مرحبا! كيف يمكننا المساعدة؟

ابحث في قاعدة المعلومات  أو راجع الأسئلة الأكثر شيوعًا أدناه

المشترك المنزلي

دعنا نجيب عن تساؤلاتك، أعثر على الأجوبة المناسبة ضمن الأسئلة الأكثر شيوعًأ، أو ابحث في مربع البحث عن سؤال محدد.

ما الفرق بين البث اللاسلكي والأسلاك والكابل الضوئي؟

كل طريقة لها إيجابيات وسلبيات، على النحو التالي:

أ- اللاسلكي هي تقنية تنقل البيانات في الهواء بين جهازين، أحدهما يرسل البيانات، والثاني يستقبل البيانات.

المميزات: ينقل البيانات دون نقل الكابل و لمسافات طويلة.

السلبيات: سرعة الإنترنت غير المستقرة والمنخفضة.

ب- الكابل النحاسي لنقل البيانات بين جهازين، إنها طريقة جيدة قديمة ولا تزال تستخدم حتى الآن.

الأيجابيات: الإنترنت مستقر وعالي السرعة و سعره منخفض.

السلبيات: امكانية قطعه منخفضة / نقل البيانات لمسافة قصيرة.

ج- الكابل الضوئي يكون مشابهًا للكابل النحاسي لنقل الانترنت بين جهازين.

الايجابيات: استقرار وسرعة عالية في نقل الانترنت / نقل البيانات لمسافات طويلة.

السلبيات: امكانية قطعه منخفضة / ارتفاع الأسعار.

أين يجب أن أضع جهاز الراوتر الخاص بي؟

ضعه في وسط المنزل، في الطابق الأول، إذا كان لديك منزل كبير، فنحن نوصيك بشدة باستخدام جهازين متصلين ببعضهما البعض عن طريق الكابل، وفي هذه الحالة لن تعاني من إشارات ضعيفة. قراءة المزيد.

ما جهاز الراوتر الذي يجب علي استخدامه؟

نوصيك باستخدام أجهزة الراوتر المتوسطة الأسعار، مع أفضل علامة تجارية، مع 3 هوائيات أو أكثر، ودائماً إجراء المزيد من الأبحاث قبل الشراء لتحديد أفضل جهاز توجيه مناسب لك

إذا كان لديك منزل بمساحة 50 مترًا مربعًا، فيجب أن تأخذ 3 موجهات هوائي ، أو 100 راوتر هوائي 4 أو إذا كان أكثر من 5 راوتر هوائي، أو يمكنك استخدام جهازي توجيه متصلين بكابل إذا كان لديك منزل كبير يتجاوز 200 متر. قراءة المزيد.

لماذا تقديمي للوظيفة يستغرق بعض الوقت؟

تعلن ايرثلنك عن الوظائف الشاغرة على أساس منتظم. كل شاغر له فترة التقديم الخاصة به والتي يُطلب فيها من المرشحين تطبيق إجراءات محددة. قد تتراوح فترة التقديم هذه من أسبوع إلى شهر واحد وقد تتجاوز في بعض الأحيان ذلك الوقت. يطلب من المرشحين الانتظار حتى انتهاء فترة التقديم.

بعض الوظائف تجلب الكثير من المرشحين، والتي تتطلب وقتًا لمراجعة جميع النماذج والسيرة الذاتية لاختيار المرشحين الذين سيتم دعوتهم لإجراء مقابلة أو اختبار.

قد يستغرق انتظار مكالمة هاتفية من ايرثلنك أو بريدًا إلكترونيًا بعض الوقت، لكنه بالتأكيد يستحق الانتظار.

كيف يمكنني التواصل مع ايرثلنك؟

سيسعد فريق التواصل الاجتماعي لدينا بتلقي ملاحظاتك وطلباتك واقتراحاتك. يرجى الاتصال صفحتنا الرئيسية الفيسبوك عبر الرسائل والسماح لنا الدردشة معا :).

هل يمكنني العمل مع ايرثلنك؟ وكيف يمكنني التقديم؟

نحن سعداء لضمك إلى عائلتنا. بإمكانك العثور على وظائف مناسبة لك في ايرثلنك بواسطة البحث على صفحة الوظائف على لينكد إن، ومواقع تواصلنا الاجتماعية الأخرى (اضافة ايقونات المواقع مع اللنكات).
يجب عليك قراءة الشروط التقديم المعلن عنها لكل وظيفة عمل، ملئ الاستمارة، وإرفاق السيرة الذاتية. بمجرد ارسال طلبك سوف نقوم تلقائيًأ اضافتها للقائمة الإستلام، وسوف نقوم يتم مراجعتها بعد انتهاء مدة التقديم.

يرجى انتظارنا لأيام قليلة للقيام بمراجعة جميع السير الذاتية وسوف نبلغك النتيجة بواسطة الهاتف أو عن طريق الأيميل.

أين يجب أن أضع الراوتر الخاص بي؟

موجات Wi-Fi هي موجات راديو. تشبه تلك التي التقطتها عن طريق هاتفك أو الراديو ولكنها أقصر وطولها 12.5 سم فقط. يمكنك مقارنتها بالموجات اللاسلكية التي يبلغ طولها 100 سم. تضعف الإشارة أثناء تحركها بعيدًا عن جهاز التوجيه ولا يمكنها الوصول إلى مسافة تزيد عن 54 مترًا.

لذلك، ضع جهاز التوجيه في منتصف منزلك لأنه يبث الإشارات بالتساوي في جميع الاتجاهات. لكي تتفادى تصدى الجدران وامتصاص الإشارة ، لذا تأكد من وضعها في مكان مفتوح. لا تضعه على الأرض أو على الأسطح المعدنية واختر الأسطح الخشبية لأن الإشارة يمكن أن تمر عبر الخشب بشكل أسهل. على الرغم من أنه يمكن إعادة وضع الهوائيات على معظم أجهزة التوجيه، فإن أفضل فرصة لتغطية منطقة أوسع هي وضع الهوائي رأسياً.

يمكن أن تتأثر إشارة جهاز التوجيه الخاص بك بالعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى مثل التلفزيون والكمبيوتر والميكروويف وأي شيء يحتوي على محرك داخله، لذا ضع جهاز التوجيه بعيدًا عن الإلكترونيات. وإذا كان الكمبيوتر يحتوي على هوائيين، فيمكنك وضعه في وضع رأسي ووضع الآخر في أفقي.

