تعرف على نظام تقييم قسم الدعم الفني في ايرثلنك المتاح لوكلاء ايرثلنك

قسم الدعم الفني في ايرثلنك

يعمل قسم الدعم الفني في ايرثلنك لتقديم أفضل خدمات الإنترنت للوكلاء، ليتمكن المستخدم النهائي من الحصول على خدمات إنترنت جيدة. 

ويمر عمل قسم الدعم الفني بسلسلة من الإجراءات المتفق عليها مسبقًا كما هو الحال في جميع المؤسسات الكبرى الناجحة حول العالم، إذ تحدد هذه الإجراءات أطر العمل، وتؤكد أن جميع المهام المستلمة يتم التعامل معها ضمن الوقت المحدد، وبالطريقة الصحيحة. 

وفي الوقت الذي تحرص فيه ايرثلنك على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، فإنها تسعى دائمًا لمعرفة آرائهم حول خدماتها، والطريقة التي يُدار بها العمل، والنتائج التي يحققها. ولذلك؛ استحدثت نظام تقييم عمل قسم الدعم الفني.

ما هو نظام تقييم عمل قسم الدعم الفني في ايرثلنك؟ 

يمكن للوكلاء الآن تقييم عمل قسم الدعم الفني في ايرثلنك إزاء كل طلب يتم تقديمه عبر النظام Ticket System. ويتم مراجعة نتائج كل تقييم من قبل أقسام الإدارة. لمعرفة أداء موظفي قسم الدعم الفني، والتأكد من جودة عملهم. 

وفي الوقت الذي تسعى فيه ايرثلنك لمعرفة آراء الوكلاء، لكونهم شركائها الأوائل الذين يعملون بشكل يومي على تحقيق أهداف الشركة بإيصال الإنترنت إلى أبعد نقطة، وربط العراق بشبكة واحدة تمتد من الشمال إلى الجنوب، ومن الشرق إلى الغرب. تسعى أيضًا لزيادة الوعي بين الوكلاء حول أنواع المشاكل التي تطرأ، وتلك التي يمكن للوكيل حلها دون اللجوء إلى قسم الدعم الفني، عبر عقد الورشات التدريبية التي انطلقت مؤخرًا. 

فوائد التقييم

تسعى ايرثلنك لسماع آراء الوكلاء حول عمل قسم الدعم الفني بشكل مستمر، لتتمكن من تحسين إجراءات العمل بما يلائم حاجة الوكلاء. ويجب على الوكيل أن يكون على دراية تامة بطبيعة المشكلة الحاصلة، وكيفية تعامل قسم الدعم الفني معها قبل إجراء التقييم. فموظفي قسم الدعم الفني يعملون جهد الإمكان على إيجاد الحلول للوكلاء، لا تأخير أعمالهم لأي سبب من الأسباب، ذلك أن العمل تحت رقابة مستمرة من الإدارة. ولا يحدث أي تأخير إلا لأسباب قاهرة قد تأخذ وقتًا لحين تطبيق الحل، لكنها لا تستمر طويلاً.

تقديم الاقتراحات والشكاوى

يمكن للوكلاء أيضًا تقديم اقتراحاتهم عبر نظام الـ Ticket System والمتعلقة بتطوير العمل، أو تسهيل الإجراءات المتبعة. كما يمكنهم تقديم الشكاوى أيضًا حول المشاكل التي لم يتم حلها بالسرعة المطلوبة. 

ويتسلم قسم إدارة الجودة طلبات الوكلاء المختلفة، لدراستها وتنفيذها، أو تقديم الحلول. فإذا كنت ترغب بتقديم طلب أو اقتراح، يمكنك إنشاء «تكت» إلى قسم إدارة الجودة الآن. 

كيف يمكن للوكيل إجراء التقييم؟

يعمل قسم الدعم الفني في ايرثلنك طيلة أيام الأسبوع، وعلى مدار الساعة؛ لحل المشاكل التي تواجه الزبائن كافة. وتسعى ايرثلنك في ذات الوقت لمعرفة آراء الزبائن حول عمل هذا القسم، لتتمكن من تطوير إجراءات العمل بما يحقق نسبة رضا أعلى.

ويمكن للوكلاء تقييم عمل قسم الدعم الفني من خلال صفحة الإدارة. إذ يجب على الوكيل الضغط على Support، ثم الضغط على Ticket لتظهر جميع الـ «تكتات» التي قام الوكيل بإرسالها. ويمكن للوكيل تقييم عمل قسم الدعم الفني في ايرثلنك بعد أن يتم الانتهاء من العمل، إذ يجب أن يضغط على Rate Now الموجود أسفل الـ «تكت». 

اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
فبراير ۲٤، ۲۰۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

ايرثلنك ترعى التعليم الإلكتروني في جميع مدارس الموهوبين العراقية

المقال التالي

ما هي الرقابة الأبوية الإلكترونية ؟ وكيف تعمل؟

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top