أقامت شركة ايرثلنك، يوم الأربعاء الموافق 24 كانون الأول 2020، المرحلة الأولى من ورشة تدريب الوكلاء بمبنى المحطة.
وشارك في الورشة 36 وكيلًا من محافظة بغداد، حيث تضمنت كيفية إدارة الوكيل لأبراج الإنترنت، فضلًا عن كيفية توزيع المشتركين على الأبراج لتقليل الزخم.
قال مدير قسم مبيعات المستهلكين؛ وميض منذر: «إن الورشة كانت ناجحة بفكرتها وإعدادها من قبل الكوادر المختصة، لما قدمته من أفكار للوكلاء في تطوير أعمالهم.»
وأكد: «إن الحضور كان جيدًا جدًا، مع وجود تفاعل عالٍ من قبل الوكلاء»، مشيرًا إلى أن «الفكرة الأساسية من الورشة كانت تدور حول كيفية تثقيف الوكيل بالجوانب التقنية اللازمة لإدارة أعماله بأفضل طريقة، وكيفية التعاون مع المشترك، فضلًا عن إيضاح طرق توزيع المشتركين على الأبراج لتفادي الزخم الذي ينجم عنه ضعف خدمة الإنترنت.»
وبين: «المدربين فتحوا خلال الورشة أوجه تعاون جديدة مع الوكلاء، ذلك أن شركة ايرثلنك تضع ضمن خططها تقديم المزيد من الورشات عبر التوجه لكل محافظة ولكل وكيل، بغض النظر عن عدد المشتركين .»
وفي السياق ذاته، أشار قائد فريق تحليل جودة الدعم الفني؛ السيد أحمد نعمان، إلى أن «الهدف من إقامة هذه الورشة هو تدريب الوكلاء على إدارة البرج تقنيًا بصورة صحيحة، ومعرفة الحلول والأدوات المتوفرة من قبل الشركة لمساعدة الوكيل في عمله عبر معرفة المشاكل التي تطرأ، وكيفية حلها بأسرع وقت ممكن.»
وأضاف: «هذه الورشة هي بداية لاستقبال ورش أخرى تطويرية للوكلاء، وسيكون هناك تطوير للوكلاء، بالأمور المستحدثة تقنيًا إذا كانت بورشة تدريبية، أو بإرسال مادة تدريبية تساعد الوكيل في عمله، وتمكنه من مواكبة التطورات التقنية.»
وبين أنه «الورشة شملت الوكلاء الساكنين في محافظة بغداد، وبعض الوكلاء من المحافظات. ومن المؤكد أننا سنقوم بتدريب أعداد أكبر من مناطق جغرافية أبعد خلال الورش الأخرى.»
مؤكدًا أن «أعمال الورشة تضمنت تطوير عمل الوكيل، وكيفية التعامل مع مشاكل أجهزة المستخدم، والمعوقات التي تواجه إيصال الخدمة بالصورة الطبيعية إلى المشترك، وعن كيفية اختيار الاشتراك الصحيح حسب حاجة المستخدم، فضلًا عن تفسير أهمية إيضاح هذا الموضوع للمشترك.»
وتواصل شركة ايرثلنك جهودها استعدادًا لإطلاق مراحل أخرى لتدريب وكلائها في جميع المحافظات، كما تجري تطلق بين الحين والآخر التحديثات التقنية لمساعدة وكلائها في تجاوز المصاعب التقنية.
ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink
جميع الحقوق محفوظة لـ ايرثلنك © 2024
عربي | ||
English | ||
EarthLink is a Home User app and Reseller App is an app for resellers to keep a track on their business.
يتطلب التقديم لإنشاء برج جديد من ايرثلنك ارسال طلب يحتوي على الموقع الجغرافي المقترح للبرج بصيغة KML لتتمكن فرقنا التقنية من معرفة ودراسة الموقع. ولتحصل على الموقع بهذه الصيغة بإمكانك استخدام خرائط google بعد تسجيل بإستخدام حسابك الشخصي من Gmail. وقم بفتح “خرائط Google” ثم انتقل الى القائمة بالضغط على المربع بجوار مربع البحث “ابحث في خرائط Google” واضغط على “أماكنك المفضلة” في القائمة التي ستظهر.
في القائمة الجديدة التي ستظهر انتقل من “مصنف” الى “الخرائط” بالضغط على الكلمة،
ثم اختر “انشاء خريطة” الموجودة في اسفل القائمة. سيقوم الموقع بتحويلك الى صفحة
جديدة، قم بالبحث عن موقع البرج في الخارطة وتحديده. بإمكانك استعمال “إضافة علامة” الموجودة في اعلى الصفحة لتحديد الموقع وتسمية العلامة ثم حفظها.
الان، يمكنك حفظ الخريطة بصيغة KML بالتوجه الى النقاط الثلاثة المقابلة لعنوان الخريطة في النافذة البيضاء اعلى الصفحة، واختيار “تصدير الى ملف KML” قم بوضع علامة صح امام مربع ” تصدير الى ملف KML(لدعم كامل للرموز، استخدم KMZ) ثم اضغط على تنزيل. وقم بإرفاق الملف الذي تم تحميله مع طلب انشاء البرج.