جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

الأكثر-ابتكارًا

حصلت ايرثلنك على جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق، والتي قدمتها مجلة The Global Economics البريطانية.

واعتمدت مجلة The Global Economics البريطانية للأعمال في برنامجها لجوائز الاقتصاد العالمي السنوي، على تقديم رؤى وتحليلات حول قطاعات المالية في مختلف الاختصاصات، من خلال تحديد مجموعة شركات من مختلف أنحاء العالم وتكريمهم وفق دراسة دقيقة لأداء كل شركة؛ وذلك بفضل الحلول الريادية التي قدمتها ايرثلنك خلال أعوامها الـ 16 في سوق العمل، لتوفير الإنترنت في عموم العراق، فضلًا عن استثمار ايرثلنك المستمر لتوسيع شبكة الإنترنت، بسبب حرصها على إيصال الخدمات إلى جميع المحافظات العراقية.

قصة نجاح ايرثلنك في 16 عامًا من الابتكار

على الرغم من المعوقات التي واجهت ايرثلنك منذ بداية تأسيسها في عام 2005، وفي ظل انهيار الاقتصاد المحلي، والظروف الأمنية غير المستقرة التي حالت دون الاستثمار والتطور؛ تولت ايرثلنك على عاتقنا إيجاد سلسلة من الحلول المبتكرة لضمان إيصال خدمات الإنترنت إلى المستهلك العراقي، من خلال تغطية 15 محافظة عراقية وبأسعار  مناسبة للمستخدم.

لماذا ايرثلنك؟

تعد ايرثلنك الشركة العراقية الأولى في مجال الإنترنت، ومزود خدمة الإنترنت الأكبر والأكثر ابتكارًا في العراق، إذ تصل تغطيتها إلى معظم محافظات العراق، وتغطي معظم الأقضية والنواحي التي لا يصل إليها باقي مجهزي خدمات الإنترنت بسبب بعدها، وعدم توفر البنى التحتية فيها، وقلة عدد المشتركين الساكنين فيها.

وتعمل ايرثلنك على إيجاد الحلول المبتكرة في تطوير الواقع المحلي، فضلًا عن تقديمها المشاريع الخيرية السنوية الخاصة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ايرثلنك مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

وقال رئيس قسم التواصل المؤسساتي في ايرثلنك؛ عاصف الخزرجي: «نحن نفخر على الدوام بهويتنا العراقية, وقد حفزتنا هويتنا هذه خدمات الإنترنت للمستخدمين العراقيين، كما لا ننسى أن نستجيب للمسؤوليات الاجتماعية المناطة بنا كواحدة من كبريات الشركات العراقية.»

ويذكر أن ايرثلنك تم تكريمها مسبقًا بجوائز عدة، من ضمنها جائزة مزود الإنترنت الأسرع نموًا في العراق لعامي 2020 و2021، وأن هذه الجوائز هي حصيلة السنوات الـ 16 في العمل والنجاح في سوق العمل والريادة.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
سبتمبر ۱۳، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

المقال التالي

تعرف على خاصية فحص حالة الاتصال في تطبيقات المشترك المنزلي والوكيل

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top