هل يحتاج عملك إلى مركز بيانات؟ تعرف على الفوائد المتعددة لخدمات إدارة الخوادم الافتراضية

إدارة الخوادم الافتراضية

إذا كان عملك يعتمد بشكل كبير على مراكز البيانات، فلا بد وأنك واجهت مسبقًا مشاكلَ جمة في إنشائها وإدارتها، وتوفير الطاقة اللازمة لعملها. وتقدم شركات الاتصالات الكبرى خدمة إدارة الخوادم الافتراضية للمؤسسات والشركات لتسهيل هذه المهمة، فما هي هذه الخدمة؟ وما فوائدها؟

خدمة إدارة الخوادم الافتراضية

بالنسبة لمعظم الأعمال التي تعتمد على تخزين ومعالجة البيانات؛ تمثل مراكز البيانات محور العمل الرئيس والذي ترتبط به جميعالمحاور الأخرى. وتقوم مراكز البيانات بتوصيل شبكات الاتصال حتى يتمكن المستخدمون النهائيون من الوصول إلى المعلومات عن بعد، وبشكل آمن.

وتمثل خدمة إدارة الخوادم الافتراضية خيارًا ممتازًا للمؤسسات التي لا تملك القدرة المالية على إنشاء هذه المراكز، وتكوين فرق تقنية لإدارتها، وتوفير البيئة الصحيحة لعمل الأجهزة وإدامتها.

ويوفر الخادم الافتراضي للمؤسسات حاسوبًا/خادمًا محميًا ذا قدرات عالية للمساعدة على زيادة الكفاءة التشغيلية، والمرونة، وقابلية التوسعة. كما تقدم الخدمة فوائد مالية أكبر من خلال نظام الفواتير المعتمدة على الاستهلاك. 

وتتيح خدمة إدارة الخوادم الافتراضية للشركات من جميع الأحجام توفير موارد الحوسبة الافتراضية (وحدات الذاكرة، والتخزين، والشبكة) حسب الطلب. وبصفتها محاكاة افتراضية؛ تدعم هذه الخدمة الأداء، والتوافر، وموثوقية مجموعة واسعة من الخدمات المدارة للبنية التحتية والخدمات المدارة للتطبيقات المبنية عليها.

  • قلل الأعباء المالية

لا داعي لإنفاق الكثير على شراء المعدات، وتوفير الموقع والبيئة الملائمين، وتوظيف الخبراء التقنيين لإدارتها، وتحمل تكاليف الطاقة اللازمة لعمل الأجهزة، فضلًا عن الإدامة؛ حين يكون بإمكانك استئجار موقع في مركز البيانات.

وتقدم خدمة إدارة الخوادم الافتراضية في ايرثلنك إمكانية شراء ما يحتاجه العمل بالضبط. إذ يمكنك تحديد المساحة، وحزمة النطاق الترددي الذي تحتاجه. أما إذا كنت بحاجة لزيادة المساحة، أو حجم الحزمة؛ فإن تحقيق ذلك يتم بمكالمة هاتفية واحدة. 

  • تخلص من الأعباء التقنية

يبدو بأن إنشاء مراكز البيانات مهمة تقنية معقدة. وحين لا يحتمل العمل أية تعقيدات إضافية؛ تبرز على السطح أهمية استئجار مركز بيانات يُدار من خبراء تقنيين متخصصين يتولون على عاتقهم مهمة إدارة هذه المراكز بالنيابة عنك، مثل إعادة ضبط الخادم، أو إجراء أي تحديثات مطلوبة، والتعامل مع أي مهام تقنية أخرى.

  • أمن المعلومات

احصل على حماية عالية للأجهزة والمعدات، مع إمكانية التحكم في صلاحيات الوصول إليها، فضلًا عن وجود نظام أمني مثالي لحمايتها من الهجمات الإلكترونية، وكاميرات مراقبة،  وتوفير اتصال سريع ومستقر وآمن بالإنترنت. ووجود نظام تحكم بيئي مدعم بآخر إضافي. 

وتشمل أنظمة الحماية ضبط درجة الحرارة والرطوبة الملائمة للأجهزة داخل غرف مراكز البيانات، فضلًا عن حمايتها من تسرب الماء، وضمان عدم انقطاع الطاقة الكهربائية عبر توفير الطاقة من مجهز موثوق ومتعدد المصادر، مع مولدات ومجهز طاقة احتياطي.

  • الإدارة

يتواجد خبراء ايرثلنك المتخصصين في الحماية والشبكات في الموقع طيلة أيام السنة، وعلى مدار الساعة. وتستمر خدمة الزبائن طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة أيضًا، لاستقبال مكالمات الزبائن في أي وقت والعمل على تحقيقها خلال أقل وقت ممكن.

  • اتفاقية مستوى الخدمة SLA

تقدم ايرثلنك للزبائن اتفاقية مستوى الخدمة SLA؛ كضمان لخدماتها المثالية والتي تلائم حاجة الأعمال كافة. 

الآن؛ وبعد أن أتيحت لك فرصة التعرف على المزايا المتعددة لخدمة إدارة الخوادم الافتراضية، لا تردد في طلب الخدمة الآن

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
مايو ۹، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك ترعى جلسات برنامج Ramadan Meetup الحوارية للأدب والفن والعِمارة والتكنولوجيا

المقال التالي

ايرثلنك تطلق حملة سُفرتنا وحدة الرمضانية الخيرية للعام الثالث على التوالي

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top