يعمل الإنترنت بشكل أفضل عندما يكون الهوائي الداخلي في جهازك موازيًا لجهاز التوجيه بحيث تكون معظم الهوائيات الموجودة في أجهزة الكمبيوتر أفقية في أجهزة الكمبيوتر الشخصية. ولكن إذا كنت تستخدم هاتفك أو جهازك اللوحي، فهذا يعتمد على الطريقة التي تحمل بها الجهاز. إذا كان لديك هوائي رأسي وهوائي أفقي، فستكون لديك فرصة أكبر للحصول على شبكة أفضل.

ما هي ايرثلنك واي فاي؟

هي خدمة إنترنت سترافقك في أكثر من 1600 مكان في جميع أنحاء العراق وتتيح لك الاستمتاع بنصف ساعة من الإنترنت المجاني. يمكنك استخدام اشتراك منزلك أو شراء بطاقة Wi-Fi بعد انتهاء الفترة المجانية. يرجى مراجعة الصفحة الرئيسية لخدمة الواي فاي لمزيد من المعلومات.

هل يمكنني تفعيل المراقبة الأبوية على الأنترنت الخاص بي

يمكنك تفعيل المراقبة الأبوية على اشتراكك المنزلي بواسطة تنصيب تطبيق ايرثلنك Earthlink (متوفر على نظام آي أو أس و أندرويد). بمجرد تنصيبك للتطبيق، يرجى تسجيل الدخول بواسطة معلومات اشتراكك المنزلي التي يمكنك الحصول عليها من الوكيل
تطبيقنا يعطي للآباء القابلية على حجب المواقع المعروفة كغير مرغوب بها والغير مناسبة، أو مواقع تقدم محتويات للبالغين، نعطي هذه الخدمة للتأكد من حصول الآباء على تجربة أنترنت جيدة، الآباء بإمكانهم تفعيل الحماية بواسطة الضغط على صفحة (المزيد) في الواجهة الرئيسية للتطبيق وبعدها اختيار (الرقابة الأبوية)، ستتفعل بمجرد الضغط عليها.
هذه الخاصية بإمكانها التفعيل بعد تسجيل الدخول في التطبيق باستخدام اسم المستخدم والرمز السري لاشتراك الإنترنت وستعمل فقط على الإشتراكات التالية: الاقتصادي، الاعتيادي، النشيط، السريع، والأعمال.

كيف يمكنني استخدام Earthlink Wi-Fi؟

سوف تفاجئ في خدمة Earthlink Wi-Fi بقائمة الشبكات على هاتفك أينما كنت! ستتمكن من استخدام شبكتنا والاستمتاع بنصف ساعة مجانًا. تسجيل الدخول عبر الصفحة التي سوف تظهر تلقائيا. يمكنك أيضا استخدام حسابك في المنزل عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك العثور على اسم المستخدم الخاص بك من خلال صفحة معلومات الإشتراك (الرابط) ويجب أن تحصل على كلمة المرور من وكيلك.

كيف يمكنني شراء اشتراك ايرثلنك للاستخدام المنزلي؟

بأمكانك شراء اشتراكنا عن طريق وكلاء الإنترنت الموزعين في مختلف أنحاء محافظات العراق. سوف نساعدك للعثور على أقرب وكيل من موقعك بمجرد ملئ استمارة  الاشتراك مع ايرثلنك. بمجرد اكمال طلبك؛ اقرب وكيل لنا سوف يتصل عليك خلال فترة قصيرة ويساعدك على اعداد اشتراك الانترنت، قرارات الاشتراك، والكابلات والأجهزة الخاصة بالانترنت.

أعتقد أن وكيلي ليس متعاونًا

إذا كنت تعتقد أن وكيلك ليس متعاونًا، أو لديك أي مشكلة تتعلق بالإنترنت، أو إعادة تفعيل أو الدعم الفني، أو التكلفة، أو أي سبب آخر، يرجى الاتصال بفريق التواصل الاجتماعي لدينا لمناقشة هذه المسألة. وإذا كنت ترغب في تقديم شكوى مباشرةً، فيرجى ملء نموذج الشكوى.

أين يمكنني ايجاد خدمة ايرثلنك واي فاي؟

تتيح خدمة Earthlink Wi-Fi للمشتركين استخدام اشتراك الإنترنت المنزلي الخاص بهم داخل المنزل وخارجه في نفس الوقت. هذه الخدمة متوفرة في الأماكن العامة: المطاعم، المقاهي، مراكز التسوق، مراكز التجميل، المراكز الرياضية، الفنادق، البنوك، إلخ.

يمكنك العثور على مناطق Earthlink Wi-Fi القريبة باستخدام تطبيق ايرثلنك Earthlink.

يوفر التطبيق القدرة على تحديد موقع أقرب خدمة الواي فاي وفقا للموقع الجغرافي. يرجى تفعيل GPS على هاتفك. بعد ذلك؛ ستتمكن من رؤية موقع Wi-Fi عبر خريطة تفاعلية.

ما نوع اشتراك الانترنت المنزلي المناسب لي؟

ايرثلنك تقدم اشتراكات متعدده للمستخدم المنزلي، لتتمكن من اختيار الاشتراك وفقاً لحاجتك. يمكنك اختيار نوعية اشتراكك المنزلي بواسطة حساب كم مستخدم منزلي في المنزل، ونمط استخدامهم للانترنت، يرجى مراجعة انواع اشتراكات ايرثلنك للمستخدم المنزلي.

اذا واجهت صعوبة في اختيار نوع اشتراكك، يرجى البحث عن المساعدة بواسطة الاجابة عن اسئلة الاستمارة المساعدة للأشتراك الآن، وسوف ننصحك بأي اشتراك يناسبك أكثر.

