تعرف على خاصية فحص حالة الاتصال في تطبيقات المشترك المنزلي والوكيل

فحص حالة الاتصال

يقطع الإنترنت رحلة طويلة قبل أن يصل إلى منازلنا. تتخلل هذه الرحلة مروره بمجموعة من الأجهزة وكابلات الربط التي توصل بين القارات، والدول، وشركات تزويد الإنترنت، ومراكز البث والتوزيع الخاصة بالشركات (Repeaters)، ثم أبراج الوكلاء، وانتهاءًا بأجهزة الاستلام والبث في المنازل، ثم أجهزة الاستخدام.

وتحرص شركات الإنترنت على ضمان عمل جميع الأجهزة والكابلات المستخدمة طيلة هذه الرحلة، ليحصل المشترك النهائي على أفضل جودة إنترنت. وفي الوقت الذي تملك فيه ايرثلنك أكبر فريق دعم فني موزع في جميع محافظات العراق لتقديم أسرع دعم فني للشبكة؛ تعمل أيضًا على استحداث طرق أكثر حداثة لفحص جودة الاتصال، وتقديم الدعم الفني تبعًا للتقارير الدقيقة لهذا الفحص.

خاصية فحص حالة الاتصال داخل المنزلخاصية فحص حالة الاتصال

يشمل الإصدار الجديد لتطبيق My Earthlink خاصية فحص حالة الاتصال داخل منازل مشتركي ايرثلنك. ليتمكن المشتركين من فحص الشبكة، وتلقي النصائح حول المشاكل التقنية التي يواجهونها داخل المنزل، أو تلك التي قد تحدث في الاتصال بين الأجهزة المنزلية وبرج الإنترنت. 

وتقدم هذه الخاصية تقريرًا دقيقًا حول حالة الشبكة، ويشمل:

  • فيما إذا كانت هذه السرعة مناسبة، أو دون المستوى المطلوب.
  • الأسباب التقنية التي أدت إلى ضعف الخدمة، مع تقديم النصائح اللازمة لحل المشكلة.

كيفية إجراء الفحص في تطبيق المشترك المنزلي MY Earthlink

لإجراء الفحص؛ يجب على المشترك المنزلي تطبيق الخطوات التالية: 

  • تسجيل الدخول في تطبيق My Earthlink.
  • التوجه إلى صفحة الدعم بالضغط على زر الدعم الموجود في الجهة اليسرى أسفل الصفحة.
  • الضغط على زر فحص حالة الاتصال، والضغط على مربع فحص فور ظهور الصفحة التي تليها.

ويجب على المشترك تطبيق الشروط التالية أثناء فحص الخدمة:

  • البقاء بالقرب من جهاز البث.
  • عدم غلق التطبيق والبقاء في صفحة الفحص لحين اكتماله.

علمًا أن بإمكان المشترك إجراء الفحص 5 مرات فقط في اليوم الواحد. كما أن نتائج الفحص ستظهر عبر متصفح الإنترنت الخاص بالجهاز. كما ستظهر أيضًا لدى الوكيل الخاص بهذا المشترك في قائمة نتائج الاتصال Link Data داخل تطبيق الوكلاء Resellers، ليتسنى له معرفة حالة الخدمة وتقديم الدعم الفني اللازم.

نتائج الفحص تصل تلقائيًا إلى حساب الوكيل في تطبيق الوكلاء Resellers

تصل نتائج الفحص الذي يجريه المشترك المنزلي إلى وكيله بعد مرور ساعة. ويمكن للوكيل مراجعة نتائج الفحص من خلال تطبيق الوكلاء Resellers، إذ يظهر في قائمة فحص نتائج الاتصال Link Data داخل تطبيق الوكلاء Resellers ليتسنى له معرفة حالة الخدمة وتقديم الدعم الفني اللازم. 

 

ويمكن للوكيل مراجعة التقرير داخل التطبيق باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول في تطبيق الوكلاء باستخدام معلومات البرج.
  • البحث عن مشترك معين عبر مربع البحث.
  • الدخول إلى معلومات المشترك.
  • الذهاب إلى خانة نتائج الاتصال Link Data ومراجعة النتائج التي تظهر فيه.
اخبار الأكثر شيوعًا المشاريع الخيرية بيئة العمل تكنولوجيا
سبتمبر ۱٤, ۲٠۲۱
Share

بحث عن مقالة

أحدث المقالات

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

حصلت ايرثلن...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصد جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق

منحت ...

اقرأ المزيد

ايرثلنك للاتصالات والإنترنت تتصدر باقي المجهزين وتحصد جائزة الأسرع نموًا

قدمت مجل...

اقرأ المزيد

ايرثلنك تحصل على جائزة مزود خدمات الإنترنت الأسرع نموًا في العراق

حصلت اير...

اقرأ المزيد

وزارة الاتصالات تقرّ التسعيرة الجديدة لتحسين مستوى جودة الإنترنت

بتوجيه مباشر ومتابعة شخصي...

اقرأ المزيد

الأرشيف

المقال السابق

جائزة مزود الإنترنت وحلول التكنولوجيا الأكثر ابتكارًا في العراق من حصة ايرثلنك

المقال التالي

ايرثلنك تقدم دعمها للأبطال جراح نصار وفارس سعدون وولدان نزار وتستقبلهم خلال عودتهم لبغداد

مقالات ذات صلة

ابق على اطلاع بأخبار ومقالات EarthLink

Welcome to the EarthLink

Please choose which type of user you are, so we can provide you with the best service.

Scroll to top