مزايا واستخدامات تطبيق وكيل ايرثلنك Earthlink Reseller

تطبيق وكيل ايرثلنك

إذا كنت وكيل إنترنت لدى شركة ايرثلنك؛ يمكنك الإستفادة من المزايا الرائعة التي يقدمها تطبيق وكيل ايرثلنك Earthlink Reseller.

يعمل التطبيق على تسهيل مهامك الخاصة بإنشاء وتفعيل الاشتراكات بصورة سريعة ومبسطة، مع إمكانية تمديد الاشتراك للمستخدمين لمدة يوم واحد، وإنشاء ومتابعة التذاكر (Tickets) المرسلة لشركة ايرثلنك مع الأقسام المختصة، فضلًا عن استلام الإشعارات والإعلانات على هاتفك أينما كنت، وعرض حالة المشتركين، والكثير من التفاصيل الأخرى.

ويمكنك تشغيل التطبيق واستخدامه بالاتصال عبر أي شبكة انترنت.

مميزات تطبيق وكيل ايرثلنك

إنشاء وتفعيل الاشتراكات

وتعد أهم ميزة في تطبيق وكيل ايرثلنك، حيث تختصر لك الوقت وتتيح لك سرعة عالية في تفعيل الاشتراكات لمستخدمي ايرثلنك خلال بضعة ثوانٍ فقط.

تمديد الاشتراك لمدة يوم واحد

خاصية مذهلة تتوفر حصراً في تطبيق وكيل ايرثلنك، تسمح لك بتمديد الاشتراك لمدة يوم واحد للمستخدم بعد نفاذ صلاحية اشتراكه، وعلى نفس الاشتراك مهما كان نوعه. ويحسب هذا اليوم من الـ (تيستات) التي تقوم الشركة بتزويدها شهريًا للوكيل مجانًا.

فتح ومتابعة التذاكر

إذا واجهتك مشكلة في خدمة الإنترنت، أو كان لديك أي استفسار، بإمكانك إرسال تذكرة للقسم المختص بكل سهولة ليتم متابعة الموضوع، ليتمكن الفنيون في شركتنا من إيجاد حل لمشكلتك بأسرع وقت ممكن.

إشعارات الإعلانات في التطبيق

لتمكينك من الإطلاع على جميع أخبار الشركة، والعروض والخدمات الجديدة، وباقي التفاصيل المتعلقة بوكلائنا، سيقوم التطبيق بإرسال إشعارات إلى هاتفك. ويمكنك أيضًا الإطلاع على أرشيف الإعلانات التي تم نشرها مسبقاً.

حالة مشتركين ايرثلنك

يساعدك التطبيق على متابعة المستخدمين النشطين حاليآ وكذلك المنتهية اشتراكاتهم. بالإضافة إلى عرض الاشتراكات التي ستنتهي بعد يومين أو المنتهية قبل 7 أيام. ويتيح لك التطبيق معرفة مشتركي خدمة الماكس ذوي الإشارات العالية، والمستخدمين المتصلين والغير متصلين، والمتأخرين عن دفع الحساب.

تفاصيل مستخدم ايرثلنك

ستشاهد في التطبيق تفاصيل عديدة خاصة بالمشتركين لديك كنوع الاشتراك، والفواتير غير المدفوعة، وتاريخ انتهاء الاشتراك، وحالة الاتصال، وآخر موعد دفع، ورقم الهاتف، وتفاصيل كثيرة أخرى.

إعدادات مشترك ايرثلنك

وهي قائمة جانبية تظهر لك إعدادات مستخدم ايرثلنك مثل إعادة التعبئة، والتمديد ليوم واحد، والدفع، وتغيير اسم المستخدم، وتغيير رمز المرور، وتغيير نوع الحساب، وحذف المستخدم، وعرض رمز المرور.

سجل دخول مستخدم ايرثلنك للإنترنت

خاصية رائعة تمكنك من مراقبة سجل دخول الإنترنت للمشتركين وسيظهر لديك اسم المستخدم، وزمن الاتصال، ومدة الاتصال بالساعات والدقائق، وعنوان Mac الخاص بجهاز المستخدم، وعدد البيانات التي تم تناقلها خلال فترة اتصاله من رفع وتحميل.

يمكنك تحميل تطبيق وكيل ايرثلنك الآن:

 

   

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أكتوبر ۲٦، ۲۰۱۹
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

فالكون.. أول مصدر كابل بحري للإنترنت في العراق

المقال التالي

تعرف على تقنيات جودة الشاشة والفيديو

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top