ايرثلنك تعمل لتغطية عموم العراق بخدمة ايرثلنك واي فاي المجانية للأعمال

ايرثلنك واي فاي المجانية للاعمال

أصبحت خدمات الإنترنت ضرورية لأي شخص في أي مكان ولابد من توفرها. وانطلاقًا من إيماننا بأن الوصول لخدمات الاتصال يمثل حقًا أساسيًا للجميع، وحرصنا على تزويد مشتركينا بخدمات مميزة تتسم بالجودة؛ نقدم خدمة ايرثلنك واي فاي المجانية. 

وتتوزع خدمة ايرثلنك واي فاي في أكثر من 1600 موقع عام. إذ تقدم لأصحاب المطاعم، والمقاهي، ومراكز التسوق، وغيرها من المواقع العامة الإنترنت المجاني؛ ليتمكن زوار هذه المواقع من استخدام الإنترنت.

 ماهي خدمة ايرثلنك واي فاي؟

إذا كان لديك مطعم، أو مقهى، أو مركز تسوق، او مركز تجميل، أو مركز رياضي، أو فندق، أو غيرها من الأماكن العامة؛ يسعدنا في ايرثلنك أن نزودك بخدمة ايرثلنك واي فاي المجانية لهذه المواقع العامة.

وتسمح هذه الخدمة لزبائنك من الاستمتاع بخدمة إنترنت مجانية لمدة نصف ساعة، وتمكنهم  أيضًا من استخدام اشتراك الإنترنت المنزلي والتمتع بإنترنت بلا حدود. أما إذا لم تكن لديهم اشتراكات إنترنت منزلية من ايرثلنك؛ فيمكنهم شراء بطاقات ايرثلنك واي فاي بعد انتهاء النصف ساعة المجانية.

لماذا تقدم ايرثلنك هذه الخدمة للأعمال؟

تتكفل ايرثلنك التجهيز بمعدات الخدمة، وتوفير الصيانة الدورية بشكل مجاني، فضلًا عن توفير الاتصال بالإنترنت. ولن يكون على صاحب الموقع العام سوى أن يملأ الاستمارة الخاصة بطلب خدمات ايرثلنك واي فاي للأعمال.

بين قائد فريق خدمات القيمة المضافة؛ محمد عادل: «من السهل ملاحظة أن الزبائن الشباب يميلون إلى قضاء المزيد من الوقت في الأماكن المزودة بخدمة الواي فاي المجانية، ونحن في ايرثلنك سنساعدك في تحقيق ذلك، ونحن نحرص على توفير خدمات وحلول اتصال مبتكرة وبتطور مستمر تناسب تطلعات مختلف شرائح مشتركينا.»

 وأضاف «تماشياً مع استراتيجيات شركة ايرثلنك، وفرت خدمة واي فاي للأعمال بسرعات عالية والتي غطت أكثر من 1,600 موقع بما في ذلك المقاهي والمطاعم والأسواق والمؤسسات والأماكن العامة الأخرى ويمكن ايضاً لمالكي الأماكن العامة وزوارهم طلب الخدمة  عن طريق إرسال اسم المكان، والموقع الجغرافي ومجموعة من الصور عبر استمارة طلب الخدمة في الموقع الإلكتروني. »

ما الهدف من ايرثلنك واي فاي

تهدف هذه الخطوة إلى تمكين المستخدمين من التواصل ومشاركة لحظاتهم المميزة مع أحبائهم وأصدقائهم داخل المنزل الخاص بهم وخارجه. وتعدّ هذه المبادرة خطوة أخرى في سعينا نحو توفير خدمة انترنت مجانية في جميع المواقع الحيوية في العراق.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ۸، ۲۰۲۰
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

حرب خصوصية المعلومات

المقال التالي

ايرثلنك ترعى ورشة أساسيات التصميم الجرافيكي للشباب

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top