كوادر ايرثلنك تتبرع بقرابة 1000 سلة غذائية خلال شهر رمضان الفضيل

كوادر ايرثلنك

 نظمت كوادر ايرثلنك للعام الثالث على التوالي حملة خيرية للتبرع  بقرابة 1000 سلة غذائية لمد يد العون والرعاية لقرابة 1000 عائلة متعففة في بغداد والمحافظات، لتأمين احتياجاتهم الأساسية بالتعاون مع منظمة الغد المشرق الخيرية، وخلال أيام شهر رمضان المبارك، وبالتزامن مع حملة شركة ايرثلنك الخيرية لتوزيع السلال الغذائية والتي بلغت أكثر من 2400 سلة وزعت في مختلف محافظات العراق؛

باشر موظفو ايرثلنك خلال الشهر الفضيل بجمع المبالغ المالية، وشراء مجموعة من المواد الأساسية، ثم قامت كوادر ايرثلنك بتوزيع وتعبئة هذه المواد على الصناديق؛ ليتم توزيعها بعد على العوائل المتعففة المسجلة لدى مؤسسة الغد المشرق الخيرية.

ايرثلنك: عطاء مستمر.. وخيرات تمتد

تصل تبرعات كوادر ايرثلنك إلى العوائل المتعففة في بغداد والمحافظات للسنة الثالثة على التوالي. جاء ذلك عبر تصريح الرئيس التنفيذي لشركة ايرثلنك؛ د. علاء جاسم: «عملنا في ايرثلنك من خلال حملات توزيع السلال الغذائية التي امتدت لثلاث أعوام متتالية، مما أدى لتشجيع كوادرنا وحثهم على التبرع، كما قمنا بمضاعفة المبلغ النقدي الذي قدمه الموظفون للحملة ذاتها، من أجل زيادة مدى الحملة وأثرها، متمنين أن تكون هذه الحملة حافزًا تشجيعيًا للمؤسسات والشركات الكبرى الأخرى.»

وأضافت مسؤولة التواصل الداخلي في ايرثلنك سجى هشام: «هذه هي السنة الثالثة منذ أن بدأت حملات كوادرنا بالتبرع بالسلال الغذائية الرمضانية باسم شركة ايرثلنك. كما أن أعداد التبرعات والإقبال من الموظفين على التبرع للحملة قد فاق التوقعات لهذا العام، حيث بلغ قرابة ضعف التبرعات للعام الماضي

وتذكر هشام: «وقدمت ايرثلنك مبلغًا مساويًا لمجموع تبرعات الموظفين؛ تحفيزًا للموظفين للمساهمة في التبرع، وتشجيعًا لمثل هكذا مبادرات إنسانية

واستمرت حملة موظفي ايرثلنك في تجهيز وتوزيع سلالها الغذائية، حيث عدد السلال قارب 1000 سلة موزعة بين بغداد ومحافظات أخرى.

عطاءات كوادر ايرثلنك تمتد لثلاث أعوام متتالية

يذكر أن حملات تبرعات كوادر ايرثلنك بدأت منذ عام 2018، لإقامة سوق خيري يوفر ملابس العيد لأكثر من 700 طفل. وقد قدمت ايرثلنك ضعفي المبلغ الذي قدمه الموظفون. تلا ذلك تقديم الموظفين التبرعات لمؤسسة الغد المشرق خلال شهر رمضان المبارك لإنشاء مركز خيري لتعليم الشباب في سن 15 سنة فما فوق حول الأساسيات الكهربائية والإلكترونية. لكي تقوم المؤسسة المنظمة (الغد المشرق) ببيع الأجهزة التي تم تصنيعها واستخدام الواردات في تعليم أشخاص جدد لضمان استمرارية المشروع وتطوره.

وشمل العام 2019 تعاون كوادر ايرثلنك مع مؤسسة الغد المشرق لإطلاق مبادرة السوق الخيري الثانية من أجل تقديم الزي المدرسي، وجميع المستلزمات المدرسية الأخرى للطلبة مع بدء العام الدراسي. إذ قدمت ايرثلنك أيضًا ضعفي المبلغ المقدم من موظفيها.

وشمل العام أيضا تقديم ايرثلنك الرعاية الذهبية لماراثون خطوة صغيرة كبيرة الذي أقامته الغد المشرق أيضًا؛ سعيًا لتعزيز مكانة الأيتام كشريحة أساسية في المجتمع وإشراكهم في الحياة برفقة أقرانهم من الجيل نفسه.

 4 أعوام من التعاون مع مؤسسة الغد المشرق

بادر بالشكر الأمين العام لمؤسسة الغد المشرق لرعاية الأيتام، الأستاذ مصطفى فاضل الچالي قائلًا: «سعداء لمرور 4 أعوام من التعاون والدعم من شركة ايرثلنك، والتي عودتنا وموظفوها على يد عطائها الممدودة كرمًا، وإنسانية في رمضان كل عام، والشكر الموصول لهم، على دوام دعمهم لدعم الأطفال، والعوائل المتعففة والمسجلة في مؤسستنا.»

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
مايو ۱۷, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تُكرم 3 طلبة فائزين ضمن مهرجان أفضل فيديو مبتكر الذي تنظمه مدارس الموهوبين

المقال التالي

ايرثلنك تحتفي بـ 16 عامًا من النجاح في اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top