حملة ايرثلنك لرعاية الايتام

Orphans Care

هل تعلم أن هناك أكثر من 600،000 طفل يتيم في العراق؟ والعدد في تزايد! معظم الناس يعتقدون أن أعظم مساعدة يمكن تقديمها هي المساعدة المالية، ولكن قلة يفكرون في لقاء الأطفال وتقديم ما يحتاجونه بشكل أكبر: الرعاية. لذلك، قررنا تطبيق حملة ايرثلنك لرعاية الايتام.

حملة ايرثلنك لرعاية الأيتام

حملة إنسانية تهدف لزيارة ملاجئ الأيتام في بغداد وباقي المحافظات العراقية لدراسة احتياجاتهم الأساسية وبذل قصارى الجهود لتوفيرها. تسعى الحملة لرعاية للأطفال ومساعدتهم في اتخاذ الخطوة الأولى نحو مستقبل أكثر إشراقا. إذ يتطوع موظفينا بزيارة دور الأيتام والتواصل مع الأطفال لإشباع حاجاتهم للعطف والرعاية. فضلا عن تعليمهم بعض الأساسيات التكنولوجية بطريق مسلية ليتمكنوا من العثور على وظيفة مناسبة في المستقبل. وتهدف أيضا إلى تسليط الضوء على هذا الجزء من المجتمع لتشجيع الناس على تقديم المزيد من المساعدة والدعم للآخرين.

البيت العراقي الآمن للابداع

بدأت حملة ايرثلنك لرعاية الايتام في 19 يونيو عندما شكل مجموعة من موظفينا فريقا تطوعيا لزيارة البيت العراقي للإبداع: مؤسسة خاصة ترعى مجموعة من الأطفال بتمويل شخصي أو جمع التبرعات. أسسها الناشط في مجال حقوق الإنسان هشام الذهبي.

يضم الملجأ 40 طفلا (من 3 سنوات إلى 17 سنة). ,وقد تمت دراسة الاحتياجات الأساسية للمأوى والأطفال. ثم عدنا في 29 يونيو الى الدار مع مجموعة من أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها، أثاث المكاتب، والإنترنت المجاني مدى الحياة.

في الأيام التالية، زار فريقنا الأطفال باستمرار لتعليمهم كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر، والتأكد من أن دروسنا سوف تساعدهم في دراستهم الحالية لإيجاد الوظيفة المناسبة في المستقبل. كما أننا حرصنا على التواصل مع الأطفال والإجابة على جميع أسئلتهم من أجل بناء علاقات جيدة معهم. اليوم, يؤمن اصدقائنا في البيت العراقي الآمن للإبداع بقوة التكنولوجيا مثلنا، ويحلمون بأن يكبروا ليصبحوا كفريق ايرثلنك التطوعي كما أخبرونا في زيارتنا الأخيرة.

دار النور لرعاية الأيتام

دار ايتام آخر قمنا بزيارته بعد مضي شهر واحد من بداية الحملة. يحتوي الدار على 320 طفل يرغبون بتعلم ودراسة كل ما يتعلق بالتكنولوجيا. تم تطبيق خطوات المشروع بنفس الاستراتيجية الأولى مع المزيد من الاهتمام لتحقيق هدفنا الأساسي. لذلك حرص التقنيون المتطوعون على توفير كافة المستلزمات التكنولوجية وتعليم الاطفال اساسيات استخدام الحاسوب بما يلائم أعمارهم واحتياجاتهم.

كان كل شيء مختلفاً هذه المرة إذ أتيحت لنا فرصة الالتقاء بالأطفال والتحدث معهم. والان، نحن متحمسون لتقديم المزيد من المساعدة للمجتمع وزيارة دور أيتام أخرى. لذلك إذا رغبت بالانضمام يمكنك التواصل معنا والانضمام إلى حملة ايرثلنك لرعاية الأيتام لنتمكن من إحداث فرق في هذا العالم.

 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
سبتمبر ٤, ۲٠۱۷
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال التالي

Amal Tech: أول مشروع لإدارة المستشفيات إلكترونيًا في العراق

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top