أواجه مشكلة في التواصل مع الأصدقاء في الألعاب عبر الإنترنت على PlayStation أو Xbox

تحقق من الجهاز وقم بتصحيح طريقة الاتصال: من الصفحة الرئيسية ، انتقل إلى Settings وانقر فوق الزر Network للتأكد من وجود علامة اختيار (√) على تحديد الاتصال بالإنترنت ثم حدد Setup Internet Connection ثم استخدم Wi-Fi إذا كان لديك اتصال جهاز توجيه لاسلكي أو اخترت استخدام كابل الشبكة إذا كان الاستخدام مباشرة من النانو، ثم حدد custom، واختر اسم الشبكة. سترى صفحة إعداد عنوان IP. اختر تلقائي. ستظهر صفحة اسم مضيف DHCP. حدد أيضًا الخيار الأول do not specify، ثم ستظهر صفحة إعداد DNS، واختر تلقائي. ثم تظهر صفحة الإعدادات (MTU SETTING) ، اختر تلقائيًا إذا كان الاستخدام لاسلكيًا عبر جهاز التوجيه. إذا كان ذلك عن طريق التعليق التوضيحي ، فاختر الوضع اليدوي واكتب في حقل DNS الرئيسي 8.8.8.8 ، ثم سيظهر Proxy Server، واختر do not use. يرجى الانتباه إلى اختبار الوصول إلى الإنترنت إذا كانت النتيجة ناجحة، أو إذا فشلت النتيجة، مما يعني أن لديك مشكلة في PIN أو مشكلة على الإنترنت. نحن نفضل وجود ربط مباشر من النانو أو من الراوتر لتوفير جودة عالية، وتجنب القطوعات والعمل بشكل أفضل من الاتصال اللاسلكي. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشكل، فيمكنك شرحها لنا عبر البريد الإلكتروني: onlinegamesproblems@earthlink.iq ، يرجى ملاحظة أن رسائلك يجب أن تحتوي على اسم المستخدم واسم البرج.

هل يمكنني استخدام اشتراكي المنزلي ضمن خدمة ايرثلنك واي فاي؟

نعم، يمكنك استخدام اشتراك منزلك خارج منزلك عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. سوف يستمر الإنترنت في العمل في منزلك أيضًا. اختر Earthlink وخذ اشتراكك معك أينما تذهب!

ما الفرق بين انواع الاشتراكات المنزلية؟

أنواع الاشتراكات تختلف من ناحية السرعة والتكلفة، إذا كنت محبي العاب الاونلاين، تحتاج الى اشتراك يزودك بسرعة انترنت عالية وأفضل تجربة للعب.

ومع ذلك، هذه الاشتراكات ايضًا تختلف بناءًا على عدد مستخدمي الإنترنت المنزلي، مثال على ذلك، 5 أشخاص من العائلة يحتاجون الى انترنت اكثر من شخصين من العائلة.

بإمكانك مراجعة انواع اشتراكات ايرثلنك للمستخدم المنزلي واختيار الاشتراك المناسب لك، او مراجعة الاستمارة المساعدة للاشتراك، وسوف نكون سعداء بمساعدتك!

كيف يمكنني وضع تفاصيل الاشتراك في الراوتر او النانو (مستقبل خارجي)

  • يتم الوصول إلى الراوتر عن طريق توصيل السلك بأي من فتحات الاتصال بالإنترنت (الفوهات المتقاربة) أو بدون استخدام الأسلاك عبر جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول من خلال البحث عن عنوان IP في مربع بحث المتصفح. غالبًا ما يكون عنوان الـ IP هو 192.168.0.1 أو 192.168.1.1 أو غير ذلك إذا غيرته. يجب عليك الآن إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى الراوتر (قد يكون اسم المستخدم وكلمة المرور admin) والنقر على Network option. ستظهر لوحة تحتوي على حقول اسم المستخدم وكلمة المرور. انقر فوق save لحفظ التغييرات الخاصة بك.
  • إذا كنت ترغب في تغيير كلمة مرور الشبكة، فأدخل صفحة إعدادات الراوتر عن طريق كتابة عناوين IP في متصفح الإنترنت وتسجيل الدخول. انتقل إلى الخيار Wireless واختر Wireless Security. انتقل إلى أسفل الصفحة إلى حقل Password PSK. اضبط كلمة المرور الجديدة واحفظ التغييرات. سترى زرClick here. انقر فوقه وستتلقى صفحة تطلب منك إعادة تشغيل الراوتر. اضغط على Reboot.
  • إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل الاشتراك في nanostation ، فأدخل الى إعدادات النانو عن طريق وضع IP 192.168.1.20 في المستعرض المزود. استخدم نفس عنوان IP في النانو ، فقط قم بتغيير الرقم الأخير.
  • كيفية وضع IP في الحاسوب: انتقل إلى أيقونة الشبكة على سطح المكتب وانقر بزر الماوس الأيمن وحدد الخصائص التي ستظهر في النافذة اختر من إعداد محول التغيير ثم انقر local area connection ثم انقر بزر الماوس الأيمن لتحديد الخصائص سترى نافذة في Internet protocol version 4. ستظهر نافذة ثانية. اختر الخيار الثاني لتغيير عنوان IP. ثم ضع عناوين IP في حقل عنوان IP ، ثم انتقل إلى الحقل أسفل حقل عنوان IP. بمجرد النقر فوق الحقل، سيظهر عنوان IP، ثم انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات، ثم ضع عنوان IP النانو في متصفحك للوصول إليه.
  • انقر فوق تحديد الشبكة وانقر فوق الحقل المقابل لاختيار وضع الشبكة ، واختر جهاز التوجيه، ثم انقر فوق اختيار pppoe لوضع اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لها. هناك العديد من الخيارات أدناه، ضع (√) على خيار NAT وعلى خادم DHCP، ثم ضع الوضع الأساسي والأخير واضغط على Change. يمكنك الآن النقر فوق "تطبيق" وإدخال جهاز التوجيه لتغيير الإعدادات عن طريق الانتقال إلى الشبكة وتغيير طريقة الاتصال بـ IP الديناميكي ثم اختيار حفظ التغييرات. يمكنك الآن توصيل السلك المرفق بأحد المنافذ المتقاربة.

هل يمكنني اقتراح أماكن جديدة لتوفير خدمة ايرثلنك واي فاي فيها؟

يمكن لمالكي الأماكن العامة وزوارهم تقديم اقتراح عن طريق إرسال اسم الموقع وخريطة توضح موقعهم الجغرافي بالإضافة إلى مجموعة من الصور الى شركة ايرثلنك عبر البريد الإلكتروني Hotspot@earthlinktele.com.

كيف يمكنني معرفة تفاصيل اشتراكي في المنزل؟

إذا لم يخبرك وكيلك الخاص بك بنوع اشتراكك، أو قدم لك قسيمة اشتراكك، يمكنك دائمًا معرفة تفاصيل اشتراكك عن طريق زيارة مركز الاشتراك أو استخدام تطبيق ايرثلنك Earthlink المتاح في IOS و Android.

