كسوة عيد الأضحى تصل لأكثر من 100 عائلة مسجلة لدى منظمة إكرام

سُفرتنا وحدة

وزعت منظمة إكرام وبدعم ورعاية شركة ايرثلنك؛ كسوة عيد الأضحى للعوائل المتعففة والنساء الأرامل المسجلة أسمائهم لدى المنظمة، وجاء ذلك في يوم عرفات الموافق 19/07/2021.

ووصلت كسوة العيد لأكثر من 100 عائلة، شملت أكثر من 213 طفل، تضمنت ملابس وتجهيزات عيد الأضحى، بالإضافة إلى تفريق ما يقارب الـ 170 كيلو من الأضاحي للعوائل المسجلة في المنظمة.

رعاية ايرثلنك لمنظمة إكرام دامت لـ 3 سنوات 

بدأت ايرثلنك بتقديم الدعم لمنظمة إكرام منذ تأسيسها في 2017 وحتى الآن، وتنوع الدعم الذي قدمته ايرثلنك ليشمل الكفالات المالية، والسلال الغذائية، واللوازم المدرسية، فضلًا عن الأجهزة المنزلية الضرورية، ومؤخرًا كان توزيع أضاحي العيد على العوائل المحتاجة والمسجلة لديهم.

وبيّن مسؤول شعبة التنمية المستدامة في ايرثلنك، حسين أموري: «إن هذه الرعاية هي واحدة من مشاريع عدة في خطة ايرثلنك للتنمية المستدامة، وتعد امتدادًا لباقي مشاريع ايرثلنك الهادفة لتحقيق الفائدة المجتمعية في العراق، عبر تطبيق أهداف التنمية المستدامة

ويذكر أيضًا أن هذه الرعاية هي ليست الأولى من نوعها لهذا العام، حيث أن هناك تعاونات سابقة بين ايرثلنك ومنظمة إكرام الخيرية؛ آخرها كان في شهر رمضان الماضي، إذ تم تجهيز مجموعة كبيرة من السلال الغذائية لإيصالها وتوزيعها إلى المتعففين في مناطق متفرقة من بغداد والمحافظات، وبالتعاون مع منظمة إكرام الخيرية.

منظمة إكرام الخيرية ودورها في وصول ايرثلنك إلى العوائل المتعففة

تعد منظمة إكرام الخيرية هي منظمة غير حكومية مستقلة مسجلة في منظمات المجتمع المدني، ترعى العوائل المتعففة والأيتام في العراق. بدعم من الشركات والأفراد، وعلى رأسهم شركة ايرثلنك.

وقال رئيس منظمة إكرام؛ أمير البياتي: «منذ بداية تأسيس المنظمة في عام 2017 يقوم فريق منظمة إكرام بزيارة كل عائلة للتعرف على الحالة الاقتصادية وعدد أفراد كل أسرة، لتقديم العون لهم بحسب احتياجهم، إذ هناك ما يقارب الـ 200 طفل يتيم مكفول لدى المنظمة حاليًا، من بينهم 80 طفلًا مكفولًا من شركة ايرثلنك، وأكثر من 650 يتيم بانتظار أن تتم كفالتهم.»

وأضاف: «وأيضًا خصصنا لأكثر من 70 عائلة متعففة دخل شهري ثابت، يصلهم بشكل دوري لسد حوائجهم الأساسية في ظل الظروف الاقتصادية المتردية في العراق، آملين إلى زيادة التبرعات والمتبرعين، من الشركات والأفراد؛ وذلك لزيادة الدعم وتغطية أكبر عدد ممكن من العوائل المحتاجة.»

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
يوليو ۲٦, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك تستكمل تبرعات حملة سلال سُفرتنا وحدة بمجموعة جديدة

المقال التالي

ايرثلنك تقدم الدعم والرعاية لمؤتمر ملتقى شباب العراق في محافظة ديالى

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top