كيف تلعب حسابات LinkedIn دورًا في تمثيل العلامة التجارية للشركات المختلفة

احتلت ايرثلنك المركز الأول في قائمة شركات الاتصالات ذات الوجود الأكبر داخل منصة LinkedIn في العراق، والمركز الـ 45 في قارة آسيا، حسب تقرير أعدته DSMN8.

وفي الوقت الذي يعكس فيه حجم شركة ايرثلنك كأكبر شركة عراقية في قطاع الإنترنت نتائج واضحة على هذا التقرير؛ إذ تقوم كوادرها الموجودة في منصة LinkedIn بمشاركة المحتوى يوميًا. يبدو أن بيئة العمل الداخلية تلعب دورًا كبيرًا في حث الموظفين على مشاركة المحتوى المتعلق بالشركة، مما يعمل على تمثيل العلامة التجارية، فضلًا عن زيادة المبيعات للشركات الصغيرة غير المعروفة والناشئة. 

ما العلاقة بين حسابات LinkedIn وزيادة ظهور العلامة التجارية؟ 

تبين منصة LinkedIn إن المحتوى الذي يشاركة الموظفون عبرها يحصل عادةً على معدل نقر (Click-through) يبلغ ضعف ما تحصل عليه شركتهم. فإذا كان عدد الموظفين الذين يقومون بمشاركة المحتوى حول الشركة يبلغ 3 فقط؛ فإنهم يولدون 30% من مجموع التفاعل Engagement للنشاط التجاري العادي.

ولا تأتي هذه الاحصاءات من قيام منصة LinkedIn بتطبيق برمجيات خاصة لتحديد وصول المحتوى الذي تشاركه العلامات التجارية، وزيادة وصول المحتوى الذي يشاركه الموظفون. بل تنجم عن تأثير مختلف تمامًا، وهو كون المحتوى صادر من إنسان بدلًا من علامة تجارية. مما يؤثر في طريقة استقبال الطرف الآخر للمحتوى من جوانب نفسية. 

كيف يمكن تحفيز الموظفين لمشاركة المحتوى عبر LinkedIn

إذا كنت ترغب بزيادة تمثيل العلامة التجارية، أو الاستفادة من المبيعات الإضافية المحتملة التي قد يوفرها لك موظفيك السعداء عبر LinkedIn؛ فعليك أولًا أن تعمل على تحسين بيئة العمل الداخلية. ذلك أن دفع الموظفين بشكل مباشر على مشاركة المحتوى المتعلق بالشركة يدفعهم إلى نشر محتوى يفتقر إلى الشغف، ويحوله إلى محتوى مباشر لما تنشره العلامة التجارية.

ويلعب تحسين بيئة العمل الداخلية الدور الأكبر في زيادة الإنتاجية، ودفع الموظفين على نشر المحتويات الإيجابية حول الشركة. والتي قد تنبع من سعيهم إلى تنشيط اتصالاتهم عبر المنصة، وإظهار مدى خبرتهم بطبيعة العمل، وجوانبه المختلفة.

يبقى أن نذكر أن مشاركة موظفي الشركة للمحتويات المتعلقة بالشركة، أو تلك العامة التي تمثل آراءهم، وخبراتهم الشخصية؛ ينعكس بشكل أو بآخر على صورة العلامة التجارية. وكلما زاد وجود موظفي الشركة في LinkedIn، ومشاركتهم للمحتويات؛ كلما انعكس ذلك على تحسين صورة الشركة وأنها يقودها خبراء محترفون في المجالات كافة. 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
نوفمبر ۲۳, ۲٠۲٠
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

استئناف العمل بنسبة 50% في ايرثلنك مع تطبيق الإجراءات الوقائية المشددة

المقال التالي

مهرجان البصرة الدولي السادس للتسوق يقام برعاية وشراكة ايرثلنك

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top