تطبيقات الرسائل النصية الأفضل لنظام الاندرويد

تعد الرسائل النصية من أكثر الطرق شيوعًا للتواصل في العالم كله لكونها سريعة وسهلة، ولا تطلب منك إيقاف ما تفعله كما تفعل المكالمات الهاتفية. وما زال كثير من الناس يفضلون تطبيقات الرسائل النصية على الحديث عبر الهاتف. ومن جانب آخر نجد أن عددًا كبيرا من الناس يفرطون في الاعتماد على الرسائل النصية في التواصل هذه الأيام، سواء كان ذلك عن طريق التطبيقات التي تطلب الوصول إلى الإنترنت أو لا.

لكن، دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات الرسائل النصية لنظام الأندرويد وفقًا لاستبيانات غوغل بلي والتي قد تساهم في تحسين تجربة تواصلك مع أصدقائك وأحبائك. لاحظ أن العديد من تطبيقات الرسائل النصية ستواجه مشكلات وفقًا لجهازك وإصدار نظام تشغيل أندرويد والناقل.

Android Messages

مجاني

Android Message هو تطبيق الرسائل النصية المجاني من Google. من حيث الميزات؛ سيكون لديك بعض خيارات الإضاءة، وبعض ميزات النسخ الاحتياطي ، وخيار بحث لائق. أما التصميم فيبدو جيدًا وسهل الاستخدام. لدى Google أيضًا خطط كبيرة لهذا التطبيق، بما في ذلك دعم RCS إلى جانب ميزات أخرى أنيقة. يحتوي هذا التطبيق أيضًا على إصدار ويب لإرسال الرسائل النصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Chomp SMS

مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق (مثل الملصقات)

كان Chomp SMS متوفرًا في سوق غوغل بلي منذ بداية إطلاق نظام الأندرويد وكان أحد أوائل تطبيقات الرسائل النصية للجهات الخارجية. تطور منذ ذلك الحين إلى تطبيق يتميز بتصميم فريد مع مميزات كثيرة. تشمل مميزاته الرموز التعبيرية، وحظر الرسائل القصيرة، والرد السريع في الإشعارات، ورسائل الوسائط المتعددة، والرسائل الجماعية. يمكنك أيضًا إيقاف إرسال النص في منتصفه إذا لزم الأمر. كما يأتي مع دعم Android Wear و Push-bullet.

Facebook Messenger

مجاني

يحتوي فيسبوك على عدد هائل من المستخدمين، ومن المحتمل أن يحافظ على تفوقه في أعداد المستخدمين في المستقبل. يمكنك تمكين دعم الرسائل القصيرة عبر التطبيق. بهذه الطريقة يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد. لا يعتبر هذا التطبيق  الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيقات الرسائل النصية. إنه من بين الأكثر ملاءمة للتواصل من خلال الإنترنت.

Handcent Next SMS

مجاني

كان Handcent، إلى جانب Chomp SMS، أول تطبيقين رائعين حقًا للرسائل النصية من طرف ثالث Third-party، وهما متاحان على نظام الأندرويد. تطبيق Handcent هو تطبيق الرسائل النصية القوي والذي يأتي مع الكثير من الميزات. يتضمن بعضها السمات Themes، والنسخ الاحتياطي للرسائل النصية القصيرة، والبطاقات الإلكترونية، والرموز التعبيرية ، والكثير من الميزات الأخرى.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أكتوبر ۳۱، ۲۰۱۹
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

شاشات التلفاز متنوعة.. كيف يمكنك اختيار الأفضل؟

المقال التالي

أنواع ترددات الإنترنت الشائعة وأسباب تداخلها

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top