كوادر ايرثلنك في محافظات العراق كافة؛ تطلق حملة رمضانية لجمع التبرعات

كوادر ايرثلنك

أطلقت كوادر ايرثلنك، للمرة الرابعة على التوالي؛ حملتهم الخيرية بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، لتقديم العون إلى العوائل العراقية المتضررة من أزمة تفشي فايروس كورونا وحظر التجوال الذي أقر لمدة تخطت الشهر.

وشملت الحملة جمع التبرعات عبر الإنترنت، وتولى مجموعة من الموظفين تحويلها إلى سلال غذائية، ليتم إيصالها بالتعاون مع منظمة الغد المشرق الخيرية، إلى أكثر من 1000 عائلة.

تبرعات موظفي ايرثلنك تصل للسنة الثالثة على التوالي؛ إلى الغد المشرق

قال مؤسس الغد المشرق، مصطفى فاضل: «نحتفل هذا العام بمرور 3 سنوات على التعاون المستمر مع شركة ايرثلنك، التي لطالما تعاونا معها خلال شهر رمضان المبارك لتوفير الدعم إلى عوائل الأيتام المسجلين ضمن المؤسسة.»

وأضاف «إلا أن تفشي الفايروس التاجي والظروف التي صاحبته خلقت وضعًا استثنائيًا هذا العام. فبالإضافة إلى شهر رمضان الكريم؛ نتج عن تفشي الفايروس المستمر قرار بحظر التجوال لحماية المواطنين من مخاطر تحوله إلى وباء، وقد أثر هذا القرار على العوائل المتعففة ذات الدخل اليومي المحدود.»

لمن  تصل التبرعات؟

وأكمل مؤسس الغد المشرق: «لهذا السبب؛ توسع الغد المشرق من إطار رعايتها للمجتمع، لتقدم الرعاية إلى العوائل المتعففة أيضًا، وتضاعف طيف العمل أيضًا إلى أربعة أضعاف عملنا في الأحوال والظروف الطبيعية.»

وتابع حديثه قائلًا: «موظفي ايرثلنك وكما عودونا كل عام، قدموا هذه السنة حملة ضخمة خلال شهر رمضان، وتمكنا من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العوائل لتقديم الرعاية وتأمين الحاجات الأساسية.»

ثلاثة أعوام من الخير تؤتي أكلها لأكثر من 1000 مستفيد

يذكر أن حملات تبرعات كوادر ايرثلنك بدأت منذ عام 2018، لإقامة سوق خيري يوفر ملابس العيد لأكثر من 700 طفل. وقد قدمت ايرثلنك ضعفي المبلغ الذي قدمه الموظفون. تلى ذلك تقديم الموظفين التبرعات لمؤسسة الغد المشرق خلال شهر رمضان المبارك لإنشاء مركز خيري لتعليم الشباب في سن 15 سنة فما فوق الأساسيات الكهربائية والإلكترونية. ثم تقوم المؤسسة ببيع الأجهزة التي تم تصنيعها واستخدام الواردات في تعليم أشخاص جدد لضمان استمرارية المشروع وتطوره.

وشمل العام 2019 تعاون كوادر ايرثلنك مع مؤسسة الغد المشرق لإطلاق مبادرة السوق الخيري الثانية من أجل تقديم الزي المدرسي، وجميع المستلزمات المدرسية الأخرى للطلبة مع بدء العام الدراسي. إذ قدمت ايرثلنك ايضًا ضعفي المبلغ المقدم من موظفيها.

 وشمل العام أيضا تقديم ايرثلنك الرعاية الذهبية لماراثون خطوة صغيرة كبيرة الذي أقامته الغد المشرق أيضًا؛ سعيًا لتعزيز مكانة الأيتام كشريحة أساسية في المجتمع وإشراكهم في الحياة برفقة أقرانهم من الجيل نفسه.

الغد مشرق بسواعد المتطوعين 

يذكر أن مؤسسة الغد المشرق تأسست نهاية عام 2008 على يد مجموعة من المتطوعين. وباشرت عملها لتطبيق المشاريع الصحية والغذائية، وبناء البيوت، وفتح المشاريع الاقتصادية الصغيرة والمتوسطة لعوائل الأيتام. كما تقدم المؤسسة الرعاية للأيتام والكفالات المادية، والاجتماعية، والصحية. فضلاً عن السعي لدمج الأطفال الأيتام مع المجتمع بما يليق بهم، عبر إقامة سلسلة من المناسبات والاحتفالات منها ماراثون خطوة صغيرة كبيرة الذي قدمت له ايرثلنك الرعاية الذهبية.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
أبريل ۲۸، ۲۰۲۰
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تستأنف العمل في مكاتبها بدوام جزئي، وسلسلة من الإجراءات الوقائية المشددة

المقال التالي

ايرثلنك تقدم الإنترنت المجاني إلى 4 من مواقع الحجر الصحي

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top