لماذا تمثل خدمة الإنترانت مستقبل الشبكات الداخلية للشركات

خدمة الإنترانت

خدمة الإنترانت هي شبكة محلية خاصة لموظفيك. وتُعد الخيار الأفضل لمقرات العمل الموزعة في مواقع جغرافية مختلفة، إذ تقدم الحلول التقنية اللازمة لربط جميع المواقع بشبكة واحدة، وتساعد الموظفين على التواصل بأمان فيما بينهم، وتخزين المعلومات المهمة، ومشاركتها مع الآخرين.
وتستخدم الشبكات الداخلية الحديثة الميزات الاجتماعية التي تسمح للموظفين بإنشاء ملفات تعريف، وإرسال المشاركات، والتعليق عليها وإعادة مشاركتها أيضًا. ويسمح استخدام الإنترانت لشركتك بالاتصال بأمان عبر المواقع والمناطق الزمنية في أي وقت وفي أي مكان. لذلك؛ تُعد الخدمة أداة فعالة لتسهيل الاتصال الداخلي ولجمع الموظفين معًا في شبكة آمنة، تمكنك من الوصول إلى بيانات الرقمية لمؤسستك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ما الذي يجب أن تتضمنه خدمة الإنترانت ؟

  • مشاركة الملفات

سوف تتكامل منصة الإنترانت الخاصة بك مع حلول مشاركة الملفات الحالية (مثل Google Drive أو Dropbox أو OneDrive أو غيرها) ، ويمكن أن يكون لها نظام تخزين ملفات خاص.

  • ابحث عبر مؤسستك

نظرًا لأنك تقوم بتخزين كثير من المعلومات على شبكة الإنترانت الخاصة بك، فإن البحث هو أحد الميزات الأكثر استخدامًا في الإنترانت. ولا تبحث أفضل الشبكات الداخلية عبر المعلومات في الصفحات أو المشاركات فحسب؛ توفر مزايا البحث عبر أسماء الملفات.

  • تعاون في المستندات وجداول البيانات والشرائح

تسمح لك خدمة الإنترانت بالعمل مباشرة على المستندات، أو جداول البيانات، أو الشرائح أو غيرها من التطبيقات المستخدمة بكثرة في مجموعة الإنتاجية الخاصة بك. بدلاً من مجرد الارتباط بملف مخزن في السحابة، فإن تحريره مباشرةً يجعل المحادثة والتعاون تدور حول ما يهم حقًا: العمل.

  • تعزز خدمة الإنترانت مشاركة الموظفين

في النهاية، لا شك أن تعزيز مشاركة الموظفين هو بالضبط ما تريد تحقيقه باستخدام حل الشبكة الداخلية. ولأن دمج القوى العاملة العالمية معًا ليس بالأمر السهل، فإن إبقاءهم على تواصل مستمر وإيجاد الحلول اللازمة لمشاركة الملفات هو المفتاح.
ولن يؤدي الاستبيان الذي يُجرى مرة في السنة إلى حل المشكلة – فأنت بحاجة إلى حل قابل للتطوير للسماح للموظفين بالتعبير عن مخاوفهم والاستماع إليهم. هذا هو الشيء العظيم في شبكة الإنترانت. إذ مع ميزات التحليلات القوية؛ ستتمكن من قياس المشاعر حول شركتك، أو رد فعله تجاه منشور معين، أو حملة داخلية. بمعنى آخر: إنه يقيس حقًا تفاعل الموظف.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
فبراير ۲, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك ترعى مؤتمر أطباء الأسنان العلمي بمشاركة محاضرين من 4 دول

المقال التالي

ايرثلنك تحقّق معايير التصميم لبيئة العمل المثالية

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top