ايرثلنك تطلق حملتها الداعمة لزيادة أعداد النخيل في العراق.. تحت عنوان نخلة ايرثلنك

نخلة ايرثلنك

بادرت مؤسسة ايرثلنك بتنظيم أول حملة في محافظة بغداد؛ لزراعة فسائل النخيل مجانًا في حدائق منازل المواطنين، صباح يوم الخميس والموافق 2021/4/22.

 وتأتي هذه الحملة للحفاظ على النخلة بوصفها واحدة من رموز العراق منذ القدم؛ تزامنًا مع مناسبة يوم الأرض العالمي. وجاءت أهمية هذه الحملة بسبب انخفاض أعداد النخيل، وقلة إنتاج التمور في العراق؛ سعيًا للمساهمة في توعية المواطنين بأهمية هذا الإرث العراقي، وللحفاظ على بيئة صحية، وأرض خضراء أيضًا.

رسالة ايرثلنك التوعوية للمواطنين في حملة نخلة ايرثلنك

قامت الفرق الجوالة لايرثلنك بجولة استطلاعية قبل عدة أيام من إطلاق حملتها، للتخطيط لمسار رحلة الحملة؛ ووضحت للمواطنين أهداف الحملة الرئيسة لتوعية المواطنين بأهمية النخيل لأرض العراق؛ فهو رمز من رموز هوية العراق التاريخية. 

أما من الناحية البيئية؛ فأشجار النخيل تلعب دورا كبيرًا، ومهمًا؛ كمصدات للرياح، وكوسيلة لمكافحة التصحر؛ والذي يعد خطرًا على الرقعة الزراعية؛ بالإضافة لملائمة النخيل لأجواء العراق الحارة، والجافة صيفًا؛ والتي تُعد الأجواء الغالبة لأشهر السنة. 

أما اقتصاديًا؛ فالنخيل يوفر إنتاجًا وفيرًا من التمور؛ وخصوصًا أن العراق يصنف مستهلكًا يوميا للتمور، ومنتوجاتها. 

وقال مسؤول قسم التواصل المؤسساتي؛ السيد عاصف الخزرجي: «على مدار السنين السابقة، كانت حملات ايرثلنك تصب في نشر الوعي البيئي في العراق، والاهتمام بنحو واسع بديمومة الموارد الطبيعية؛ سعيًا لضمان حياة أفضل للأجيال القادمة.»

 وأضاف: «حملتنا في يوم الأرض العالمي للعام الماضي؛ استهدفت فئة الشباب الجامعي؛ سعيًا لتوجيههم بخطوات أولية بسيطة، وجذب انتباههم للاهتمام بالأرض الأم، وعطائها غير المحدود.»

نخلة ايرثلنك.. بادرت بتوزيع فسائل النخيل مجانا على المواطنين

قامت فرق ايرثلنك الجوالة بكشف للمواقع المناسبة لزراعة الفسائل، وبعد ذلك باشرت  بحفر التربة في الموقع، وحرث سطح التربة لتثبيت فسائل النخيل المقدمة مجانًا للمواطنين، وتم تسجيل جميع المشاركين في الحملة؛ لإتاحة الفرصة لمشاركة مجموعات أخرى لتحقيق أهداف رؤى ايرثلنك المستقبلية في حقل التنمية للطاقة الخضراء. 

وتسعى ايرثلنك في حملتها لزرع بصمة إيجابية في قلوب العراقيين؛ وتشجيعهم على الاهتمام بإدامة الموارد الطبيعية لحياة أفضل في المستقبل؛ فضلا عن اهتمام ايرثلنك الدائم بالتفاصيل الداعمة لبيئة صحية، وخضراء؛ في مثل هذه الحملة وسائر مبادراتها السابقة، والداعمة لتحسين أسلوب الحياة؛ سعيًا منها للحفاظ على الموارد الطبيعية، وتوفير حياة كريمة للأجيال المستقبلية.

هل ستبادر بدورك في زراعة فسيلة؟

تشجيعا من ايرثلنك لجميع المواطنين، ولتحقيق أهداف حملتها؛ أطلقت ايرثلنك حملة دعم إضافية على منصات التواصل الاجتماعي الرسمية، والتابعة لشركة ايرثلنك؛ سعيًا منها لتوعية أكبر قدر ممكن من المواطنين. 

ودعت ايرثلنك في حملتها هذه المواطنين؛ لزراعة فسيلة نخلة بشكل تطوعي، وتوثيق مشاركاتهم بالصور، وإرسالها عبر رسائل صفحات ايرثلنك الرسمية. وستقوم ايرثلنك بدورها بإجراء قرعة لجميع المشاركين لربح جائزة قيمة؛ تقديرًا منها لجهودهم المبذولة، ووعيهم واهتمامهم  بالبيئة، والأرض، والطاقة الخضراء.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أبريل ۲٤، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

قسم الصيانة الوقائية في ايرثلنك يجتاز تدريبًا جديدًا في الإدامة

المقال التالي

بيئة العمل في ظل الفلسفة الرواقية

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top