يوفر لك التطبيق لوحة معلومات كاملة ستساعدك في معرفة نوع اشتراكك واسم المستخدم وتاريخ انتهاء صلاحية اشتراكك، بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بالموزع الذي يزودك بالخدمة. وإذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فيرجى التحقق من فوائد التطبيق أدناه ؛

هل يمكنني إعادة شحن اشتراكي من المنزل؟

نعم يمكنك ذلك!

يرجى شراء بطاقة اشتراك المنزل من الموزع الخاص بك ، وتسجيل الدخول إلى تطبيق ايرثلنك (متوفر في IOS و Android). بعد تسجيل الدخول، يرجى النقر فوق المزيد الموضح في الجانب العلوي من الصفحة الرئيسية، ثم انقر فوق إعادة تعبئة المستخدم. يمكنك الآن الانضمام إلى عالم الإنترنت الرائع عن طريق إدخال معرف البطاقة ورقم التعريف الشخصي.

وفي الوقت نفسه، نأسف لإبلاغك بأن شراء البطاقات عبر الإنترنت غير متاح حاليًا. ولأن كل بطاقة متصلة تقنيًا ببرج الإنترنت، لا يمكنك استخدام البطاقة على برج مختلف.

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على أقرب موزع لايرثلنك، فسوف نساعدك! 

يرجى ملء نموذج الاشتراك مع ايرثلنك. بمجرد تقديم طلبك، سيقوم أقرب موزع لدينا بالاتصال بك قريبًا وسيساعدك على تعيين الاشتراكات على الإنترنت، وتوصيله، والكابلات.

لدي مشكلة في الأنترنت الخاص بي!

  • تأكد بأن جهاز النانوستيشن  (المستلم الخارجي) مربوط في الكهرباء بواسطة مزود الكهرباء وكذلك الأضواء تعمل. تأكد من أن الكابلات مربوطة بطريقة جيدة (الكابل المزود + الكابل المربوط في النانوستيشن). التوصيل من المفروض ان يكون جيد بواسطة الكهرباء ومربوط في الفتحة. كابل الإنترنت المزود مربوط في جهاز الكمبيوتر او عن طريق الراوتر حسب طريقة ربط المستخدم.

  • إذا كنت تستخدم الراوتر، يرجى التأكد من ربط الكابل من فتحة الـ LAN في الراوتر وكذلك وضعه في فتحة الـ MAIN والتي هي مختلفة عن بقية الفتحات الموزعة في الراوتر. في هذه الحالة قمت بفحص النظام. اذا كانت الخطوات نفذت والأنترنت لازال ضعيفًا، يرجى وضع الراوتر في مكان مفتوح ومكان جيد لكي يمكنه توزيع الخدمة وتغطية المنطقة بصورة صحيحة، تجنب استخدامه في منطقة مغلقة لأنه سوف تضعف الأشارة لديك في الراوتر وتقليل إشارة الإنترنت.
  • إذا كان الاتصال مخالفًا لما تم شرحه أعلاه، سوف يسبب مشكلة في خدمتك ومشكلة لمزود الخدمة. يرجى التحقق من جهاز الاستقبال الخارجي والتحقق من الأضواء الموزعة خلف النانو والتأكد من تشغيلها بالكامل (أخضر، اصفر، أحمر، برتقالي، الخ.) هذا يعني أنك متصل بمزود الخدمة، والعكس صحيح يعني أنك تواجه مشكلة في الاتصال بمزود الخدمة.
  • إذا كنت قد راجعت النظام بأكمله وما زلت تعاني من سوء الخدمة ، يرجى الاتصال بوكيلك المزود للخدمة.

ما هو تاريخ انتهاء اشتراكي؟

يُنصح المشتركون في ايرثلنك باستخدام تطبيق ايرثلنك Earthlink المخصص لمستخدمي ايرثلنك المنزليين المتاحين في IOS و Android. يعرض التطبيق تاريخ انتهاء اشتراكك. يرجى تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام تفاصيل اشتراكك (المستخدم المنزلي وكلمة المرور) وستتلقى إشعارًا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية وبعد إعادة تعبئة الاشتراك. علاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي ايرثلنك معرفة تاريخ انتهاء الصلاحية بمجرد فتح صفحة الموقع الرئيسية. يرجى التأكد من أن تكون متصلاً بالإنترنت في منزلك عند فتح الصفحة من أجل أن تعمل على الأرجح وجلب تفاصيل المستخدم المنزل.

 

قم بتنزيل التطبيق الآن!

هل أنا مشترك في ايرثلنك؟

للأسف، يقوم بعض الوكلاء بتزييف هويتهم الخاصة بمزود خدمة الإنترنت ويتظاهر بأنه موزع ايرثلنك. وبالتالي؛ يجب عليك دائمًا التحقق من موفر خدمة الإنترنت الخاص بك لأنه إذا لم تكن مشتركًا في ايرثلنك، فمن الواضح أنك ستفقد الكثير من الخدمات والمزايا الممتعة الرائعة ، مثل أدوات ايرثلنك و Earthlink WiFi.

يرجى استخدام Whats My IP Address  للتحقق من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. إذا كان مزود الإنترنت الخاص بك هو Earthlink، فيجب أن يظهر اسمنا في مربع معلومات IP.

ما هو السعر الحقيقي لاشتراكي في المنزل؟

يمكنك عرض سعر اشتراك منزلك باستخدام تطبيق ايرثلنك Earthlink المتوفر في IOS و Android أو الصفحة الرئيسية. يرجى طلب المساعدة من فريق التواصل الاجتماعي لدينا على Facebook إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات أو اعتراضات أخرى بشأن اشتراكات المستخدم المنزلي.

لماذا علي استخدام تطبيق ايرثلنك Earthlink؟

يوفر لك تطبيق ايرثلنك لوحة معلومات كاملة ستساعدك في معرفة نوع اشتراكك واسم المستخدم، بالإضافة إلى معلومات حول موزعنا الذي يوفر لك الخدمة. يساعدك التطبيق على معرفة تاريخ انتهاء اشتراكك وإعادة تعبئته. كما يسمح لك بتطبيق الرقابة الأبوية. وأخيرًا، يحتوي التطبيق على خريطة لأماكن Wi-Fi المتوفرة بالقرب من موقعك.

