ايرثلنك تكرم موظفيها الأكثر تميزًا وإنتاجية خلال الربع الأول والثاني من العام الحالي

موظفو ايرثلنك

من منطلق أنه لا يمكن تحقيق رضى الزبون دون تحقيق رضى الموظف الذي يقدم له الخدمة. احتفت ايرثلنك بكوكبة من موظفيها المتميزين الذين حققوا أعلى نسبة إنتاجية خلال الربعين الأول والثاني من العام الحالي 2021.

تضمن الحفل كلمة رؤساء الدوائر الداخلية لايرثلنك ثناءً واعتزازًا بالموظفين على تقديم أفضل أداء من أجل عكس رؤية الشركة وتحقيق أهدافها، وتوزيع هدايا لـ 41 موظفًا من دائرة الشؤون المؤسسية، والدائرة التكنولوجية والعمليات والتجارية ودائرة سلسلة التوريد والمشروع الوطني والحسابات والتخطيط.

موظفو ايرثلنك هم أهم موارد الشركة

جاء تكريم الموظفين المميزين إلى أربعة أصناف وفقًا للأكثر إنجازًا في دائرته، والأكثر تحقيقًا للمبيعات، وأفضل دعم فني، فضلًا عن جائزة سفراء نقل رؤية الشركة الخارجية بأبهى صورها.

وصرح الدكتور علاء جاسم؛ المدير التنفيذي لشركة ايرثلنك: «اليوم ايرثلنك في تطور متزايد، وما لم يتوفر الشغف داخل خلية عمل وعائلة واحدة لن يتحقق هذا النجاح

وأضاف «نحن في ايرثلنك نحتفي بنخبة الناجحين بطريقة أداء عملهم والشغوفين رغم الجهد والتحديات، وايرثلنك تثمن ذلك وتعبر عن امتنانها من خلال المنافع الشهرية والسنوية وكتب الإشادة الشفوية منها والتحريرية

النشاطات كثيرة وطرق التعبير عن الأداء المتميز أكثر

في ايرثلنك شغف الابتكار ملازم لموظفينا؛ لأنهم الانعكاس الأول لمرآة رؤية الشركة، وما لم يتم الاعتناء بالموظف من منطلق فاقد الشيء لا يعطيه فلن ينعكس الاعتناء بالزبون على أرض الواقع.

وعادةً محفل الثناء بالمبدعين هي أحد قيم ايرثلنك؛ جزاءً على ما صنعوه من ابتكار وردًا للجميل الذي يعد من حق أي موظف، فضلًا عن الحافز الذي يدفع أفراد الشركة الآخرين نحو الابتكار وتقديم أفضل أداء.

ايرثلنك في تطور مستمر بفعل الإدارة الحكيمة، واليوم نتطلع ليس فقط كأكبر مزود لخدمة الإنترنت؛ وإنما على جميع الأصعدة في سوق ريادة الأعمال بفضل صناع النجاح داخل الشركة، جاء ذلك في ختام الكلمة التي أثارها الدكتور علاء جاسم في حديثه، مشيرًا إن من حق جميع الايرثلنكرز أن يفتخروا  كونهم ضمن الشركة الأكثر ابتكارًا وانتشارًا في العراق.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
ديسمبر ۲۷، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

أسرع خدمة إنترنت في العراق تنطلق في النجف الأشرف

احتفلت كواد...

اقرأ المزيد

المشروع الوطني للإنترنت يطلق أول خدمة إنترنت عبر الكابل الضوئي في السماوة

أ...

اقرأ المزيد

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

تعرف على أهم مميزات التوظيف في ايرثلنك أكبر شركة عراقية

المقال التالي

كيف تعزّز الإبداع لدى موظفيك؟

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top