موظفو ايرثلنك يطلقون مبادرة السوق الخيري الثانية

مبادرة السوق الخيري الثانية

طلبة الغد المشرق يستقبلون العام الدراسي الجديد برعاية موظفي ايرثلنك

أعلنت ايرثلنك أمس السبت 28/9/2018 عن انطلاق مبادرة السوق الخيري الثانية من أجل تقديم الدعم لطلبة المدارس المسجلين في مؤسسة الغد المشرق لرعاية الأيتام.

وتعهدت ايرثلنك في إعلانها بتقديم ضعفي المبلغ الذي يقوم الموظفين بجمعه لإنشاء السوق الخيري. ثم قُدّم المبلغ إلى مؤسسة الغد المشرق الخيرية، والتي تكفّلت بشراء جميع مستلزمات السوق الخيري وتنظيمها لاستقبال الأطفال المسجلين ضمن المؤسسة. مع تجهيز رسائل تحفيزية تم إرفاقها مع حقائب الأطفال؛ لحثهم على استقبال العام الدراسي الجديد بنشاط، والاجتهاد في الدراسة.

تسعى مبادرة السوق الخيري الثانية التي أقيمت مع بداية العام الدراسي الجديد إلى تقديم الزي المدرسي، وجميع المستلزمات المدرسية الأخرى للطلبة بالمجان. إذ شملت تقديم أكثر من 1200 قطعة من الأزياء المدرسية. فضلًا عن تقديم الحقائب والمستلزمات الدراسية الأخرى لأكثر من 462 طالب وطالبة من طلبة المدارس الابتدائية والثانوية.

مبادرة السوق الخيري الثانية

لماذا نركز على قطاع التعليم؟

بدأت ايرثلنك منذ مطلع 2018 بتنفيذ سلسلة من المشاريع الخيرية سعيًا لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ضمن مجالات الاقتصاد والمجتمع والبيئة. واختارت ايرثلنك التعليم كهدف أساسي لتحقيقه ضمن مشاريعها إيمانا منها بدور التعليم وأهميته في خلق وتطوير المجتمعات.

وتأتي مبادرة ايرثلنك الخيرية الثانية التي تقدم باسم الموظفين بالتعاون مع منظمة الغد المشرق؛ سعيًا لتشجيع التعليم في العراق. فضلًا عن تشجيع الطلبة للبدء بالسنة الدراسية بسعادة ونشاط للدراسة والتفوق، النابع مع إحساسهم باهتمام كل من عمل على تنظيم للسوق ورعايته. وقد سبق أن قدم موظفي ايرثلنك التبرعات في حملة فرحتكم عيد التي وفرت سوقًا خيريًا أيضًا.

خطة ايرثلنك لدعم التعليم في العراق

عملت ايرثلنك على تطبيق سلسلة من المشاريع الخيرية التي تسعى لدعم التعليم في العراق. شملت ترميم مدرسة عشتار الأهلية، وتوفير الإنترنت في مختبراتها. وتطبيق مشروع التعليم الإلكتروني في ثانوية كلية بغداد ايضًا. بالإضافة إلى تقديم الرعاية الكاملة لمؤسسة الغد المشرق؛ لإنشاء مركز تدريبي يتولى تعليم مجموعة من الشباب من الأسر ذات الدخل المحدود، لمساعدتهم على فهم الأساسيات الكهربائية والإلكترونية. واستقبال الشركة للطلبة الجامعيين سنويًا؛ للمشاركة في التدريب الصيفي.

وتعمل ايرثلنك على تشجيع التعليم بصفته أحد حقوق الإنسان، عبر توفير كفالات دراسية للطالبات المتفوقات ذوات الظروف الاقتصادية الصعبة ضمن مشروع تمكين، ومنحة ايرثلنك التعليمية. وكذلك دعم المشاريع التي تسعى لتوفير فرص عمل للشباب.

مبادرة السوق الخيري الثانية

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
سبتمبر ۲۸, ۲۰۱۹
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تجهز معرض بغداد الدولي المخصص لحجر مصابي كورونا بالإنترنت المجاني

أتمت كوا...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تطلق المدرسة الإلكترونية الأولى من نوعها في العراق E-Madrasa

أطلقت ايرثلنك المدرسة الإلكترونية الأولى م...

اقرأ المزيد

15 طنًا من المواد الغذائية تصل إلى العوائل ذات الدخل المحدود

سلال ايرثلنك الغذائية ت...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

مُنتدى العراق للطاقة 2019 برعاية ذهبية من ايرثلنك

المقال التالي

كيف تختار المكان المناسب لوضع جهاز التوجيه Router؟

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Home User

Reseller

Business

Scroll to top