يمكنك معرفة المزيد من خلال قراءة تطبيق Earthlink telecommunication للمستخدمين المنزليين. توقف للحظة لتحميل التطبيق الآن والاستفادة من مزاياه.

iTunes.png        Google_Play.png

 

الوكلاء

دعنا نجيب عن تساؤلاتك، أعثر على الأجوبة المناسبة ضمن الأسئلة الأكثر شيوعًأ، أو ابحث في مربع البحث عن سؤال محدد.

كيفية تعديل معلومات المستخدم؟

لتعديل معلومات المستخدم، هناك طريقتان، باستخدام موقع الويب أو التطبيق.

موقع الكتروني:

1- تسجيل الدخول باستخدام المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك إلى http://admin.earthlink.iq.

2- اذهب إلى إدارة المستخدمين وحدد إدارة المستخدمين.

3- انقر على اسم الحساب.

4- ثم يمكنك تعديل اسم المستخدم وكلمة المرور وتفعيل الحساب أو تعطيله وتعديل اسم المستخدم أو الهاتف أو الموقع أو ما إلى ذلك.

5- بعد الانتهاء انقر على تحديث.

التطبيق:

1- قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من هذا الرابط إذا كان لديك نظام أندرويد، أو إذا كان لديك نظام اي او اس.

2- افتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب ايرثلنك الخاص بك.

3- اذهب إلى المستخدمين.

4- انقر على النقاط الثلاث.

5- يمكنك تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور وإظهار كلمة المرور.

كيفية إنشاء مستخدم تجريبي؟

لإنشاء مستخدم تجريبي، هناك طريقتان، باستخدام موقع الويب أو التطبيق.

موقع الكتروني:

1- تسجيل الدخول باستخدام المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك إلى http://admin.earthlink.iq.

2- اذهب إلى إدارة المستخدمين وحدد إضافة مستخدم اختبار.

3- حدد "نوع الحزمة" لتنشيط للمستخدم، إنشاء معرف المستخدم، إنشاء كلمة المرور، تأكيد كلمة المرور، ومتابعة ملء النموذج، بعد الانتهاء، انقر فوق "إضافة".

التطبيق:

1- قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من هذا الرابط إذا كان لديك نظام أندرويد ، أو إذا كان لديك نظام iOS.

2- افتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب ايرثلنك الخاص بك.

3- اذهب إلى المستخدمين.

4- انقر فوق (+) في الجزء العلوي من التطبيق وحدد إضافة مستخدم تجريبي.

5- قم بملء المعلومات الخاصة بالحساب، بعد الانتهاء اضغط على اضافة.

كيفية إنشاء مستخدم جديد؟

لتنشيط مستخدم جديد ، هناك طريقتان باستخدام موقع الويب أو التطبيق.

موقع الكتروني:

1- تسجيل الدخول باستخدام المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك إلى http://admin.earthlink.iq.

2- اذهب إلى إدارة المستخدمين وحدد إضافة مستخدم جديد

3- إذا كنت تستخدم البطاقات لإعادة تعبئة الاشتراكات ، فحدد استخدام بطاقة الدفع المسبق وأدخل معرف البطاقة وكلمة المرور ، ثم انقر فوق NEXT وتأكيدها. وإذا كان لديك الدفع عبر الإنترنت ، فما عليك سوى تحديده وتحديد الشركة التابعة ، وحدد نوع الحساب الذي تريد تنشيطه ، واكتب كلمة مرور حسابك على الإنترنت ، ثم انقر فوق التالي.

4- قم بملء المعلومات الخاصة بالحساب ، بعد الانتهاء من الضغط على Add.

التطبيق:

1- قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من هذا الرابط إذا كان لديك نظام أندرويد ، أو إذا كان لديك نظام iOS.

2-فتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب Earthlink الخاص بك.

3- اذهب إلى المستخدمين.

4- انقر فوق (+) في الجزء العلوي من التطبيق وحدد إضافة مستخدم جديد.

5- إذا كنت تستخدم البطاقات لإعادة تعبئة الاشتراكات ، فحدد بطاقة الدفع المسبق وأدخل معرف البطاقة وكلمة المرور ، ثم انقر فوق تأكيد. وإذا كان لديك الدفع عبر الإنترنت ، فما عليك سوى تحديده وتحديد الشركة التابعة ، وحدد نوع الحساب الذي تريد تنشيطه ، واكتب كلمة مرور حسابك على الإنترنت ، ثم انقر فوق "تأكيد".

6- قم بملء المعلومات الخاصة بالحساب ، بعد الانتهاء ، انقر فوق "إضافة".

كيف تعيد تعبئة الاشتراك في الحساب؟

هناك طريقتان لإعادة ملء الحساب، وذلك باستخدام موقع الويب أو التطبيق على هاتفك.

موقع الكتروني:

1- تسجيل الدخول باستخدام المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك إلى http://admin.earthlink.iq.

2- انتقل إلى المنتهي اشتراكهم في الـ 7 أيام الماضية.

3- انقر فوق "إعادة ملء" الحساب الذي تريد تجديد اشتراكه.

4- إذا كنت تستخدم البطاقات لإعادة تعبئة الاشتراكات، فحدد استخدام بطاقة الدفع المسبق وأدخل معرف البطاقة وكلمة المرور، ثم انقر فوق التالي املأ المعلومات الخاصة بالحساب، ثم انقر فوق "إضافة".

التطبيق:

1- قم بتنزيل التطبيق وتثبيته من هذا الرابط إذا كان لديك نظام أندرويد ، أو إذا كان لديك نظام iOS.

2- افتح التطبيق وتسجيل الدخول إلى حساب ايرثلنك الخاص بك.

3-  انتقل إلى المنتهي اشتراكهم في الـ 7 أيام الماضية.

4- انقر على النقاط الثلاث للحساب الذي تريد إعادة تعبئته ، واختر إعادة الملء.

5- إذا كنت تستخدم البطاقات لإعادة تعبئة الاشتراكات ، فحدد استخدام بطاقة الدفع المسبق وأدخل معرف البطاقة وكلمة المرور ، ثم انقر فوق التالي وقم بتأكيدها ، وإذا كان لديك حساب مسبق الدفع عبر الإنترنت ، فما عليك سوى تحديدها وكتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك عبر الإنترنت ، و إذا كنت ترغب في تغيير نوع الحساب ، يمكنك فقط اختيار النوع المناسب الذي تحتاجه ثم النقر فوق "تأكيد".

