مبادرة «فرحة كاسب» من ايرثلنك ترسم الفرحة على وجوه الكسبة

ايرثلنك ترسم البسمة على وجوه الكسبة من خلال مبادرة فرحة كاسب التي أطلقتها بالتعاون مع منظمة بناة العراق.

يحتفل العراقيون في العيد كل عام ويبدأون  هذا اليوم بتناول الكاهي والقيمر وهي من الأكلات الشعبية التي لها خصوصية في العيد. العيد هو مناسبة للناس ليلتقوا بعضهم البعض ويتبادلون التهنئات ويزورون عوائلهم ويشاركونهم الأفراح. بالخصوص فرحة توزيع العيديات على الأطفال وتزيين الشوارع بزينة العيد الفلكلورية الشهيرة.

ايرثلنك وعطائها الدائم في كل عيد

يعاني ذوي الدخل المحدود في أيام العيد بسبب توقف السوق عن العمل في هذه الأيام وبالتالي انقطاع قوتهم اليومي عنهم. خيارهم الوحيد هو الخروج للبحث وبشكل صعب عن عمل في هذه الأيام.

حاولت شركة ايرثلنك التخفيف عن هذه العوائل وقدمت الدعم المالي لـ 25 عائلة مختلفة في مناطق أطراف بغداد، لتساعدهم على قضاء عطلة عيد هانئ بجانب أطفالهم وبعيدًا عن ضغوطات الحياة.

صرح مسؤول التنمية المستدامة في ايرثلنك حسين اموري : «أن هذه المبادرة هي الأولى التي تبناها برنامج التنمية المستدامة الذي أطلقته شركة ايرثلنك منذ سنوات والأهم من هذا أن موظفي الشركة كانوا يتسابقون للمشاركة في هذه المبادرة لما تتركه من أثر إنساني إيجابي في نفوسهم فإحساس العطاء يولد شعورا بالارتياح لا يمكن وصفه.»

وأضاف «أن مبادرتنا في الأعياد السابقة تركز على توزيع الهدايا والملابس على الأطفال وغيرها من المبادرات لذلك رؤيتنا لهذا العيد توجهت لهذه الشريحة بالتحديد كونها مظلومة وتعاني الأمرين.»

فرحة كاسب

حملت هذه المبادرة اسم «فرحة كاسب» كونها توجهت للكسبة ذي الدخل المحدود قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك بأيام بالتعاون مع منظمة بناة العراق حيث تم تقسيم المتطوعين والذين كان عدد كبير منهم  من موظفي شركة ايرثلنك إلى أربعة مجاميع على عدة مناطق من أجل التواصل مع الأشخاص المستحقين ورسم البسمة على وجوههم.

ايرثلنك والتنمية المستدامة

هناك عدد قليل من المؤسسات التي تُعنى ببرنامج التنمية المستدامة في العراق. وكانت ايرثلنك من أوائل الشركات التي عملت على تحقيق هذا البرنامج ونجحت في إنجاز 12 من أصل 17 هدفًا في مجالات البيئة والاقتصاد والتعليم والمجتمع والصحة والرياضة.

حققت ايرثلنك الكثير وما زالت تحقق حيث ساهمت مؤخرًا بتأهيل أكثر من 1000 خريج إلى سوق العمل وأطلقت مشروع «نخلة ايرثلنك» تشجيعاً للزراعة وحماية البيئة وغيرها الكثير من أعمال الاستدامة.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أغسطس ۲۷، ۲۰۲۲
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

كيف تكون قائد فريق ناجح

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top