مؤتمر مالية العراق الافتراضي 2020 ينعقد برعاية ايرثلنك

أقيم بدعم من شركة ايرثلنك مؤتمر مالية العراق الافتراضي 2020  للمدة من 22 إلى 24 حزيران الماضي، وبرعاية وزارة المالية العراقية والبنك المركزي العراقي.

وقدم رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر ، السيد أحمد الجادر شكره إلى شركة ايرثلنك قائلاً «نشكر ايرثلنك على توفير الدعم للمؤتمر والذي ساهم بشكل كبٌير لإنجاح هذا الحدث المهم والذي يُعد أول مؤتمر افتراضًي بهذا الحجم يعقد على مستوى المنطقة.»

ويعد المؤتمر والمعرض الأول على الإنترنت للمستقبل المالي للعراق والوحيد من نوعه الذي يعالج التحديات الحرجة التي تؤثر على الشؤون المالية للعراق.

وقد شارك بهِ عبر الإنترنت العديد من المصارف وشركات الدفع الإلكتروني المحلية والدولية، كما حضر المؤتمر عددًا من المستثمرين والخبراء وممثلين عن شركة ايرثلنك، وقد وصل عدد الحضور به الى 400 شخص من داخل وخارج العراق.

ما أهمية مؤتمر مالية العراق الافتراضي 2020

بعد انعقاد القمة المصرفية والاستثمارية في العراق سابقًا، جرى العمل على عقد IRAQ Finance Expo 2020 باستضافة وزارة المالية العراقية والبنك المركزي العراقي ويأتي هذا المؤتمر ليسلط الضوء على التحديات الحرجة بعد أن ترك الإغلاق العالمي الحالي وسعر النفط المستنفد العراق في وضع حرج، مع ارتفاع معدلات البطالة والاعتماد على النفط والبنية التحتية العامة المتداعية، فإن العراق بحاجة إلى التغيير المالي.

كما نوقشت في المؤتمر مجموعة من الموضوعات من المشهد الاستثماري المستقبلي في العراق والحاجة إلى التقنيات المالية والرقمية التي يمكن أن تحرك عجلة الاقتصاد المحلي.

كيف تساهم ايرثلنك في دعم نمو الاقتصاد المحلي؟

تعتبر ايرثلنك واحدة من أكبر الشركات المحلية المستثمرة في الاقتصاد العراقي. نحن نخلق أكثر من 1000 فرصة عمل مع قيمة اقتصادية عالية من خلال المشروع الوطني الاستثماري للإنترنت. ونساهم بشكل مباشر في خلق ما يقدر بنحو 30000 فرصة عمل مع وكلائنا الموزعين للإنترنت في عموم العراق.

كما أننا نقدم الدعم للشركات الصغيرة والمتوسطة للاستثمار في البنية التحتية للإنترنت،  وهو ما سيوفر آلاف من فرص العمل الأخرى في العراق ويساعد في الحد من مشكلة البطالة.

كما نعمل على توفير الرعاية اللازمة والدعم التقني لاقامة المؤتمرات والندوات، ودعم الباحثين ورجال الأعمال وربطهم مع العالم؛ والمساهمة في مناقشة الحلول ومعالجة المشاكل؛ لبناء غدٍ أفضل.

 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية تكنولوجيا
يوليو ۹, ۲۰۲۰
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تجهز معرض بغداد الدولي المخصص لحجر مصابي كورونا بالإنترنت المجاني

أتمت كوا...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تطلق المدرسة الإلكترونية الأولى من نوعها في العراق E-Madrasa

أطلقت ايرثلنك المدرسة الإلكترونية الأولى م...

اقرأ المزيد

15 طنًا من المواد الغذائية تصل إلى العوائل ذات الدخل المحدود

سلال ايرثلنك الغذائية ت...

اقرأ المزيد

فالكون.. أول مصدر كابل بحري للإنترنت في العراق

في عام 2013 وقعت شركة (شبكة الأرض) عقداً مع وزا...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

كوادر ايرثلنك تتلقى تدريبًا لإدارة العمل في الأوقات الحرجة

المقال التالي

نصائح إلى الوكلاء: ما الحد الأقصى للمستخدمين في جهاز القطاع «سكتر» Sector؟

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Home User

Reseller

Business

Scroll to top