هل يمكنني طلب اشتراكات تجريبية؟

يمكن أن يحصل وكلاء ايرثلنك على اشتراكات تجريبية مجانية تساوي 20٪ من إجمالي عدد المشتركين. تستمر هذه الاختبارات لمدة 24 ساعة ليتم مشاركتها مع مستخدمين جدد. يمكن للبائعين تقديم طلب اختبار عن طريق الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: pins@eathlink.iq.

لدي مشكلة في الأنترنت الخاص بي!

تأكد بأن جهاز النانوستيشن  (المستلم الخارجي) مربوط في الكهرباء بواسطة مزود الكهرباء وكذلك الأضواء تعمل. تأكد من أن الكابلات مربوطة بطريقة جيدة (الكابل المزود + الكابل المربوط في النانوستيشن). التوصيل من المفروض ان يكون جيد بواسطة الكهرباء ومربوط في الفتحة. كابل الإنترنت المزود مربوط في جهاز الكمبيوتر او عن طريق الراوتر حسب طريقة ربط المستخدم.

هل يمكن أن أكون وكيلًا لايرثلنك؟

يجب تقديم طلب لايرثلنك إما عن طريق الحضور إلى الشركة أو عن طريق البريد الإلكتروني reseller@earthlink.iq. يجب أن يتضمن الطلب موقع النقطة على Google Earth بتنسيق KML ورقم هاتفك والاسم وعنوان البريد الإلكتروني.

ما هو الحد الأقصى للمستخدمين في جهاز البث؟

من أجل أن تكون الخدمة مستقرة، يكون لكل جهاز بث فيه لا تتجاوز الـ 10 مستخدمين فقط. إذا كان عدد المستخدمين المتصلين أعلى من ذلك، فقد يواجه المستخدم عملية قطع محتملة للإنترنت وبطء في ساعات الذروة.

يرجى التحقق من الترددات وتوزيع المستخدمين على أجهزة بث متعددة للتأكد من حصول الجميع على إشارة جيدة.

من الذي يقوم بتثبيت واستخدام تطبيق وكيل ايرثلنك؟

يرجى تسجيل الدخول إلى صفحة reseller management ثم انتقل إلى قائمة التقارير والأدوات. يرجى النقر على إعدادات التابعة ثم اختر عرض / تحرير. يجب عليك بعد ذلك إضافة معلومات مالك البرج بالإضافة إلى بريدك الإلكتروني. بعد ارسال المعلومات، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد المعلومات التي أضفته، يرجى قضاء بعض الوقت لمراجعة وتأكيد جميع المعلومات التي أضفتها.

يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى تطبيق وكيل ايرثلنك المتوفر على iOS و Android باستخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الإدارة الخاص بك.

كيف يمكنني إرسال موقع KML؟

يتطلب بدء نقطة جديدة من ايرثلنك إرسال طلب يحتوي على البرج اقترح موقعًا جغرافيًا بتنسيق KML حتى يتمكن الموظفون الفنيون لدينا من معرفة الموقع ودراسته. ولكي تحصل على الموقع بتنسيق KML، يجب عليك استخدام خرائط Google.

بعد تسجيل الدخول إلى Google باستخدام حساب Gmail الخاص بك، يمكنك الانتقال إلى خرائط Google والنقر على المربع بالقرب من منطقة البحث "البحث في خرائط Google". بعد ذلك، انقر فوق "أماكنك". في القائمة الجديدة ، انقر فوق "خرائط" ، ثم اختر "إنشاء جديد" في أسفل القائمة. سوف يأخذك الموقع إلى صفحة أخرى. الآن، ابحث عن موقع البرج وتحديد موقعه. يمكنك استخدام خيار "إضافة علامة" الذي ستجده في الجزء العلوي من الصفحة ، وتسمية النقطة وحفظها.

الآن ، يمكنك حفظ الخريطة بتنسيق KML بالنقر فوق النقاط الثلاثة في مقدمة اسم الخريطة واختيار "تصدير إلى KML". ضع علامة التجزئة أمام "تصدير إلى ملف. KML (للحصول على دعم الرمز الكامل ، استخدم .KMZ)." وتنزيل. ثم أرفق الملف الذي تم تنزيله بطلبك.

ما الفرق بين انواع الاشتراكات المنزلية؟

أنواع الاشتراكات تختلف من ناحية السرعة والتكلفة، إذا كنت محبي العاب الاونلاين، تحتاج الى اشتراك يزودك بسرعة انترنت عالية وأفضل تجربة للعب.

ومع ذلك، هذه الاشتراكات ايضًا تختلف بناءًا على عدد مستخدمي الإنترنت المنزلي، مثال على ذلك، 5 أشخاص من العائلة يحتاجون الى انترنت اكثر من شخصين من العائلة.

بإمكانك مراجعة انواع اشتراكات ايرثلنك للمستخدم المنزلي واختيار الاشتراك المناسب لك، او مراجعة الاستمارة المساعدة للاشتراك، وسوف نكون سعداء بمساعدتك!

لماذا توجد علامة تحذير على أحد المستخدمين في صفحة الإدارة؟

إذا لاحظت علامة تحذير بالقرب من أحد المستخدمين في صفحة الادارة، فهذا يعني أن نظامنا يحذرك من تلقي حزمة بيانات من المستخدم بطريقة خاطئة. يرجى التحقق من الشبكة وطريقة الاتصال. يجب عليك أيضًا تحديث أجهزتك وتثبيت برامج الأمان لحماية أجهزتك وشبكتك.

ما هي شروط كونك وكيلًا لايرثلنك؟

يجب تحديد موقع البرج عن طريق القيام بزيارة موقع لقياس المسافة بينه وبين الأبراج الأخرى التابعة لوكلاء آخرين في نفس المنطقة ، وسننظر أيضًا في عدد المشتركين في الأبراج القريبة التي تنتمي إلى ايرثلنك. بعد الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية بين الوكيل والشركة، سيتم تفعيل البرج.

ما هو أفضل من واي فاي مجاني؟

في المرة القادمة التي يسألك فيها المستخدم عن فوائد الاشتراك معك، أنت تعرف من أين تبدأ! نحن نقدم لمستخدمينا القدرة على الاتصال باستخدام اشتراك المستخدم المنزلي داخل وخارج المنزل في نفس الوقت.

