ايرثلنك تطلق حملة سُفرتنا وحدة الرمضانية الخيرية للعام الثالث على التوالي

سُفرتنا وحدة

للعام الثالث على التوالي، وبالتزامن مع شهر رمضان الفضيل؛ أطلقت شركة ايرثلنك حملة تبرعاتها الخيرية بعنوان سُفرتنا وحدة؛ لتقديم العون للعوائل العراقية المتعففة. 

وشملت الحملة توزيع السلال الغذائية لسبع محافظات عراقية وهي: بغداد، ديالى، كربلاء، العمارة، البصرة، بابل، والناصرية.

وتضمنت السلال مجموعة من المواد الأساسية التي تحتاجها كل عائلة؛ لتوزيعها خلال أيام الشهر الكريم إذ أوصلت  في الأسابيع الماضية حصة محافظة بغداد من السلال بالتعاون مع (مؤسسة إكرام الخيرية) و(مؤسسة مجانًا في بغداد)، والتي شملت أكثر من 400 عائلة في مناطق متفرقة من شمال وجنوب وأطراف العاصمة، فضلًا عن تجهيز أكثر من 2000 سلة مشابهة لمحافظة ديالى، والناصرية، والعمارة، والبصرة، وكربلاء، وبابل.

٣ أعوام من العطاء المستمر

عملت شركة ايرثلنك هذا العام على إيصال 2400 سلة غذائية إلى العوائل المتعففة والموزعة على 7 محافظات عراقية من ضمنها: بغداد، ديالى، كربلاء، الناصرية، العمارة  والبصرة، وبابل.

وصرّح نائب الرئيس التنفيذي لشركة ايرثلنك؛ د. علاء جاسم: «سنواصل دعمنا وعطاءنا في شتى الظروف، ونطمح للاستمرار وتوسيع هذه المبادرات في المستقبل، لأنها تعد جزءًا من هويتنا ودورنا المجتمعي.»

ويذكر أن هذه المبادرة انطلقت منذ  ٣ أعوام، وكثفت جهودها خلال العام الماضي والحالي الحالي بالتزامن مع تفشي فايروس كورونا، والتداعيات التي صاحبته والتي شملت تطبيق حظر التجوال. مما أثر على ميزانية العوائل التي تعتمد على الأجور اليومية كمصدر رئيس للدخل. 

أكثر من 2400 عائلة شملتهم سُفرتنا وحدة

شملت حملة ايرثلنك للسلال الرمضانية مراحل عدة في التوزيع، تضمنت الأولى منها تجهيز أكثر من 1400 سلة غذائية إلى العوائل المتعففة بين ديالى ومناطق متفرقة من أطراف بغداد، و600 سلة مشابهة إلى محافظة العمارة. وتم توزيع السلال المتبقية بالتساوي بين محافظة كربلاء، والناصرية، والعمارة، والبصرة، ومحافظة بابل.

وانطلقت عملية التوزيع في الأسابيع الماضية، وستستمر إلى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث أمتدت لتشمل حملة تكميلية أخرى قام بإطلاقها موظفو وكادر ايرثلنك، للتبرع بمجموعة كبيرة من سلال غذائية إلى مجموعة جديدة من العوائل المتعففة في محافظات العراق.

سلال ايرثلنك الغذائية تصل منذ 3 سنوات إلى محافظة الناصرية

يذكر أن ايرثلنك تقدم السلال الغذائية إلى العوائل المتعففة القاطنة في محافظة الناصرية منذ 3 سنوات، وهذه الحملة هي ليست الأولى التي تشملهم، إذ توزع بالاستعانة بالمتطوعين لتجهيز وإيصال السلال الغذائية إلى العوائل المتعففة بداية كل شهر. 

وتعد حملة (سُفرتنا وحدة) امتدادًا تكميليًا لحملة سلة ايرثلنك الغذائية السنوية. وهي واحدة من مشاريع ايرثلنك الهادفة لتحقيق الفائدة المجتمعية عبر تطبيق أهداف التنمية المستدامة في العراق.

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
مايو ۱۳، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

هل يحتاج عملك إلى مركز بيانات؟ تعرف على الفوائد المتعددة لخدمات إدارة الخوادم الافتراضية

المقال التالي

ايرثلنك تُكرم 3 طلبة فائزين ضمن مهرجان أفضل فيديو مبتكر الذي تنظمه مدارس الموهوبين

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top