون بإمكانك تحويل نوع فئة اشتراكك المنزلي إلى الاشتراك النشيط بشكلٍ مباشر عن طريق إبلاغ الوكيل (صاحب البرج) قبل انتهاء صلاحية اشتراكك الحالي، وتجديده.

وفي ما لو لم تكن مشتركًا بخدمة ايرثلنك، فبإمكانك طلب الاشتراك عن طريق الاستمارة في الموقع الرسمي للشركة، أو مراسلة فريق ايرثلنك عبر صفحات التواصل الاجتماعي؛ لطلب معلومات أقرب وكيل (صاحب برج) على سكنك، ويمكنك تحديد نوع الاشتراك عند تواصلك مع الوكيل.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
ديسمبر ۲۷، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تقيم حفل تكريم أفضل مشاريع Kaizen 

المقال التالي

اصنع الحلم وابدأ بتحقيقه مع خدمة الشركات من ايرثلنك

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top