Earthlink Wi-FI هي أكبر شبكة Wi-Fi في العراق متاحة لجميع مستخدمي ايرثلنك. يمكن للمستخدم تسجيل الدخول مرة واحدة باستخدام معلومات المستخدم الرئيسية الخاصة به (اسم المستخدم وكلمة المرور) والبقاء على اتصال طوال الوقت.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لخدمة الواي فاي.

يواجه المستخدمون مشكلة في الـ PING عند اللعب عبر الإنترنت!

الألعاب عن طريق استخدامك الاستلام اللاسلكي خيار سيء، يرجى مطالبة المستخدم بتوصيل جهاز الألعاب بالإنترنت عبر الأسلاك. أيضًا، نوصي بشدة ببدء توزيع المستخدمين على قطاعات متعددة للتأكد من حصول الجميع على إشارة جيدة. تأكد من أن كل جهاز بث لا يتجاوز فيه الـ 10 مستخدمين فقط. يجب أن تجد أيضًا ترددات جيدة للتأكد من ثبات ارتباطك بين الربيتر وجهاز استلامك منه، وبين جهاز البث والنانوستيشن للمستخدم.

لماذا قد يتم رفض طلبي لإنشاء برج جديد؟

عندما نتلقى طلب برج جديد، يجب إجراء زيارة للموقع لقياس المسافة بين البرج الجديد والأبراج الأخرى التابعة لوكلاء آخرين في نفس المنطقة، وسننظر أيضًا في عدد المشتركين في الأبراج القريبة التي تنتمي إلى ايرثلنك. بعد الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية بين الوكيل والشركة، بالإضافة إلى نتائج استطلاع الموقع، سيتم مشاركة النتيجة معك.

ومع ذلك، إذا كان أحد هذه الشروط غير قابل للتطبيق، فسيتم رفض طلبك.

يرجى الاتصال بنا إذا كنت تعتقد أن الرفض غير صحيح، يرجى الاتصال بنا عبر البريد:

reseller@earthlink.iq.

ما هي ساعات العمل في ايرثلنك، ومتى يمكننا زيارة مقر الشركة؟

إذا كنت على استعداد لزيارتنا من أجل شراء اشتراكات أو تقديم أي طلب أو استفسار آخر ، يسعدنا أن نرحب بك في أي يوم (ما عدا الجمعة) من الساعة 8 صباحًا حتى 4:30 مساءً.
ننصحك أيضًا بمراجعة إعلانات ايرثلنك على بوابة تطبيق وكيل ايرثلنك، والتي نعلن فيها عادة ما إذا كان لدينا عطلة. عادة ما تكون أيام العطل لدينا جميع الأعياد الرسمية والدينية الرسمية التي تقررها الحكومة العراقية.

أعتقد أن فريق الدعم ليس متعاونًا

إذا كنت تعتقد أن فريق الدعم ليس متعاونًا أو يستغرق وقتًا طويلاً، فيرجى إرسال تذكرة إلى قسم إدارة الجودة. يمكنك اختيار واحدة من الفئات: مشكلة لم تحل، اقتراحات، شكوى. يرجى ذكر جميع التفاصيل وإرسالها إلى إدارة ايرثلنك مباشرة.

هل يمكنني بث Earthlink Wi-Fi لبرجي؟

للأسف لا يمكنك بث خدمة Earthlink Wi-Fi من برج الإنترنت الخاص بك. ومع ذلك؛ أنت بصفتك وكيل ايرثلنك، تمتلك أفضل ميزة على البائعين الآخرين بالقرب منك. أنت تقوم في الأساس ببيع اشتراكين للمستخدمين في نفس الوقت. واحد للاستخدامات المنزلية، والآخر لهم للاتصال أثناء وجودهم في الخارج. يرجى قضاء بعض الوقت لقراءة الصفحة الرئيسية لخدمة الواي فاي.

كيف يمكنني تغيير كلمة مرور الإدارة الخاصة بي؟

يمكنك تغيير كلمة المرور المستخدمة للوصول إلى صفحة الإدارة عن طريق تسجيل الدخول إلى الصفحة والتظاهر بقائمة التقارير والأدوات. الرجاء اختيار إعدادات التابعة ثم انقر فوق تغيير كلمة المرور. للحفاظ على حسابك آمناً ومحفوظًا، سيطلب نظامنا منك كتابة كلمة المرور القديمة، ثم إدخال كلمة المرور الجديدة. سيتم تغيير كلمة المرور الخاصة بك مباشرة.

ومع ذلك، أو سيسعد فريق الدعم بمساعدتك، يرجى الاتصال بنا في أي وقت. يرجى أيضًا قضاء بعض الوقت في قراءة إرشادات المستخدمين بشأن اختيار أفضل كلمة مرور.

كيفية طلب تسليم اشتراكات المنزل

يمكنك طلب توصيل الاشتراكات المنزلية عن طريق إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني: order@earthlink.iq وسوف يتم تسليم طلبك أينما كنت! إذا كان لديك استفسار بخصوص العملية، فيرجى الاتصال بنا عبر الهاتف: 07827438200. تحذير: هذا الرقم مخصص لوكلاء ايرثلنك فقط.

كيف يمكنني تغيير كلمة مرور الإدارة الخاصة بي؟

يمكنك تغيير كلمة المرور المستخدمة للوصول إلى صفحة الإدارة عن طريق تسجيل الدخول إلى الصفحة والتظاهر بقائمة التقارير والأدوات. الرجاء اختيار إعدادات التابعة ثم انقر فوق تغيير كلمة المرور. للحفاظ على حسابك آمناً ومحفوظًا، سيطلب نظامنا منك كتابة كلمة المرور القديمة، ثم إدخال كلمة المرور الجديدة. سيتم تغيير كلمة المرور الخاصة بك مباشرة.

ومع ذلك، أو سيسعد فريق الدعم بمساعدتك، يرجى الاتصال بنا في أي وقت. يرجى أيضًا قضاء بعض الوقت في قراءة إرشادات المستخدمين بشأن اختيار أفضل كلمة مرور.

