5 ميزات مجانية في تطبيق Earthlink فقط لمشتركي ايرثلنك

تطبيق Earthlink

إن تطبيق Earthlink يمثل وسيلة اتصال بين ايرثلنك ومشتركيها، فبإمكان المشترك معرفة جميع معلومات اشتراكه المنزلي بما فيها نوع الاشتراك، واسم الوكيل (صاحب البرج)، والأيام المتبقية لانتهاء صلاحية اشتراكه، واسم المستخدم، وغير ذلك من المعلومات الأخرى. وبإمكانك التعرف على ميزاته الآن.

تطبيق Earthlink يوفر ميزة تفعيل إنترنت مجاني في الأماكن العامة

بإمكان مشتركي ايرثلنك الحصول على إنترنت مفتوح ومجاني في الأماكن العامة، وفي أكثر من 1600 موقع في 15 محافظة عراقية، وذلك عن طريق تفعيل خاصية الموقع GPS في الهاتف المحمول، والدخول على الخارطة الجغرافية التفاعلية في التطبيق للتعرف على أماكن تواجد خدمة ايرثلنك واي فاي في المنطقة المحيطة بك.

كما أن ايرثلنك تسمح لمشتركيها باستخدام اشتراكهم المنزلي داخل وخارج المنزل في الوقت نفسه دون أي تأثير على جودة وسرعة الاشتراك.

تفعيل الحماية من المحتوى الضار من خلال تطبيق Earthlink

يوفر تطبيق ايرثلنك للعائلة العراقية من مشتركي ايرثلنك المنزليين ميزة الرقابة الأبوية والتي تمكن أولياء الأمور من تفعيلها لحظر المواقع غير اللائقة أو المواقع المخصصة للبالغين لحماية أولادهم من المحتوى الضار، وضمان الاستخدام الآمن والمناسب للأطفال والعائلة العراقية.

يمكنك تفعيل خاصية الرقابة الأبوية عن طريق الذهاب لواجهة التطبيق الرئيسية وتسجيل الدخول في التطبيق باسم المستخدم ورمز الدخول الخاص والذي يتم استحصاله من صاحب البرج أو الوكيل، ثم الضغط على عبارة (المزيد) وثم تفعيل حماية الرقابة الأبوية بالضغط على زر التفعيل. ومن الجدير بالذكر أن ميزة الرقابة الأبوية يمكن تفعيلها للاشتراك الاقتصادي، والاشتراك الاعتيادي، والاشتراك النشيط، والاشتراك السريع، واشتراك MORE، واشتراك رجال الأعمال.

خاصية المنبه لصلاحية الاشتراك المنزلي

بتحميلك لتطبيق ايرثلنك وتسجيل الدخول فيه باستخدام معلومات اشتراكك المنزلي، يمكنك الحصول على تنبيهين؛ الأول قبل انتهاء صلاحية اشتراكك المنزلي الشهري والآخر مباشرةً بعد إعادة تفعيله. يوفر تطبيق ايرثلنك إمكانية تعديل المشترك لمعلوماته الشخصية الخاصة به مثل العنوان، ورقم الهاتف، والاسم الثلاثي، والبريد الإلكتروني وغير ذلك؛ ليتسنى له معرفة آخر العروض المقدمة من ايرثلنك والتي تُرسل لمشتركي ايرثلنك عن طريق معلوماتهم الشخصية المسجلة في التطبيق.

اشتراك إنترنت مجانية وخصومات بانتظار مستخدمي تطبيق Earthlink

بإمكان مشتركي ايرثلنك تسجيل الدخول في التطبيق عن طريق ملء الحقل الخاص باسم المستخدم والرمز، ليتمكنوا من معلوماتهم الشخصية في التطبيق عن طريق الإعدادات؛ ليتسنى لهم الدخول في القرعة الأسبوعية المقدمة من ايرثلنك لـ 5 أشخاص فائزين باشتراكات إنترنت مجانية. مع ضمان حصولهم على فرصة الدخول في قرعة الجائزة الكبرى لربح سيارة ذات موديل حديث في نهاية العام الحالي 2021.

مؤخرًا؛ استحصلت ايرثلنك إمكانية حصول مستخدمي تطبيق ايرثلنك على قسائم خصم من شركة طماطة للتسوق الإلكتروني، ولذلك ساهم في تشجيع مشتركي ايرثلنك لتحميل تطبيق Earthlink الآن.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
ديسمبر ۱٦، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تستمر بتجهيز جميع مدارس الموهوبين في العراق بخدمة الإنترنت المجاني 

المقال التالي

احمِ أولادك من خلال تفعيل ميزة الرقابة الأبوية الإلكترونية

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top