هل يمكن للمستخدمين تطبيق الرقابة الأبوية على الإنترنت؟

يمكن لمستخدمي ايرثلنك استخدام الرقابة الأبوية على اشتراك مستخدمهم المنزلي عن طريق تثبيت تطبيق ايرثلنك Earthlink(متاح لنظامي IOS و Android). بمجرد تثبيت التطبيق، يرجى تسجيل الدخول باستخدام معلومات اشتراك المستخدم المنزلي التي يمكنك الحصول عليها من الموزع الخاص بك.

يمنح تطبيقنا الآباء القدرة على حظر المواقع المحددة كمحتوى غير مرغوب فيه أو غير مناسب أو المواقع التي تقدم محتوى للبالغين لضمان تمتع أسرهم بتجربة آمنة على الإنترنت. يمكن للوالدين تنشيط الحماية الأولية من خلال النقر فوق علامة التبويب "المزيد" في واجهة التطبيق الرئيسية ثم تحديد "الرقابة الأبوية". سيتم تفعيل الحماية بلمسة واحدة فقط.

لا يمكن تنشيط هذه الميزة إلا بعد تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام اسم المستخدم وكلمة مرور اشتراك الإنترنت وتعمل على الاشتراكات التالية فقط: الاقتصادية والمعيارية والنشطة والتوربو والأعمال.

الأعمال

دعنا نجيب عن تساؤلاتك، أعثر على الأجوبة المناسبة ضمن الأسئلة الأكثر شيوعًأ، أو ابحث في مربع البحث عن سؤال محدد.

أواجه مشكلة في الأنترنت

ما الدعم الفني الذي تحتاجه؟

فرقنا التقنية موزعة في معظم محافظات العراق،وتعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لتوفير الدعم الفني الذي يرضيك.

إذا كنت تواجه مشكلة حاليا، يرجى التواصل مع أقسام الدعم الفني عبر الهاتف:

07801333559

07826211458

07718300455

أو عبر البريد الالكتروني: Support@earthlink.iq ليتم فحص الخدمة عن بعد وإيجاد حل سريع. يمكنك أيضًا التواصل مع موظف المبيعات المخصص للمتابعة معك وطلب إبلاغ الدعم الفني عبر تذاكر النظام.

أخيرًا؛ فريقنا الموزع في كل محافظات العراق التي تتوفر فيها خدماتنا يمكنه الوصول إليك أينما كنت في نصف يوم وتقديم الدعم الفني الذي تحتاجه.

 

أحتاج ايرثلنك لعملي!

اتصل بشبكتنا، واستمتع بأفضل خدمة إنترنت موثوقة. يمكنك زيارتنا في أي وقت في فرعنا الرئيسي الموجود في بغداد -عرصات الهندية - أمام شركة BMW بجانب شركة جيب. أو اتصل بنا عبر:

البريد الإلكتروني: sales@earthlink.iq

هاتف: 07702577550

كيف أعرف متى ينتهي اشتراكي؟

سيتم إرسال بريد إلكتروني من قبل الإدارة المختصة إلى شركتك قبل 5 أيام من تاريخ انتهاء الاشتراك.

هل ايرثلنك متاحة في شمال العراق؟

نعم، من خلال مزود خدمة محلي متوفر في منطقتك حيث يرتبط بالشركة في المقر الرئيسي مع اختيار مقدم الخدمة منا.

هل يتوجب علي دفع أجور خاصة بالكشف عن الموقع ونصب الأجهزة؟

لا، الكشف عن الموقع ونصب الأجهزة مجاني تمامًا.

هل توفر ايرثلنك مصدرًا احتياطيًا إذا تم إيقاف الخدمة لسبب ما؟

نعم، يتم توفير مصدر النسخ الاحتياطي بواسطة الأجهزة والأسلاك وبرج متكامل مع التثبيت وتقديم خدمة إنترنت كاملة.

هل يمكن حظر بعض المواقع عن الموظفين داخل شركتي؟

نعم، يمكن حظر بعض المواقع الإلكترونية من موظفي شركتك بإرسال بريد إلكتروني إلى الموظف المسؤول أو عبر الهاتف.

أحتاج لمعرفة موقع الشركة

يرجى مراجعة خريطة التغطية لدينا والعثور على أقرب فرع وفقا لموقعك. أو اتصل بنا عبر:

البريد الإلكتروني: sales@earthlink.iq

هاتف: 07702577550

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك؟

يجب إرسال بريد إلكتروني إلى مسؤول المتابعة قبل 7 أيام من تاريخ الاستحقاق المالي.

إذا طلبت تغيير الموظف المسؤول، يرجى الاتصال بقسم المبيعات أو الاتصال:  07702577550.

ما هو أعلى عرض النطاق الترددي يمكنني الطلب؟

ليس لدينا حدود! لا تتردد في طلب النطاق الترددي الذي تريده أو دع فريق المبيعات لدينا يساعدك في معرفة ما يناسب عرض النطاق الترددي عملك. اتصل بنا الآن عبر:

البريد الإلكتروني: sales@earthlink.iq

هاتف: 07702577550

أرغب بتغيير مقدار حزمة البيانات الخاص بالخدمة

نحن نقدم لك المرونة في اختيار حزمة البيانات لخدمة الإنترنت المخصصة الخاصة بك مع تغير احتياجاتك. يمكنك الاتصال بصاحب حسابك عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني وإبلاغه/ها بتغيير النطاق الترددي.

إشعار: يرجى التأكد من مشاركة طلبك مع صاحب الحساب قبل 7 أيام من تاريخ الدفع العادي.

ما هي طرق الدفع؟

لدينا حلول متعددة لعملائنا لتسهيل المدفوعات العادية. يمكن لعملائنا زيارة فرعنا الرئيسي الموجود في بغداد - عرصات الهندية - أمام شركة BMW بجانب شركة جيب. أو قم بزيارة مكتبنا في المنطقة الخضراء - بالقرب من هيئة الاستثمار. زيارتنا فروعنا الموجودة في كل محافظة.

ومع ذلك؛ إذا واجهت بعض الصعوبات في تقديم المدفوعات بانتظام، فقد تكون طريقة الدفع لدينا أكثر سهولة بالنسبة لك. يمكن أن يقوم قسم الحسابات لدينا بزيارتك في تاريخ الدفع لتحصيل المبلغ.

مع ذلك، يمكنك دائمًا تحويل المدفوعات عبر الإنترنت مع العديد من البنوك ومكاتب الصرافة.

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Home User

Reseller

Business

Scroll to top